في كل مرة ينوي الارتباط بي يتراجع، فما السبب؟

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

انا في قصة حب من زمان يعني سنين مع شاب يحبني واحبه وكل شيء نتعايش مع بعض بس كل م نفكر بالارتباط يحصل شيء ويتراجع عن الزواج بي كل م نفكر بالارتباط ومدري ايشاسوي وكيف احلها وكل م افتح له الموضوع ده يقول الوضع وظروف ومدي وش انا تعبت وطفشت من السالفه والعلاقه الطويله دي ومش لاقيه طريقه اكلمه بصراحه فيه واقول له يطلبني ومايشابه وش تنصحوني لاني بدات اشك فيه وبدات اخاف انهالحلم ينتهي بعد سنوات حب عطوني حلول؟!
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
    خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده verified_userاهلا بك يا ابنتي وربي يهدي بالك وكلامك صحيح لأنك تهدرين عمرك وعواطفك وتقترفين خطأ وتلمين السيئات لميزان اعمالك بهذه العلاقة المحرمة بدون مظلة شرعية، ونعم انا معك اما ان يقوم الحبيب بخطوة او الله معه وكل واحد يذهب في نصيبه، لهذا ارى انه يأخذك وكانك تحصيل حاصل وتحبينه وستبقين معه وهو على راحته ومتى يريد ان يستقر يستقر مو فارق معه، والأسوأ ان لا يفكر بك وتنصدمين انه تزوج من اخرى لأنه سيقول بنت كنت احبها واخرج معها وافعل بها واقول لها وتقول لي ليست مأتمنة على حياتي وبيتي، لهذا ان اردت نصيحتي وانا لك من الناصحين ان تقولي له انك تريدين التوبة عن هذه العلاقات وتعودي لطريق الحق وانك لا تردين اي علاقات الا بالحلال فما رايه هل يمكنه ان يتقدم لك؟ وان قال لك لا قولي له اذا سامحني ساضطر للانسحاب ومتى تصبح جاهز انت تعرفي بيت ابي تفضل دق الباب لتسمع الجواب، وصدقيني اما ان تحفزينه على عدم خسارتك ويتقدم او يذهب ويختفي وربما يعمل لك حظر وبذلك تكوني انقذت شرفك وسمعتك ولا تبقي هكذا ابدا، لأنه خطأ وحرام، وربي يفرح قلبك.
  • صورة علم United States
    صورة علم United States
    مجهول
    بعض شباب يعلق البنت به وتمضي السنين ولن يتزوجكاقطعي العلاقة واهو اذا يريدك زوجة سبتواصل معك ويرتب للموضوع عبر الاهل
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    يجد بعض الرجال صعوبة في التخلي عن بعض الأشياء، فالذهاب أبعد في العلاقة يتطلب الوصول لتسوية بين الشريكين للتنازل عن أشياء كثيرة، ومشاركة معظم أوقات الفراغ، الشيء الذي قد يسبب ضغطاً على الرجل.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    ابدئي بالبحث عن جروح ماضية في حياة شريكك, فمثلاً من الممكن أن طلاق والديه كان فترة صعبة جدا في حياته جعلته يخشى تداعي زواجه في المستقبل
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    بعض الرجال يملكون شخصيات تدفعهم للبحث عن المرأة المثالية عند الزواج، والتي بالتأكيد لا تتواجد في العالم الواقعي، مما يمنعه من الارتباط بمن لا يعتبرها مثالية.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    يمكنه أن يكون خائفاً من الشعور أنه على وشك دخول سجن بملء إرادته. غالباً ما يرتبط هذا الخوف بالبيئة التي نشأ فيها والتيمن المحتمل أنه كان يسودها استبداد و سيطرة كبيرة من الوالدين، و هذا ما يبعده عن الدخول لهذا "السجن" من وجهة نظره.
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا