هل هو مهتم بي أم أنه يثير غيرة حبيبته السابقة فقط!!

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

مرحبا !ارجوا ان تساعدوني ماهذا الاحتقار و قلة الادب؟ وما سبب كل تلك التصرفات؟ هل هو مهتم بي و يتجاهلني عن قصد؟ ام انه فقط يملئ وقت فراغه عندما يدردش معي ؟ هل كان يستعملني لاثارة غيرة حبيبته السابقة ؟ ماذا اعني له وكيف يجب ان اتعامل معه الان ؟ ؟درسنا معا في نفس الثانوية لكن في اقسام مختلفة ، انتبهت انه ينظر الي باهتمام حتى انه ارسل طلب الصداقة على حسابي في الفايسبوك لكنني لم اقبل فالغاها، لم اكن اعيره اي اهتمام،شاء القدر ان ندرس في نفس القسم في السنة الاخيرة من انتهاء مرحلة الثانوية جلس ورائي و بذل كل جهده للتعرف علي و الحصول على اهتمام مني و هكذا بدأت صداقتنا كان يعبث معي كثيرا يقوم بكل الاشياء لازعاجي لكنه كان غريبا ، فاحيانا اشعر انه قريب واحيانا اشعر انه بعيد جدا كانني لا اعرفه او انه ليس نفس ذلك الشخص لم اكن اشعر بشيئ تجاهه في ذلك الوقت سوى انه مجرد صديق قسم، اصبحنا اصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ان تحصل على حسابي بطريقة غريبة من خلال صديقتي التي كانت في يوم من الايام حبيبته رغم انه كان من الممكن ان يطلبه مني ،بعد تحصله عليه اخبرني انه طلب اسم حسابي من صديقتي وانه لم يطلبه لنفسه بل من اجل صديقه المجهول ،لكنه هو من ارسل طلب الصداقة بعدما تأكد انني سأضيفه بعد تعرفنا،عندما كنت اقابله في الشارع او في فناء المدرسة كان في كل مرة اما ان يغير مساره ،اما ان يتجاهلني ولا ينظر الي خاصة عندما يكون مع اصدقائه، واما ان ينظر الي بتلك النظرات العميقة الطويلة التي تحمل في لمعانها الكثير من الاهتمام و الحنان كانها تتكلم بدلا عن لسانه ،و توجد ايضا تلك النظرة المستفزة المملوءة بالغرور وتلك النظرة الخجولة فحين انتبه له يزيح نظره بسرعة اتذكر انه القى علي التحية مرتين حتى الان وذلك بهز رأسه انتهت المرحلة الثانوية لكن لم ينتهي تعارفنا فقد كنا نغتنم الفرص نجد موضوعا و ندردش على الاقل مرة في الشهر بالتناوب فاحيانا يبدأ هو الدردشة و احيانا انا ،لكن تصرفاته عند التقاءنا وجها لوجه بقيت كما هي كنت ابتسم معه عندما اراه ينظر الي اصبحت اشعر انه من اصدقائي المفضلين الذي لن تنتهي علاقتنا ابدا لكنني لم اعد اتحمل ذلك التجاهل ثم الاهتمام من جديد حتى انه في يوم من الايام قال لي هل تصدقين ما زلت اتذكر اسمك لم اعد اتحمل تلك التصرفات المغرورة ،لا اعلم لماذا تغيرت و اصبحت اعامله بطريقته و ليس بطريقتي فعندما يتجاهلني ارد له الصاع صاعين لا ابتسم معه عندما ينظر الى و احيانا اعامله كانه غير موجود تماما كما يعاملني رغم انني اريد ان اتعامل معه مثل اصدقائي الاخرين ،اظن انني سئمت واريد القليل من الوضوح في يوم من الايام حصل بيننا نقاش بسيط على موقع التواصل الاجتماعي بعد غيابه المعتاد ، كل واحد منا له وجهة نظر خاصة ،لم يستطع ان يقنعني بوجهة نظره ،بعد هذا النقاش باسبوع قابلته في الشارع و كانت معي حبيبته السابقة و المفاجئة الكبرى انه القى عليها السلام و سالها عن احوالها ، لكن ماذا عني ؟هل اصبحت شفافة حتى انه لم يكلف نفسه و ينظر الي! هل بسبب ذلك النقاش؟ هل يمكن انه يكون سيئا لدرجة انه يحاول اللعب بمشاعري؟
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
    خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده verified_userيا ابنتي انه لا يزال ولد جاهل وطائش ومغرور بشبابه والاهم يأخذ مصروفه من ابيه، لا تهتمي له امامك الكثير لتحققيه في حياتك فلماذا ترمي نفسك بهذه المواقف التي تحرج كرامتك كوني قوية ولا تعيريه اي انتباه هذا ليس حب ولا اعجاب هو يريد ان يثبت انه يمكنه الايقاع باية فتاة مع احترامي لك وله هو غير على ترجمة مشاعره ويلعب بك وبمشاعرك، اتركيه ولا تقللي من كرامتك وتخوني ثقة اهلك ادرسي وتفوقي وانجحي واذهبي للجامعة وحقق احلام اهلك وارفعي راسهم وربي يوفقك.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    انه يراوغ ويحاول اسقاطك فى شباكه وزانتى منهاره حتى يتعامل معكى كما يحلو له وتكونى تحت سيطرته انه يستنفذ مشارعك حتى تكونى مستسلمه له لذا يراوغ ويهتم ويبعد ويتجاهل ويلقى اى كلمه  هذا اسلوب غير مباشر وغير مبشر للخير وانصحكى يا ابنتى ان لا تفكرى به لان نيته غير سليمه

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    سبب تصرفاته و تجاهله لك هو عدم مسؤوليته عن هذه التصرفات هو فقط طائش و لا يعلم لما يفعل ذلك ,, 

    يا أختي أنتم في سن تتقلب مشاعركم في اليوم ألف مرة ,, لا تلتفتي لما يقول و ابق في مأمن عنه و عن أفعاله و تفسيرها حتى لا تندمي بسبب احساسك بأنه مهتم .. 

    كوني رسمية جداً في التعامل معه ,, هو فقط يريد أن يضيف اسمك إلى قائمة المعجبات ليس إلا ,, 

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    عليكي بالمحافظة على مشاعرك الغالية و نقاء قلبك من هذه العالقات العابرة الطائشة ,, 

    و اعلمي أن كل ما تتصرفونه الآن هي تصرفات صبيانية غير مسؤولة و غير ناضجة..

    كوني صداقات طيبة تحتفظين بها كذكريات سعيدة و ابتعدي عن التوغل فيها و وضع سفق توقعات عال بناء على أحاسيسك حتى لا تندمي 

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    مشاعرك اهم شيء وكرامتك اهم واهم ، فلماذا تسمحي له ان يلعب بمشاعرك ويذل كرامتك ؟ عليكي ان توقفيه عند حده ولا تعطيه اي قيمة ولا تسمحي له ان يجعل حياتك كلها تفكير به، هو نجح في السيطرة على مشاعرك وانا اعتقد انه يوصل رسالة لحبيبته انه قادر على الوصول لأي فتاة .

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    اعتقد ان اهم صفة في صفاته الغرور ولهذا عليكي ان لا تعطي اي قيمة له ولا تسمحي له ان يأخذ كل تفكيرك لا تهتمي له ركزي على دراستك وعلى حياتك والاهم من ذلك كله ان لا تجعليه يأخذ كل تفكيرك ويسيطر على حياتك وافكارك، وطريقة تعامله كما قلت اليكي هو بسبب الغرور ..

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    قابل حبيبته السابقة معك ولم يرد عليكي التحية، أنا ارى الموضوع طبيعي جداً فهو لا يريد ان يضعك تحت الاحراج امامها ويجعل حبيبته السابقة تشك أن بينكم شيء فهذا تحليلي للموضوع، لكن انتي نظرتي اليه من جانب اخر.. اما بخصوص تجاهله الك وطريقة تعامله انصحك ان لا تعطيه اي قمية ولا تعطيه اي مشاعر فعليكي ان لا تهتمي له ولا وعامليه مثل ما يعاملك وانصحك ان تديري بالك على حالك ولا تسمحي له ان يؤثر بحياتك ويأخذ كل تفكيرك عليكي الاهتمام بالدارسة .

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    من الطبيعي أن تقعي في حيرة بسبب هذا التذبب في تصرفاته لأنه غير جاد في علاقته معك ,, لا تهتمي كثيراً بما يفعل فهو غير متزن و طائش و لا يفكر بعلاقة جدية لازلتم في عمر صغيرة حتى تصرفوا مشاعركم في حب لا تعلمون صدقه من كذبه .. ابق على علاقة طيبة مع الجميع و حافظي على رزانتك و اهتمي بدراستك ..

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    في هذا العمر الشباب يريدون فقط أن يثبتوا لأنفسهم أنهم قادرين على جذب انتباه كل الفتيات لهم ,, و هم يفعلون ذلك فقط للتسلية فيما بينهم ..

    و الخاسر الأكبر في هذا هم الفتيات اللاتي يستهلكن مشاعرهن في كلام فارغ و علاقات غير جادة ,, 

    المرحلة الثانوية مهمه لك و لحياتك المستقبلية يا عزيزتي اجتازيها بنجاح في البداية و من ثم فكري بهذه الأمور بشكل جدي و مع شخص ناضج و جدي

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    عامليه بالمثل كما يعاملك بالضبط بالتجاهل وعمدما تقابليه افعلى مثلما يفعل معكى كانك لم تعرفيه ولا تحاولى ان تنظرى اليه باهتمام كما يعاملكى تعامليه ولكنى ارى انه يحبك ولكن يوجد شئ فى راسه ولا يعلمه الا الله ولكن لا تظهرى لهفتك عندما تريه وكونى متزنه وعندما يرسل لكى على التواصل للنقاش لا تتواصضلى معه كثيرا

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا