وعوده لي كانت كلها كذب وظهر وجهه الحقيقي بعد الزواج

قضايا اسرية
animate

انا متزوجه من 11 سنه عمري 30 وزوجي تغير كثير عليه خذيته عشان انو ملتحي كنت اقول راح يعاملني بطيب وماراح يخوني لكن تغير حلق اللحيه وصار يدخن ويشيش وماعاد يحترمني ولايطلعني ولا يصرف عليه وحارمني من كل ملذات الحياه وانا دلعته واحترمته وكان راتبي لما كنت موظفه بيده وانسجن في دين وطلعته 5000000 الف خذيتها من والدي عشاناطلعه واخلصت له ووفيت وربي اني جميله جدا وطيبه وخلوقه ومخلصه وحنونه ولكن انكر معروفي وحياته كلها برى بيته يطلع الصباح ويرجع الفجر اليوم الثاني هذا اغلب شي ومعايه طفلين والله ظلمني ظلم عظيم وعياله كمان ظلمهم وانسان كذاب واذا رجع البيت قام يهاوش ويغلط ويروح ناقشته ووعدني يتغير وطلعت كل وعوده كذب فشلني قدام اهلي وجيراني وجماعتي ويش اسوي اتطلق بس ماعندي الحين لاوظيفه ولامسكن

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي شكرا لك سيدتي على ثقتك بموقع حلوها . لقد كنت زوجه مخلصه وساندت زوجك ودفعت عنه بمساعده والدك مبلغا كبيرا من المال فهل يرد لك الجميل بهذه الطريقة ؟ تكلمي مع والدك الذي وقف إلى جانبك أول مره واطلبي منه أن يتفاهم معه . أعطه فرصه أخيره وحاولي أن تفهمي ما سبب تغيره ، ابحثي عن هوايه أو مهنه تمارسيها من داخل البيت ، أنت ما زلت شابه صغيره وهناك الكثير من المهن الجديدة على الانترنت التي قد تغير حياتك . لا تكلميه عند عودته للبيت إذا كان متوترا ، اتركيه يبحث عنك ولا تلاحقيه بالأسئلة والانتقادات . ابحثي عن سعادتك بعيدا عنه حتى يلاحظ ذلك فيغير ويهود مثلما كان سابقا وحتى لو لم يغير ، قومي بما تحبيه ولا تربطي سعادتك بطباعه.
  • علم
    علم
    من مجهول

    الطلاق هو الحل الوحيد فابعدي عنه لسلامتك وسلامة أولادك منعا للخوض في مشاكل عويصة.

  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا أختي أنت امراة خلوقة ومحترمة وتستحقي رجل أفضل من هذا لأنك رفضتي اخلاقه السيئة واحدة أخرى كانت عاشت وتقبلت الأمر.

  • علم
    علم
    من مجهول

    لماذا لا تدخلي أحد من عائلته في المشكلة ليتحدث مع ابنهم ويعنفونه حتى يعترف بأخطائه وينفر منها .

  • علم
    علم
    من مجهول

    حياتك مع رجل مثل هذا سوف تضر بك وبأولادك فاتركيه ليندم ويعود لكم معترفا بخطأه لأن الطريق الذي يسير به أخرته دمار.

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا عزيزتي إذا طلبتي الطلاق وبغتي أنك متضررة من أفعال زوجكك الغير لائقة سوف يترك لك منزل خاص تربي فيه أولادك ويكون هناك عائد مادي لتتولي مسؤلية أولادك ومصاريفهم.

  • علم
    علم
    من مجهول

    تحدثي مع أهل زوجك حتى يتدخلون لحل الأزمة التي نشبت بينك وبين زوجك ليتحدثون معه وإخباره أنه بتلك الطريقة يدمر حياته العائلية.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟