أخاف أن يكشف والدي خيانتها

قضايا اسرية
animate

اكتشفت والدتي تتواصل مع شخص من الجماعه وبينهم مكالمات ، وهذي اقوى صدمه الشكوى لله، لكن مالحل، مع العلم اني صارحتها بالموضوع انا واخواتي وطلبت مننا عدم التدخل . مالحل ؟ نخاف الوالد يكشفها

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدربة ميساء حموري الموضوع مع والدتك حساس جدا انا لا انصحك بالتدخل ولكن ما عليك الا نصيحتها ومحاوله تغيير رايها واذا لم تتراجع فهي حره .
  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    الواجب عليكما هو ابلاغ الوالد وحالا حتى لايتلطخ شرف الاسرة...سكوتكم يجعله يعيش في غفلة و كالطرطور...ولا اظن انكم تبغون له هدا...ادا ابلغوه وبسرعة
  • animate

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    قولو للكلب عشيقها وحزروه انكم هتفضحوه
  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    أمكم لن تتراجع عن طريق الشيطان حتى يوقفها مرض ما او حادث ما،أطلبوا الله ان يوقفها،تهديدكم لا تكترث به لأنها تعلم ان زوجها لا يبالي كثيرا لو اخبرتموه،بل هو اصلا على علم.
  • علم Iraq
    علم Iraq
    من مجهول
    هي بالفعل مخطئة، ولكنها ليست صغيرة لكي تنتظر منكم التهديد، وربما لا تريد أن تبين لكم بأنها خائفة لأنها ترى نفسها كبيرة ولا تحتاج لنصحكم. والحل هو أن لا تكلموا معها في هذا الموضوع ولا أن تهددوها لأنها مهما كانت هي امكم حتى لو كانت مذنبة فأنها يجب ان تبروها وان الله هو الذي يحاسب على ما تفعله .حاولوا أن ترسلوا لها مواعض وفيديوهات دينية على هاتفها واستمروا في ذلك ولا تتحدثوا معها مباشرة في ذلك الأمور لأنها ربما عنيدة ولا تريد أن تسمع منكم بسبب صغر سنكم وإذا استطعتم أن تأخذوا هاتفها مثلا عندما تكون نائمة وتقوموا بحظر ومسح ذلك الرقم الذي تتصل به أو يتصل بها طبعا اذا استطعتم أن تفعلوا ذلك ولكن إذا كنتم خائفون منها فلا تفعلوا ذلك وأدعوا الله بأن يهديها .
  • علم Lebanon
    علم Lebanon
    من مجهول
    لم افهم يعني امك تتواصل مع شخص من الجماعة، جماعة من ...؟وهل هي على علاقة به ام ماذا ؟ وكما قلت حضرتك انك انت واخوتك واجهتموها بالأمر ولم تكترث ما هذا ان كانت تخون والدك فهذاه كارثة وعليك انت واخوتك افهامها بالحسنى مرة اخرى ان الذي تفعله شيء شنيع ولا ترضون به وانكم سوف تخبرون والدكم بالأمر واهلها بالأمر ان لم تكف عن هذه المهزلة كما انكم لن ترضوا اعتبارها اما" لكم بعد اليوم وعليها ان ترجع الى الله وتكون مصونه لوالدكم ولكم وان لم يعجبها الامر !!! اطلبوا منها ان تطلب الطلاق من والدكم دون علمه بالسبب وان لم تقبل لا بالرجوع عن قرارها ولا بطلب الطلاق هددوها انكم ستفشون سرها لأبيكم ولأهلها وفي هذه الحالة سوف تطلق بفضيحة لكم ولها والعياذ بالله.
  • علم
    علم
    من مجهول
    هدديها انها ان استمرت بالتواصل مع هذا الشخص فسوف تحكى للوالد صدقينى حتخاف وترجع لصوابها
  • علم
    علم
    من مجهول
    حذريها الى خطورة افعالها فهى بهذه التصرفات قد تتسبب بتدمير البيت وجلب التعاسة لكم اضغطو عليها وما تتركوها تتمادى
  • علم
    علم
    من مجهول
    تكلمى مع شخص قريب من امك مثل خالك حتى يضع لها حد وما تتمادى فى الخيانة

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟