كيف أتحكم بغيرتي على زوجي وأجعله يهتم بي ؟

قضايا اسرية
animate

انا مطلقة من ابو اولادى من 12 سنة وتزوجت زوجى الحالى من 3 سنوات بعدمحاولات كثيرة لانى زوجة ثانية وارفض ان زوجتة الاولى تعرف واحافظ على ذلك كى لا اجرحها ويعلم الله انى احافظ على ذلك بشدة تطلقنا لمدة 6 شهور ورجعنا مرة اخرى هو يحبى وانا احبتتة بشدة ولكنى اشعر بتغيير مشاعرة ودائما الفت نظرة للطريقة التى يجب ان يعاملنى بها لاننا لا نتقابل سوى قليلا وهو لا يع ف كيف يكون الاهتمام وانا رومانسية فاحيانا يغير اسلوبة ويفعل ما يرضينى ولكن بعد ما اطلبة مثلا نكون سويا الفون لا يفارق يدة وكل المدة التى نقضيها معا عدة ساعات على ايام بعيدة والمشكلةالاكبر انى اغار بشدة واصبحت مريضة غيرة واتهورواعصابى تثار بسهولة لمجرد ان اراة ينظر لسيدة وبعد ما يحدث مشكلة اهدى اجد نفسى تسرعت ولا استطيع التحكم بذلك لانة كان كثير العلاقات والنساء التى كانو بحياتةكثيرون ومنهم من يحاول التواصل معةحتى الان اريد طريق للتحكم بغيرتى وايضا كيف اجعلة يهتم بى لوحدة دون طلب من فالحب وحدة لا يكفى انة يحبنى ولكن لا يفعل ما ارى من ذلك وطلبت الكلاق كثيرا لاحساسى ببعدة وهو يرفض وبشدة وخصوصاانها اخ طلقةلنا افيدونى ولا تلومونى لانى تزوجتة هو متزوج لانى لم اسرقة ولن افعل ما يغيرة من زوجتة ولانى اعلم ان ليس لها ذنبب فى زواجة ولن اجرحها ابدااا لانى لو مكانها اعرف ماذا تشعر

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي أهلا بك سيدتي، مشكلتك أنك لا تثقين بزوجك ولا بحبه لك ربما لأنك في قرارة نفسك تعرفين أنه خدع زوجته الأولى وتزوج دون علمها. أنت تزوجته بالسر وقبلت ذلك وعليك تحمل تبعات هذا القرار فلن يراك كما تريدين أو يعدل إلا في حال أعلن زواجكما. الحل إما أن يعلن زواجكما ويعطيك حقوقك كاملة فتشعرين أنك متزوجة فعليا أو ان تتركيه أفضل لك من نصف حياة تثير عصبيتك وغيرتك وتعيشين متوترة كل الوقت.
  • علم Yemen
    علم Yemen
    من مجهول
    دام وقعت مرتين طلاق الثالثة واجية واجية وكله من تفكير حريم موضة ربع زوج وبالسر ولف ودوران قالت بحبو ويحبني اي حب وقد تم الطلاق بينكم لا وكمان زواج بالسر وكانكم تعملو حاجة غلط انت عشيقة ولكن شرعية ياتي اليك دون علم زوجته للتحليلة ويعود.. قالت خائفة على مشاعر زوجته الاولى وصممت على ان يكون في السر طيب افرضي انجبتو طفل ايش بيكون وضعو كمان بيتربا بالسر برضو ولا انتو مثفقين انو ماتنجبو اولاد واخدتو احتياطكم، قلتلك انك عشيقة شرعية. لا واللي يضحك انو كان على علاقة بالنساء وبرضو شكلو لحس مخك بنفس الاسطوانة انه كان يبحث عن حبو الحقيقي ولمن التقى بك قلع عن العلاقات النسائية اصلا معو زرار يضغط عليه ويتوب وانت صدقتي نفسك بانك حبيبة القلب توقعي انك الزوجة نمبر 11 سرية، اشكال زوجك للاسف معروفين لنا نحن الرجال فريستهم المفضلة المراة العاطفية التي تحكم بقلبه دون عقله وبالاخير تعامل معاملة الجاريات وترجعو تشتكو ليش ولماذا وماالذي حدث.. اسمعي غلقي الطلقة الثالثة وبعدين عيشي بواقعية وسيبك من عالم الاحلام هذا غير موجود على الارض واللي ماترضيه ع نفسك لاترضيه على جنسك من النساء نعم انك تقللي من تانيبك لضميرك بحجة دون ان تعرف زوجته ويعني مايانبك انه مستغفل زوجته بهذا الزواج السري اذا علمت به كيف ستتالم وانت تعرفي ان لاشى يضل سر للابد غريب امركم ونفسياتكم والله يانساء ترضو ان تكونو زوجة ثانية ولو بالسر بتبرير حلال ومش غلط ولكن لاتقبلو بان يتزوج ازواجكم زوجة ثانية رغم انو حلال ايضا تصفوه بالخائن وغير المخلص واللي مايستاهل وتطلعو عين امه حتى يتم الطلاق او يتراجع ويطلق الثانية نفسيات غريبة تقبلو او ترفضو الشرع والتعدد حسب موقعكم بالمراكز.
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول

    عليك بالدعاء والاستغفار ولا تياسي ابدا ابدا ،، فلا شيء صعب اما قدرة الله عزوجل ،، لا تفكري في هذا الموضوع وخلي بالك من زوجك وولادك واهتمي فيهم حتى تتباهي بدراستهم ونجاحهم

  • علم
    علم
    من مجهول

    صارحيه بما يدور بداخلك من تخوفات وقلق من المستقبل.. قولي له ما هي واجباته وما الذي تتمنينه منه.. ان شاء الله تنصلح الأمور

  • علم
    علم
    من مجهول

    ركزي على خصال زوجك الحميدة وكبري حجمها في نظرك ووجدانك وامنحيه احتراما وتقديرا يليق بمقامه زوج ورجل له عليك حقوق ولك منه واجبات 
     

  • علم
    علم
    من مجهول

    تعاملي بذكاء واستراتيحية، لا تلغي ذاتك وحياتك وطموحاتك من أجله، كي لا يشعر أنه يمتلكك فيأخذك من المسلمات. بل كوني متوازنة وذكية، اجعليه أولويتك في الحياة، ولكن في نفس الوقت تأكدي أن تعيشي الحياة وتستمتعي بها.
     

  • علم
    علم
    من مجهول

    لا تهربي من المشاكل، بل واجهيها وتحاوري معه، فالالتزام في العلاقة يشعر الطرف الآخر بالأمان. وعندما تحتاجان لفترة من الراحة، لا تبتعدي عنه لفترات طويلة كي لا يعتاد على بعدك. 
     

  • علم
    علم
    من مجهول

    الثقة هي أساس العلاقة الزوجية الناجحة، فإذا غابت تنهار العلاقة بين الزوجين، لذا ثقي في زوجكِ ولا تسيئي الظن به أبدًا، ولا تبحثي وراءه عن أشياء تؤكد خيالاتكِ، والأفضل أن تتحدثي إليه وتصارحيه بما يزعجكِ، بدلًا من الاستسلام للظنون والشكوك الزائفة.

  • علم
    علم
    من مجهول

    تحدثي إلى زوجكِ عما تشعرين به بلطف ولين ودلال دون إلقاء اللوم عليه ووضعه في موضع اتهام، فإن حديثكما من شأنه أن يخلصكِ من إحساسكِ بعدم الأمان، لكن لا تتحدثي كثيرًا عن امرأة بعينها تشعرين بالغيرة منها على زوجكِ، فإنكِ قد تلفتين انتباهه لها بكثرة حديثكِ عنها بوجه خاص دون قصد.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟