الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / أنا من أقنعها بالزواج والآن أنا منهار جداً

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 1 سنة (6 اجابه)
6 اجابه

أنا من أقنعها بالزواج والآن أنا منهار جداً

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتهاتوقع مشكلتي نفسيه وهي تجيني احيان وتتعبنيانا كنت احب وحده وحبيتها حب صادق والله يشهد عليتزوجت غيري طبعاً .. وبعد زواجها صارت بينا علاقه ع خفيف من باب اني اتطمن عليهاا وتطمن علي بس المشكله انها فارقتني وطلبت ان حنا نفترق ( وافترقنا ) وكان الوضع صعب علي وقلت اني مع الايام انسىوللاسف اني للحظه هذي احبها اكثر من اول . وللاسف اغار عليها من زوجهاا كثيييييرر وهذا الشي اللي قاطع قلبي احيان انسى وماطول واتذكرها واتخيل انها جالسه مع زوجهاا. وانغبن اذا تخيلتها مع واحد غيري واتضايق ويتكدر خاطري . ابي انساها باي طريقه المهم انسااهاتوضيح ( زواجها انا اللي محمسها عليه وكانت تبي ترفض بس انا جلست اسبوع اقنعها ان زواجها احسن حل لها لاني خايف عليها مني وخايف تخسر الحياه الزوجيه بسبتي لانها تحبني وماتبي غيري . ويوم تزوجت غيري انهررت انااا ) واسف ع الاطاله

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 1 سنة

لم افهم لما شجعتها على الزواج من غيرك ان كنت تحبها الى هذه الدرجة!! عموما الواقع الان انها متزوجة ومن الضروري ان تقطع علاقتك بها نهائيا وتحذفها من مخيلتك. تواصلكما معا خيانة لزوجها وليس له تفسير اخر لا اطمئنان ولا غيره. اتقي الله فيها واتركها مع زوجها دون ان تشوشها وتؤجج مشاعرك ومشاعرها. اعقد النية على نسيانها وستقدر. اشغل نفسك بالعمل والتطوع او تعلم شيئا جديدا، تواصل مع اصدقائك وشارك بالمناسبات الاجتماعية والعائلية المختلفة ولا بد ان تلتقي بفتاة مناسبة تسعدك وتسر خاطرك وترتبط بها بالحلال وتسعد ان شاء الله.

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 1 سنة

لو انك تحبها صح كان عرضت عليها الزواج قبل لاتتزوج

صورة علم United Arab Emirates
مجهول
قبل 1 سنة

ياخي اتقي الله في نفسك دعها تعيش حياتها وابحث عن غيرها حرام عليك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.