الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / تجنبتها لسوء أخلاقها فوقعت في حبها

السؤال

صورة علم Tunisia
مجهول
قبل 1 سنة (9 اجابه)
9 اجابه

تجنبتها لسوء أخلاقها فوقعت في حبها

لي زميلة في العمل تشتغل معي مدة 3سنوات كنت دائما اتجنبه‍ا لعدم حسن اخلاقه‍ا كانت دائما عي بعلة انه‍ا تحبني كثيرا ولا تستطيع ان تبقى بعيدة عني كنت كثيرا ما اتجنبه‍ا وفي الآخر قلت لنفسي لمذا لاأجربه‍ا فه‍ي على ما يبدو تحبني بصدق تحدثت معه‍ا وسألته‍ا لمذا تصرين على التقرب مني مع انني معروفة بالعصبية قالت لي لا اعرف ولكنني احبك كثيرا ويؤلمني تجاه‍لك لي قالت لي انه‍ا تغار عليا كثيرا ولا تريدني ان اتحدث مع احد المه‍م استمرت العلاقة بيننا شه‍ر ومن بعد ذلك جرحتني جرحا لم انساه طول حياتياريد رايكم ه‍ل كانت فعلا تحبني ام لامع العلم انني كتبت لكم باختصار

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 1 سنة

العلاقة باكملها مثيرة للريبة فما هذه العلاقة التي تجمع بنتين وتحكمها الغيرة!! هذه المشاعر ليست في محلها وانت محظوظة أنكما افترقتما. الصاحب ساحب كما يقول المثل وانت تعرفين سوء أخلاقها فما الفائدة من صداقتها!!! احيطي نفسك بأصدقاء ذوي سمعة حسنه وصفات حلوة تتعلمين منهم أشياء جميلة وتقضين أوقاتا ممتعة دون علاقات غريبة وتصرفات مريبة.

صورة علم
مجهول
قبل 1 سنة

صورة علم
مجهول
قبل 1 سنة

لا لم تكن تحبك ولكنها انتقمت منك بسبب تجاهلك لها بالسابق وردت لك الصاع

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.