رفضت عرض الزواج بعد قصة الحب التي كانت بيننا

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

رفضت عرض الزواج بعد قصة الحب التي كانت بيننا
ببدا في القصه على طول حبيت وحده عمرها 23 وجلسنا كم شهر سوا وعشنا قصة حب فوق الخيال ولا في الاحلام كنا نتقابل ونطلع نتمشى سوا واقسم باللي خلقني اني حبيتها من قلبي ولا ابغى غيرها زوجه ليه المهم كنت اذا جبت طاري الزواج تقول ما ينفع وتتهرب بعد فتره جت اعترفت لي تقول انها من نفس قبيلتنا وتعرفني وتعرف كل اهلي ولا علمتني مين هي ولا عرفتها اقسم بالله احلى خبر سمعته في حياتي فا كنت اكرر عليها طاري الزواج وتتهرب كالعاده وتقول ما ينفع جلسنا فتره بسيطه وقالت لي ان عمرها 27 وطلعت متزوجه اقسم بالله كان ودي الارض تنشق وتبلعني واللي خلقني ما عرفت اش اسوي والله كل ما اتذكر احلامي اني اتزوجها اني انهار فعليا من جد بنيت افكار وتخيلت وحلمت وفي الاخير طلعت كلها فاشوش لكن ما اقول غير الله يسامحها وربي الين الحين متاثر بعلاقتها لكن الله يعين ويرزقني ببنت الحلال فا هذي كانت تجربتي مع الحب وقررت اني ما احب ابدا واعيش حياتي ولا افكر في اي شي له علاقه في الحب لانه والله العظيم ملك ببدن والنفس والعقل وكل شي خلاص نستنى الوالده تخطب لنا ونحب حبنا الحقيقي اما الحب ذا حب نشوه وتغير جو بكل صراحه ولعب وسلامتكم
تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • الدكتورة سناء مصطفى عبده verified_user اهلا بك يا ولدي وهذه علاقة وهمية افتراضية ولا تعرف اصلا ان كانت بنت ام رجل يضحك عليك، وبعد ذلك اكتشفت انها متزوجة وان عمرها 27 وانت حقا لا تعرف الحقيقة لانه في هذه العلاقات لا يوجد حقيقة فكل الامر وهمي افتراضي، ومع ان نيتك كانت سليمة الا انك لم تعرف من معك على الطرف الاخر ولن اقول لك كاذبة ومخادعة لاني اعتقد انها ربما ليست فتاة من الاصل، درس وتعلمته، ودفعت من كيسك كما يقول المثل، ابتعد عن العلاقات الوهمية وابتعد عن الحرام في اي علاقة بدون رباط شرعي، وركز في حياتك ولا تذكر القصة لاحد واطو الصفحة وتابع حياتك وربي يرزقك بنت الحلال الحقيقية التي تفرحك وتستحق حبك.
  • animate

  • صورة علم Kuwait
    صورة علم Kuwait
    من مجهول
    ليس انك اتظلمت او فشلت او حدث اي مكروه الدنيا تنسد في وجهك اللي يسرلك دي ييسرلك احلي منها وتكون بجد من نصيبك ويرزقك خير ا من هذة الفتاة
  • animate

  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    متزوجة في الورق ؟ لانها ان كانت متزوجة حقا لما سمحت لنفسها تتعرف عليك. كمل القصة لانها غير كاملة. و ما هذا الحب الذي لا يبحث في الحقيقة
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول
    شو اقسمت ما تحب. شو هالحب .. حبيبي الحب مشاعر واحاسيس. مش ياالله نروح نحب طالع مشوار ع سوق الحب سيبك من هالحكي
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    كل انسان بهذه الدنيا له نصفه الثاني وياخذ نصيبه من الصحيح بان احببتها وثابرت لاجلها لكن هي ليست من نصيبك لانها من نصيب انسان اخرى ,فحاول ان تنساها لان الله سوف يبعث لك نصيبك بهذه الدنيا

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    يا ابني الغالي انت انسان صادق وطموح وكن على ثقة بان الله تعالى سوف يعوضك بامرأة تنسيك الماضي كله لان نيتك صافيه وانت لم تلغب بديلك لكن الظروف كانت اقوى منكم ,فعسى ان تكرهو شيئاُ وهو خيراً لكم وكل امرك لله

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    استمر في تفريغ طاقتك السلبية، وعليك إيجاد أشياء مفيدة وتساعد في نسيان الألم يجب على الإنسان الذي يرغب في نسيان ألمه أن يجد طرق متعددة تُمكنه من التخلص من قصص الماضي مثل الكتابة

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    الإنسان الذي يتعرض إلى الألم يجب عليه ألا يتوقف عند تلك الحادثة، وأن يكون على معرفة بأن هذا لا يعني النهاية، لأنه قد تكون حصلت نهاية هذه القصة المؤلمة من أجل حدوث بداية جميلة، لذلك يجب عليه أن يتحلى بالأمل في كل خطوة في خطواته

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    اعلم ان الانسان طبيب نفسه ، هذه النوعية من المشاكل والتي انا عانيت منها تتطلب علاجا شخصيا بنفسك ، يعني تعتمد بالدرجة الاولى على نفسك من خلال الاستغفار وشغل نفسك وربنا يوفقك في حياتك لما يحبه ويرضاه 

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    اعلم ان الذي حصل معك اصبح من الماضي قد رحل وانتهى  والافضل عليك الاهتمام بنفسك ايضا مهم في هذه المرحلة فيجب ان تهتم بممارسة الهوايات التي تفضلها وممارسة الرياضة فهذا كله من شانه ان يملىء وقتك فلا تعود تفكر كثيرا وارضي امك

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    وليما ينتابك شعور انك تريد ان تنشق الارض وتاخذك  بعد ان  اخبرتك بالحقيقه فلابد ان هي من تفكر ان تنشق الارض وتبلعها لما تفعله ولما تخون زوجها وتخرج مع رجل اجنبي وعليها هل لابد ان التقط تكون وقتها قوي وانت نظر اليها نظره استحقار وتتركها وترحل هل الان الوضع انقلب اصبح الظالم والمظلوم والمظلوم اصبح ظالم لا تجعلوا هذا الموقف يؤثر على تفكيرك وحياتك بل يجد الانسان الكثير من البشر الذين لا يستحقون ثقته ولكن يجب عليه ان يتعلم ويكتسب مهاره التعامل مع الاخرين

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    انت مازلت صغير و تحتاج الى كثير من الخبره في الحياه وعليك الا تفكر بالزواج الان لانه من الواضح انك تحتاج الى وقت للتفكير ونسيان هذه التجربه فلا تظلم حالك وتظلم فتاه ليس لها اي ذنب في القصه ولا تحت ولا تستطيع ان تحبها او تهتم بها عليك ان تتمتع اف وتنسى ما حدث لك وانت قوي من نفسك ثم بعد ذلك تفكر في الزواج والارتباط باخرى  

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    اخي ليست كل النساء تلك المراه و ولا تنظروا لاي فتاه من خلال نظرك اليها او عن طريق التفكير بها بل يجب ان تنساها تماما كانك لم تراها في حياتك واعلم انها خدعتك وكذبت عليك ولولا انك تسرعت وعرض الزواج عليها انت لم تعلم ما كانت تريد من هذه العلاقه الى اين تصل

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    الم يفرض عليك فضولك   قبل ان تتكلم معها وقت عرض عليها الزواج وتحبها وقبل ذلك كله ان تسالها عن حياتها عن اهلها عن بيتها عن ظروفها الاجتماعيه ما هذا كيف تقبل على خطوه الزواج خطوه اوليه على الرغم ان فكره الزواج يجب ان تكون اخر الطريق او اخره خطوه يمكن ان تفكر بها هل تتعرف على فتاه و بعد شهر او شهرين تطلب منها ان تكون زوجتك دون ان تعلم من اين هي ومن اين قبيلتها وكيف حال بيتها

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    من الواضح انك ليس لك تجارب عاطفيه قبل ذلك وكانت هذه اول تجربه لك فايدتها بكل احاسيسك ومشاعرك ولذا عندما اصطدمت انها متزوجه شعرت بالانهيار ولكن عليك ان تتخذ هذه خبره لك وانت تعلم منها الله تتدفع في مشاعرك تجاه احد وان تكون متزنا وحكيما

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    لا يوجد اصدق  من قول الحبيب صلى الله عليه وسلم حينما قال تخيروا لنطفكم فان العرق دساس يتعلموا انه ليس مجرد امراه او فتاه تقابلها تقولها هي التي اريدها او اتمنى الزواج منها وانما يجب ان تتخير النسب والخير النطفه لان ذلك يؤثر على مستقبلك وعلى بيتك وشخصيتك واطفالك في المستقبل

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    كلما تذكرت انها خدعتك ونها تعلم  انها امراه في عصمته رجل اخر ورغم ذلك تقيم علاقه مع شاب وتقابله وتخرج معه فان هذا يسعدك و يعينك على قبرها اكثر بكثير من التعلق او التفكير بها انت تحتاج الى امراه تكون وامه لاولادك وتربيهم جيدا وتجعلهم اسوياء يجب ان تختار ام اولادك اختيارا جيدا

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    اتعجبون من كده ولا اجد اي كلمات اريد ان اقولها لك فانت تتعلق و تحب فتاه لا تعلم عنها اي شيء وتخرج معها وتمشي معها في على الطريق وايضا لا تعرف عنها اي شيء وانما تحبه حبا كبيرا و تتمنى الزواج منها واتتمنى  ان تكون لك هل تعتقد ان الزواج امر هينا  من الزواج يجب ان يكون بين شخصين يعرفون بعضهم جيدا و يكون بينهم تكافؤ كبير انما تقابل اي فتاه فتاه انك تحبها و تفكر بالزواج لها فان ذلك يؤدي الى الفشل في النهايه لابد ان تفكر جيدا و انت اختار عن تاني وحكمه

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    عليك انت احمد الله انك لم تزيد في الامر اكثر من ذلك ولا تتعلق بها اكثر من ذلك وهي فوض فيها انها الله لانها تخون زوجها وتعلق رجل اخر بها فهي ظلمتك وظلمت زوجها ولكنها تجمع وهذا يؤثر عليك ويفقدك الثقه بمن حولك او بالنساء فليس كل النساء متشابهات وليس كل الرجال متشابهين ولكن هناك اختلافات كبيره من الشخص والاخر

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    اخي ان هذه القصه تعلمك ان العلاقه بين الرجل والمراه دون اي قيد شرعي فانها حرام شرعا ولا يمكن ان يكتب الله لها النجاح دائما وابدا ان سي ان الله قد رسم لنا وامرنا بطريقه معينه في الحياه وان خرجنا عن هذا الطريق لا يمكن ان نجد السعاده والنجاح الله حرما اي علاقه بين رجل وامراه مهما كانت ميته فقال لا تواعدوهن سرا وهذا امر الهي ولكن نحن كبشر نحاول ان نفعل العكس flanged الا الجرح والصدمه والتعاسه عليك ان تبتغي طريق الله وانت بحث عن عروس مناسبه وتدخل البيوت من ابوابها حتى يكتب لك الله النجاح والسعاده

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا