والدة حبيبي متسلطة وخائفة أن تفرقنا عن بعضنا

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

احب شاب فيه كتير من المميزات ولكن هناك عيب كبير جدا ويخفيني جدا وهو انه امه سيدة مسيطرة وقوية والجميع يخاف منها بما فيه والده واخوه الوحيد وطبعا هو بنفسه حذرني منها مرارا والان كلمها بعلاقتنا وسكتت ولم يعجبها الحال لمجرد انه اختارني واخبرته بانه يجب ان يركز بعمله بدون حتى الخوض باي تفاصيل البته لم تسال عن عمري او تعلميي او خلقي او اهلي للعلم حبيبي عند8ه ٣٠ سنه وكلانا في مهان مرموقة جدا ماذا افعل
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
    خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده verified_userاهلا بك يا ابنتي واعتقد ان كان غير قادر على ان يتصرف معها او يتكلم معها وهو يخافها لا تترجي علاقة سوية لانك ستصبحين تابع لها وخاصة انه لم يعجبها الحال مع ان ولدها ليس صغير بل كبير وفي سن زواج وتقول له ركز في عملك وكانها لا تريده ان يتزوج وهذا امر غير جيد، لذا اريدك ان تخففي العلاقة قليلا وتنتظري لتصبح العلاقة تحت مظلة شرعية ثم تحبين الحبيب كما تريدين، ولكن احذري من تصرفات امه وحاولي ان تكسبيها من البداية ان تقدم لك، وان كان يخاف منها ابتعدي وانقذي نفسك افضل لك وربي يوفقك.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    إذا كان يحبك خطيبك ففكري فيه فقط وتجاهلي حماتك تماما حتى لا تخرب علاقتكما .. اما ان تحاول ان تنشأي علاقة صداقة معها لتكسبيها في صفك.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    الحماة المتسلطة تتدخل في كل شؤن منزل ابنها وحياته الشخصية مع زوجته فاحذري اذا كانت والدة خطيبك بهذا الشكل فنصيحة ابتعدي عنه لأن حياتكم باتت بالفشل .
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    أختي الكريمة انتبهي جيدا إلى تصرفات خطيبك هل يفعل كل ما تقوله والده؟ هل يسير خلفها في كل شيئ؟ إذا كان ت الإجابة نعم فاعلمي أن حياتكما مهددة بالفشل ففكري جيدا قبل أن تخوضي الزواج لأن الأمهات المتسلطة تخرب منازل أولادهم.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    من الصعب جدا ان يكون لديه ام متسلطة ويكون معك سعيد لان مثل هذه الام هي من تريد ان تختار العروس لابنها .
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    ان كان بينكم نصيب سيكون من نصيبك .
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    ما تهتمي لها ولكلامها واذا كان حبيبك بحبك يتحدى الجميع لأجلك .
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    بالنهاية القرار قرار ابنها وليس قرارها ، واللى بدو اياه بيصير بس بدو صبر ، انتبهي كتير أنو هالعلاقة متعبة ورح تشوفي اساءة منهاا ، بس اذا بتحبيه اصبري
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    ما بيصير الا اللى الله كاتبه ، لا تخافي والاهم أنو تكون علاقتكم فيها خوف من الله
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا