الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / اتعلق بهم بشدة سواء شباب او فتيات

السؤال

صورة علم Egypt
مجهول
قبل 1 سنة (4 اجابه)
4 اجابه

اتعلق بهم بشدة سواء شباب او فتيات

السلام عليكم .. مشكلتي باختصار انني احب بسرعة جدا سواء شباب او فتيات .. واتعلق بهم بشدة .. وبعد فترة من عدم اهتمامهم بي وغيرتي الزائدة .. تنشب بيننا مشاكل واكرههم بشدة .. كما انني لا اريد ان احب الشباب لانه محرم وانا اكره حياتي بسبب حبي لاحد الشباب فترة ثم ينتهي وابدأ بغيره وهكذا دواليك .. انا فتاة ملتزمة ولله الحمد ولا اخبر من احبه اذا كان ولدا انني احبه قلبي ينغص علي حياتي اتمنى ان تساعدوني .. وشكرا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 1 سنة

عزيزتي، يبدو لي انك فتاه صغيره مع انك لم تحددي عمرك ، مشاعر الحب في سن المراهقه تكون غير واضحه او ناضجه فطبيعي ان يحتاج الانسان الى ممارسه مشاعر الحب ولو في الخيال وينجذب الى القصص الرومانسيه ويرتبط عاطفيا كل فتره بشخص ما. تختلط عليك العواطف وتتصورين ان أي عاطفه تشعرين بها هي حب، فالاعجاب والجاذبيه نحو شخص معين ليس حبا. الغيره الزائدة هي ايضا نتيجه لهذا الاعجاب والحب غير ناضج ، لا تكرهي حياتك ولا تحاسبي نفسك على مشاعر طبيعيه تشعرين بها ، ستنضجين في المستقبل وتميزين بين المشاعر ، وعندها ستحبين زوجك .

صورة علم Egypt
Eman Abdo
قبل 4 شهر

متهيالى الفراغ السبب محتاجة تشغلى نفسك بهوايات او غيره وتطلع فيها المشاعر دى والهوس انا بالنسبالى كانت العاب الكمبيوتر وانتى محتاجة حاجة يبقى عندك شغف ليها

صورة علم
مجهول
قبل 1 سنة

انت انسانه حساسه جدا و يجب عليك التأني بعلاقتك مع الناس

مجهول
1 سنة

احاول كثيرا ولكن لا استطيع ان اسيطر على قلبي


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.