اصبت بالاكتئاب بسبب حبي لرجل عنيد لا يهمه أمري

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته انا في بداية الثلاثينات من عمري أعاني من اكتئاب شديد وأمر بأزمات نفسية وحالتي يرثى لها فأنا يا سيدي وقعت في حب رجل عنيد وله افكار صعبة أحببته لدرجة التعلق لا أتصور حياتي لحظة بدونه وهو بعكسي تماما يعيش حياته بدوني وهو يعلم كم اتألم من دونه ولا يبالي ولا يهمه أمري وللأسف اصبت خلال هذه الفترة بأمراض كثيرة منها الخفقان وضعف عضلة القلب ومشاكل كثيرة في الصمام لا أدري هل حدث كل هذا صدفة أم من شدة حزني وحساسيتي الزائدة علما أني اعاني من النقص العاطفي منذ الصغر عشت طفولة قاسية مع أم لا تعرف معنى الحنان ؟وانا الآن في حالة استسلام تام لليأس والأنعزال عن كل الحياة فأنا أصبحت صديقة الليل والسهر وابكي بدون وعي وأعاني من آلام شديدة في كل جسدي كأني احترق ليلا ونهارا ماذا افعل
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
    الخبيرة النفسية سراء الأنصاري verified_userالسلام عليكم.  وهل تسمين هذا حبا،،،وهل تفكرين بالزواج منه ام انت متزوجة،،، هو علقك وتركك هو لايبالي بكوقد يكون له عدة صديقات ،،ياتي اليك عندما ياتي دورك في التسلسل،،، هذه علاقة فاشلة ولا فائدة منها ولنتجلب لك سوى المرض والاذى ،،،ممكن ان تساعدك بعض الادوية  وتزيد من قدرتك على عدم التفكير به ،،،ولكناهم مافي الامر الارادة ارادتك ورغبتك في التخلص من هذه العلاقة السامة بالعمل مثلا او الانغماس في هوايةمعينة المهم ان تنشغلي عنه
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    مجهول

    للاسف الحب من طرف واحد شعور صعب جدا. حاولي التقرب من الله هذا الحل الوحيد

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    يجب ان تنسي امره وان لا تفكري به ابدا بدون اي داع فانتي يا ابنتي الغاليه في حاجه لان تفهمي ما تمري به جيدا لتتمكني من التحكم بنفسك ولتتمكني من معرفه هل انتي فعلا تحبي هذا الرجل ام لا فحاولي ان تفهمي الامر جيدا لتتمكني من انهاء المشكلة

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    عليكي يا ابنتي ان تذهبي الى طبيب نفسي لتتعالجي من المشاكل السابقه اولا ومن ثم يمكنك ان تعودي الى حياتك بشكل طبيعي بعيدا عن هذا الرجل فكل ما تعاني منه انتي هو التعود والتعود يمكن ان ينتهي ان توقفتي عنه لبعض الوقت فلا تعقدي حياتك ابدا بدون اي داع 

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    انتي لا يمكنك ان تفكري قي الامر دون ان تتصرفي بشانه فيجب ان تنهي تلك العلاقه وان لا تفكري في الامر كثيرا بدون اي معنى فانتي من الواضح انكي تعاني من مشكلة نفسيه قديمه لهذا يجب ان لا تدخلي في علاقه بسبب مشكلة قديمه لديكي فهذا ليس حب ابدا 

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    احبي نفسك ولا تفكري في ان تعطي لغيرك قيمه اكبر من ما يستحق فيجب ان تنهي تلك المشكلة في اسرع وقت ممكن وان لا تفكري في الامر كثيرا دون اي داع على اللطلاق فالامر في النهايه يحتاج منكي لان تفهمي انكس انتي الاهم وان تعرفي قدر نفسك لتتمكني من عيش حياتك كما يجب 

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    يا ابنتي اولا عليكي ان تتخلصي من تلك العلاقه التي لا معنى لها فان لم يكن هناك حب متبادل فلا يمكن ان تستمر تلك العلاقه ابدا فحاولي يا اختي ان تفهمي الامر جيدا وان تنهي المشكلة بالشكل الصحيح فلا يجب ان تعقدي حياتك ولا ان تفكري في الامر اكثر من ما يجب 

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول

    من يسهل على نفسه الهوان يتجرع مرارة ذلكأعجب لأمرك. يجب أن تكون لك نفس عزيزه وكرامه. لا يبرر كونك عشتي طفله بلا حنان أن تتجردي من احترام نفسك واذلالها ونزع كرامتك. وهذا نتيجة ذلك أنه لا يبالي لأنه يراك تتصرفي بلا كرامه المثل يقول زر غبا تزدد حبالابد أن تكون لك عزه وكرامه. ليس اول ولا اخر شخص في الوجود وعندما تهجريه وتقلعيه من ذاكرتك إذا كان يحبك فسوف يبحث عنك. متكونيش مدلوقه عليه على قول أحبابنا المصريين.. جبتي لنفسك المرض عشان شخص مريض امرضك. تغيري تغيري تغيري 

  • صورة علم Bahrain
    صورة علم Bahrain
    مجهول

    صدقيني اعراضك المرضيه سوف تختفي  وكل حياتك سوف تكون أفضل لو تركتيه .ابي حياتك ونفسك لأنه لا يستحقك ويخدعك وابدا لن يتغير 

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    يا بنتي الغاليةعليكِ أن تكوني أكثر حُبّاً لنفسك ولا تعرضيها لمثل هذا الشعور الوهمي, من يحب نفسه لا يجعله تذوب في مثل هذه الأوهام , ولا يؤذيها بهذا الشكل , انشغلي بشيءٍ مفيد يجعلك تتجاهلين شعورك نحو هذا الشخص ,والتفتي إلى نفسك فمن المؤكدأنَّ هناك الكثير ممن يتمنوك, وفقك الله

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا