لا أستطيع نسيانه وأنا أراه يومياً

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

لا أستطيع نسيانه وأنا أراه يومياً
منذو مدة عرف مديري بمشاعري اتجاهه كان موقف محرج حيث ان كنت اريد الاستقاله دون ان يكشف ذلك اعتذر مني وقال باني استحق الافضل واني لا اري الا الشي الجميل منه اما ما يخفيه فقد لا يعجبني حدث اشياء عديدة بالنقاش وسالني لما أحببته قلت له اني لا املك اي فكرة الله هو من زرع حبك في قلبي وحاولت بكل جهدي ان اتجاهل الشعور لكن الموضوع بدا يؤثر علي صحتي وفقدت شهيتي قالي لي بانه لا يقدر علي الحب لانه يعاني من بعض المشاكل الصحية وانه يخفي سرا وانني ساعنني معه للاسف تخليت عن حيائي وقلت له اني من يقرر هذا واني اعلم بانه متزوج من شريكته بالعمل بالسر التي تكبره بسنين له ابناء اكبر منه انكر موضوعها وقال لي ان الاشاعات كثيرة بهذا الموضوع قلت له ان من اخبرني هي ابنتها لكني لم اصدقها بالبدايه لكن سفركم الدائم معا اكد لي الموضوع انكر بشدة مرت الايام وانا حقا احاول نسيانه وتجاهله لكن الموضوع صعب اعلم ان ما حجث لم يكن يجب ان يحدث لكني قررت ان اتعلم من اخطائي المشكلة انه اصبح يعملني بلطف شديد يسالني عن القهوة التي احب ووزني ونظامي الغذائي وهو يعلم الان ان امي بالخارج للعلاج اصبح يعرض خدماته للعلم امي لها سنة وهي تخرج للخارج لم يعرض هذه الخدمات من قبل انا حقا بحيرة هو الذي طلب مني نسيانه لماذا اصبح بهذا اللطف حتن انه احيانا يحاول ان يعرف من احدث بالهاتف حيث يقف منصت حتي انهي حديثي واصبح يقول ان امه تصر عليه بالزواج انا احاول ان انهي هذا الموضوع ولا افتح له المجال وبخصوص زواجه من تلك المراءة التي ينكر علاقته بها بالامس استلمت اوراق من السائق له وللاسف القيت نظره فيها وكانت تأكد انهما مرتبطين لا افهم لماذا ينكرها وانا لا دخل لي بها واذا كنت معاه بالمكتب واتصلت يحرص علي الخروج منه مما يجعلني استغرب هو له اخوات وامه دائمة الاتصال به لذلك لم اكن لاعرف من يتصل به انا لم اصدقه حين انكر زواجه بها بالمرة الاولي لاني قلت له هي مثل امك اصر انها مثل اخته وانا ادرك الحكم الشرعي اذا قال هي كأمي كان حقا غاضب خوفا باني قدر رايت الاوراق ولكنني مثلة اني لم اري شيءا وحاولت ان اغير جوه التعيس وافلحت لكني بعدها اصبت بدوار قوي لانني عندما تاكدت جسدي لم يكن يسعفني كنت ارجف وقلبي يخفق بقوة قبل ان استعيد قوتي لاواجهه ( المحزن اني لم ارد ان اراه حزين لذلك ادعيت القوة أعلم بانني يجب ان اكون بعيدة عنه ولايجب ان اركز بحياته لكن حقا سبب لي الحيرة اريد ان اتحرر من حبي له ولكني لا استطيع الابتعاد عنه وانا اراه يوميا اريد ان أجرب الحب الحلال المتبادل ولا اريد ان اعلق الامال ادعوا الله يوميا ان يجبر قلبي بما هو خيرا لي
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
    خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده verified_userاهلا بك يا ابنتي وصدقيني هذا ليس حب، الحب يحتاج للكثير من الأمور ليكون حبا، ورب العالمين لا يزرع الحرام في قلوبنا، فالحب يجب ان يكون حلالا صافيا وان يكون برباط شرعي واضح، واعتقد انك تجاوزت حدودك بالكلام معه والتركيز على زوجته فهذه حياته الخاصة ولا يحق لك التدخل بها، ولا يجوز ان تحققي باموره او تتدخلي به، واعتقد انه يتعامل معك بلطف لانه يخشى من تدخلاتك، ولهذا انتبهي لنفسك وانتبهي لسمعتك فلا تريدين أن تظهر عليك الاشاعات وتحرقك، وتوقفي عن التفكير به واضبطي اعصابك في وقت التعامل معه فلا تريدين ان تعرف زوجته بمشاعرك فيؤثر هذا عليك سلبا، يا ابنتي انت في مكان عمل فلا تسمحي لأحد بأن يلوك بسمعتك وتربيتك واخلاقك وحافظي على تربية والديك لك وكوني ذكية، فهو لو كان متزوجا لن يكون سهلا ان يوافق اهلك على هذه العلاقة، ويجب ان تكثري من الدعاء بان يقرب الله منك اولاد الحلال والخير وربي يوفقك.
  • صورة علم Tunisia
    صورة علم Tunisia
    مجهول

    انت اعتدت عليه لا غير و تعلقت به  لا حرام و لا شيء  يكون هناك فراغ و يمتلاء  لا غير انت لم تقومي   بحرام  احاسيس تجتاحنا لا غير الله خلق فينا الحب و الكره و كل الأحاسيس   و كلها على حد السواء  بقى كيف ستتصرفين  انت يجب عليك الابتعاد من أمامه  و و سافري الي امك  و غيري الجو و ابحثي عن عمل جديد لان التعلق  يصل الي  رؤية الأبيض أسود و الاسود ابيض   بدون وعي منك  لذا اهربي  بنفسك 

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول

    يعني ماذا تتوقعين من شخص ينكر زوجته وأولاده ..؟؟؟هل هذا شخص تتمنين أن تكوني اسرتك ومستقبلك معه...ليكن تفكيرك ابعد من حدود المشاعر والإعجاب ..صحيح اننا بشر ونشعر بالحب والانجذاب احيانا لكن اي شخص عاقل اذا شعر بذلك عليه أن يقف أمام مرآته ويسأل نفسه ماهو الهدف من هذا الارتباط وماهي نتائجه ولماذا نحن نحب اصلا..السنا نبحث عن الحب من أجل تحقيق احلامنا ومن أجل تكوين مستقبلنا مع اسرتنا الصغيره...وهل هذا سيحدث فعلا اذا استمرت علاقتك بهذا الشخص ...طيب اذا كان رجل  جيد فكيف ينكر زوجته وأولاده...هل سيفعل معك مثلها ..ستحبينه اول شهر وثاني شعر سوف تتشبع احاسيسك بعد فتره ثم ستطالبين ان تعيشي حياة سليمه ومستقرة بعد ذلك ..لكن كيف وهو لديه زوجه وأسرة يتكتم عليها ..هل ستتكتمين عليها انتي ايضا وتمثلين أنه غير متزوج من يواكب.؟؟؟الموضوع اكبر من حب ومشاعر سيكون باولادك اخوان مجهولين والمشاكل اكبر من كمية الحب والإعجاب التي تشعرين بها الآن...والسؤال الأهم في قصتك ..لماذا قد يخفي رجل زواجه وأولاده ..هل هو ضعيف الشخصيه أمام أهله لدرجه انه لا يستطيع فرض زوجته عليهم..؟؟؟؟!ام أنه يطمع في مالها ويتسلق النجاح عن طريقها.،وهل هي زوجه مظلومة وصابره وتنتظر اللحظة التي يحن عليها ويعترف بزواجه منها...واذا علمت أنه تزوجك..كيف سيكون الوضع؟!!!

  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    مجهول

    لا

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    وانا ايضا
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    هذا ايس حبا. إنها آفة التعود. فالشيطان يزين لنا أن الشخص الذي إعتدنت رؤيته كل يوم و لا سيما إن كان ذو منصب إنما هو الحبيب. و الحكاية إنك لو توقفتي فترة مناسبة عن رؤيته أو ظهر لك في الأفق من هو أنسب و نجح في جذب إنتباهك. ساعتها ستنسين هذا الشائك ذو الظروف الشائكة. و احذري لأنه قد أعجبته اللعبة. فهو الآن يتلطف و يتعطف و لكنك إن إقتربتي إحترقتي. إما بأن يستدرجك لإرتكاب الفاخشة و العياذ بالله أو سيظهر وجهه الآخر حفاظا علي مصالحه مع الأخري التي لا نعلم مدي تأثيرها عليه و لكن واضح أن تأثيرها لآخر مدي.
  • صورة علم United Kingdom
    صورة علم United Kingdom
    مجهول
    لو انت فعلاً صادقة فيما تقولين ابحثِ عن مصدر رزق اخر واستقيلي من هذا العمل.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    يا إبنتي طريقك مسدود مسدود فصاحبك قلبه في وادي أخر والأفضل لك أن تنتقلي لعمل أخر بعيداً عنه لأن وجوده الدائم أمامك سوف يجدد مشاعرك دوما وقد تزيد بمرور الأيام حتى تجدي أن التخلص منها أمر مستحيل .

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    بأختصار شديد اقول لك لابد ان تبتعدي عنه تماما ولو ان تطلبي نقلك لمكان آخر انتبهي لنفسك فهو يستدرجك قليلا وبهدوء حتي تحسني الظن به ومع الوقت يوما بعد يوم سينال منك ويسقط وريقات عفتك وكرامتك وتسوء سمعتك امام الجميع ثم سيتركك وحدك تعانين ويتخلي عنك قولا واحدا ٠٠ فأنت ماتريدين !!!!!

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    هو قال لك هناك أشياء لا تعرفيها و قد لا تعجبكِ عنه و منها زواجه من شريكته كبيرة السن ... فهو يرى ذلك قد يُأخذ عليه أنه تزوجها طمعاً بمالها مثلاً لذلك يخشى أن يُفضح أمره فتشككون بنواياه فأراد الكتمان و السرية ... توددكِ إليه هي من فتحت أبواب اللطافة منه إليكِ فأي رجل تعترف له إمرأة بحبها سيفكر فيها و يهتم بها على أقل تقدير ... كوني واضحة معه و صريحة فإن أردتي الحلال معه ضعي النقاط على الحروف و الأهم إن أرادكِ زوجة أن يكون بالعلن و بموافقة الزوجة الأخرى شريكته أو بعلمها على الأقل ... المهم أن يكون هو يريد منكِ الحب و الحلال و يُبادلك نفس الشعور .....

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا