والدة خطيبى متسلطة ومتكبرة

قضايا اجتماعية
animate

والدة خطيبى متسلطة ومتكبرة تعاملنى بكراهية وتدعونى باننى متكبرة عليها وتسعى لفسخ الخطوبة خطيبى ومتفاهم معى هل استمر ام ابعد وافسخ خطبتى له مع انه انسان كوبس وهو مش راضى عن امه ولكنه يطلب منى ان اتكلم معها واعتذر عن شىء لم افعله حتى ارضيها رغم انها قالت امامى انا لانتى ماذا افعل اكمل الارتباط به ام افضل البعد افضل

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا ابنتي والحقيقة ان الأمر سيكون صعب لأنه من الصعب الفصل بين امه وبرها وبينك ورغم عدم رضاه عن تصرفاتها الا انها امه وبرها واجب عليه، واشعر ان الامر سيكون محبط لك وها انت في الخطوبة وتعانين من الأمر، وبما انك لم تعقدي قرانك يمكنك ان تقولي بكل بساطة الزواج قسمة ونصيب ولا نصيب لكم عندنا وانتهى الأمر ولا تظلمي نفسك وتدخلي في حياة وانت مرفوضة من الام التي يجب ان تكون مثل امك. اتركيه وربي يعوضك خير ولا تتحملي وزر قطعه لامه. وربي يوفقك.
  • علم Kuwait
    علم Kuwait
    من مجهول

    ابعدي... اكييييد

  • animate

  • علم Egypt
    علم Egypt
    من مجهول
    رجعيله حاجته كلها دي والدته يعني إنتي بتتكلمي في كوارث لو اتجوزتيه..فكك من الموضوع ده ودوري علي ناس تعرف يعني إيه الأصول.وربنا يوفقك.
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    اهربي يا اختي نصيحة ارجوك اهربي و لا تكملي ابدا اذا من هلأ هيك شو رح تساوي بعد الزواج ؟؟ انتبهي و اقطعي هالخطبة و خلي ابنها بحضنها تتهنى فيه ..

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟