تصرفات زوجي طفولية وغير ناضجة

قضايا اسرية
animate

زوجي طفولي جداً وتصرفاته طفوليه واصغر من عمره بكثير عمره ٣٠ سنه واحسه للحين مابعد نضج وكثير من تصرفاته تخليني اقل احترامي له والله ماودي هالشي يصير بس غصب شخصيته تخليني دور الام عليه مدري وش اسوي معه !

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدربة ميساء حموري اهلا صديقتي ذكرت ان تصرفات زوجك طفوليه ولكنك لم تذكري صفات اخرى هل هو شخص لطيف ، محب ،كريم ، يحترمك ،يقدرك ويقدر ما تقومين به ؟ كل هذه الصفات وامور اخرى اذا فكرت بها ستختلف شخصيه زوجك بنظرك . بعض الشبان يتاخروا بالنضوج بسبب طريقه التربيه والحمايه الزائده من الاهل فلا يتعرضوا للكثير من المواقف فلا باس في الحقيقه تستطيعي مساعدته وهذا ليس عيبا به .المهم ان لا تلعبي دور الام معه وتزيدي في عدم نضجه بل ساعديه يخرج من هذه الحاله وعكس ما تفعلي اعطه الاحترام الكثير وخذي رايه بالامور ودائما اساليه ما رايك بكذا وكذا وامتدحيه على مواقفه وشجعيه وكوني موجوده فما الضرر لو كانت شخصيتك اقوى قليلا منه .كوني شريكه ومساعده واياك والكبر في هذه العلاقه والا فشلت فمن الذكاء احيانا ان نتظاهر بعدم المعرفه .
  • صورة علم Germany
    صورة علم Germany
    من مجهول

    انصحك يا اختي بالطلاق لأن الوحده مننا كم ضلها تصبر وتقاوم هدا يركبلنا أمراض نفسيه وعضويه.انا لا انصح بالطلاق الا لانني اعيش نفس الحاله وابصم لك بالعشره انه ما رح يتغير..والله ولي التوفيق

  • animate

  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    حبيه كما هو او لا تفعليلست امه احفظي هذا ولا تستمتعي بدور الام لانك قاعده تشجعينه كذا فانصحك تكوني مجنونة معه احسني وصف حاله زوجك وردديها في داخلك زوجي حيوي زوجي متفائل مرح وعيشي حياتك معه صدقيني مع الوقت تجي صدمات الحياه كالخسارة والفقد وكذا تخلي لطفل الي بحضن امه ينضج وين يا الرجل الكبير وبدال دور الام ومسوية نفسك عقل كبير وهو عقل اطفال ونصايح وانتقدات بلاها صدقيني لانك راح تواجهين الخسارة صوبك ذبلعكس حاول تتعايشين مع هالوضع وتتفهمين طيشه احمدي ربك ما خانك ولا قالك اتزوج عليك ولا قالك قرفتك وكذا وشوفي الجانب الايجابي حيويته وجنونه وحبه الكبير لك وهذي مو بمشكله هاذي هي السعاده بحد ذاتها بهنيك اختي
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    من شب على شىء شاب عليه صعب جدا تغيرى من شخصيته بعد ثلاثين سنة يجب ان تاقلمى نفسك مع عقليته
  • صورة علم Qatar
    صورة علم Qatar
    من مجهول
    صدقيني زوجك يجنن واحمدي الله على ذلك ,, غيرك عايش حياة تعيسة مع ازواجهم ,, على الاقل تقدرين تاخذين وتعطين مع زوجك ,, وانا متاكد انه يموت فيك وما يحب يزعلك ولا زعلك يراضيك في نفس اللحظه صح ؟
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    مثل هذه الزيجات ليس لها سوى تحمل ذلك الوضع لأنه قد يكون ناتج عن تخلف عقلي طفيف قد يكون بسبب ارتفاع الحمى في فترة الطفولة أو حادث سقوط قوي لارتطام الرأس أو نقص الأوكسجين أثناء الولادة وهي أمور تؤدي لتلف ما في المخ وليس لها علاج كلي حتى اليوم. فلن تستطيع الزوجة تغيير هذا الواقع لكن التعايش معه. وعليك أن تعذري هذا الزوج الذي لا يملك تغيير ما أصابه في طفولته.
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    يمكن تقصد حركاته مو انة يضحك ويفرفش.. انا اعرف رجل من جماعتنا عمرة فوق الخمسينات وتصرفاته تصرفات اطفال وكلامة تحسه عقل طفل كلن يضحك عليه رغم انه متزوج وعندة بنات وعيال كبار وبنته الكبرى متزوجة لكن هو ياحرام حتى انة مضحكة للاطفال.. فيمكن تقصد كذا هي
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    بالعكس احسن شي انه يكون طفولي وماخذ الحياه بضحك ووناسه شتبين بالقلق والعصبيه والجد .. عيشي معه الحياه مثل ماهو عايشها (:

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟