حائرة بين زوجي وهذا الشخص، فما الحل؟

قضايا اسرية
animate

مرحبا لو سمحتو.. انا فتاة عمري ٣٠سنه متزوجه صارلي ٧سنوات وعند بنت ولد... وبامر بنفس الحاله بين زوجي وبين شخصى اخر.. الفرق بين الاثنين زوجي بحسو مابيحب أظل عندو دايماً يحكي روحي عند اهلك غيري جو.. سافري صرت احس مابيحبني زي زمان مابدو أظل قريبه منو ومن ناحية الحياة الزوجيه بالجماع معدومه كل مااحاول اقترب منو بتهرب مني وعصب دايما مشغول كل حياتو شغل بحاول اقترب منو بس هو الي يبعد عني والبعد جفا وانا اكتر وقتي وايامي عند اهلي يعني بروح على بيتي يوم وعند اهلي شهر... ولحد... ماصادفت شخص بيحبني كتير ودايما يطلب ان اكون قريبه منو عكس زوجي بحس في بيحبني بصدق ويهتم فيه كتير.. وانا صرت احبه كتير.. وبدي اعيش معو العمر كله لان كلشي في ينحب وبنفس الوقت مابقدر اطلب الطلاق... مابعرف ليش شو هو هذا الشي الي مابيخليني اطلب طلاق منو لان حياتي معو شبهى منهية .. انتو شو بتنصحوني جزاكم الله خير..

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي شكرا لك سيدتي على ثقتك بموقع حلوها . هل تدركين أنك بمجرد كلامك مع شخص آخر وأنت على ذمه زوجك تخونيه وترتكبين معصيه ؟ إن كنت غير سعيدة مع زوجك اطلبي الطلاق ولا تتكلمي مع هذا الشخص حتى تصبحي حره . تأكدي أن هذا الرجل الذي يكلمك وأنت متزوجه لن يحترمك أو يثق بك إن تزوجك وغالبا لن يتزوجك من الأساس . لا تعيشي أحلاما ورديه لن تتحقق ولكن اطلبي الطلاق من زوجك ما دامت حياتك الزوجية معه فاشله لهذا الحد والمشاعر والعلاقة الحميمة معدومة كما تقولين . قد يكون يعاني من مشكلة ولا يريد أن يعترف لك به لذلك يرسلك دائما لاهلك لكي لا تبقى مده طويله معه وتتساءلي عن سبب تمنعه عن العلاقة بينكما . لا أحد يستطيع أن يرغم شخصا لا يريده على البقاء معه ، واجهي زوجك ولكن حافظي على سمعته واتقي الله فيه طالما أنت زوجته.
  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    وما حدود هده العلاقة ؟اين وصلت؟
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول

    ديري بالك على نفسك منه فهو لا يحبك ويستغل شهوتك فقط .

  • علم
    علم
    من مجهول

    وهل يوجد ضمان لو طلبتي الطلاق ان يتزوجك حبيبك اليس ممكن يتركك .

  • علم
    علم
    من مجهول

    انتبهي على نفسك وديري بالك من هذا الشخص فهو يتسلى بك لا اكثر .

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا اختي الكريمة لو طلبتي الطلاق وتزوجتي حبيبك بعد مدة من الزمن سيتغير معك ويكرهك ولن يعد يثق بك والسبب سيراوده افكار ان ممكن تحبي شخص وانتي على ذمته كما تفعلين الان وتصبح حياتك جحيم ولا يوجد ثقة بينكم .

  • علم
    علم
    من مجهول

    قبل ما تفكري بحبيبك فكري بزوجك لماذا يتعامل معك هكذا هل بحياته انسانة ثانية ويحبها ام هل زوجك لديه ضعف الاسئلة كثيرة ولكن اعرفي السبب وبعد ذلك حددي مصيرك لكن احذري من هذا الرجل ممكن يتسلى بك .

  • علم
    علم
    من مجهول

    ديري بالك يا اختي واحذري ممكن هذا الشخص يتسلى بك ويريد استغلالك جنسياً وبعد ذلك لا يتعرف عليكي انتبهي .

  • علم United Arab Emirates
    علم United Arab Emirates
    من مجهول
    اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ، لهذا الحد صار في مجتمعاتنا هكذا انحطاط !!!

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟