تقول أني بارد ومو ملحلح

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

انا شاب بالجامعة كنت طول حياتي بمدرسة ذكور فقط وما عندي اي علاقات عاطفية لما دخلت الجامعة تغير الموضوع صار في بنات ومعجبات وقصص اولها ما اهتميت كثير وكنت مهتم بالدراسة بس في الي زميلة لفتت نظري وكانت كمان معجبة فيي وصارحنتي وصرنا نحكي مع بعض المشكلة اني كل ما بشوفها بتوتر وبعرق وببطل اعرف احكي برفض اشوفها برة الجامعة وبس تحكي معي تلفون بحكي ٥ دقايق وبعدين بضل ساكت ما بعرف شو احكي لما تتغزل فيي ما بعرف اجاوبها وما بتغزل فيها وبستحي كتير وبيصير جعبالي اروح حسيتها مؤخرا زهقت مني خصوصا انها حكتلي اني بارد ومو ملحلح بحبها بس مو عارف اكون اقوى وما انلخم وحاسس انها بطلت معجبة فيي ورح تتركني مو عارف شو اعمل حاسس اني غبي هل انا بارد جنسيا ؟هل اعاني من البرود الجنسي ؟ ماذا افعل ساعدوني    
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
    الخبيرة النفسية سراء الأنصاري verified_user

    لا تدع الخجل وقلة الحيلة يؤثرون عليك حاول ان تقرا بعض القصص الغرامية الخفيفة على الأقل لتعرف كيف تجري الامور بين الاحبة وماهو المسموح وكيف تكون اللباقة في تجنب بعض الأسئلة او المواقف. ،اقرأ بعض الكتب التي تمس واقعكم وافهامها جيدا لتجد موضوعا للحوار. احفظ بعض أبيات الشعر وأسمعها ، احفظ بعض الاقوال الشائعة عن الحب والحياة واسال ريها وكن مستمعا جيدا وحظر آراءك وأفكارك مسبقا. قد تصعب عليك العفوية الان تدرب قليلا ثم ستجد الامور تسير بسلاسة وعفوية

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول

    لماكنت شاب بعمرك وبالجامعة  كنت اخجل من التكلم مع البنات والنظر اليهن. وكثير حصل لي مواقف  مع بنات في الجامعة لكني كنت اتجاهلهن واهتم بدروسي. ولاضيع وقتي عبثا  من السكن للجامعة لكن في وحدة بنت غليظة لم تتركني في حالي كانت تسخر مني وتتكلم على قدام زميلاتها. ومعي في نفس الكلية والصف  واكتم غيظي واتجاهلها تماما  وفي مرة كلنا خارجين من الحامعة ورايت شباب يتحرشوا بهدة الفتاة  فلم اتردد في انقاذها وتشاجرت معهم وكنت اجيد الملاكمة واتدرب عليها خلصت الفتاة منهم ومن بعدها بدات  تغير معاملتهاواسلوبها معي  وصارحتني فعلا  بمشاعرها تجاهي وانها تحبني ولكني قلت لها. خلينا اصدقاء وزملاء. فقط. لااهتم الا بدراستي.  وحاولت اقامة علاقة معي  وكنت ارفضها  وعدت الشهور والسنين وتخرجت من الجامعة وكنت من الاوايل على دفعتي وسافرت لاهلي في بلدي واشتغلت في وظيفة مرموقة براتب كبير. والحمدلله على كل حالوشات الاقدار  ان ااسافر مصر لاجل  انهاء بعض العمل المتعلقة بالشركة اللي اعمل بها وكنت معزوم عند بعض رجال الاعمال  على العشاء والتقي  بالفتاة  اللي كانت زميلتي في الجامعة  بعد مرور سبع سنوات من الفراق والغيبة  وماعرفتني  في البداية لكني عرفتها من اول وهلة وسالت عني  فقالوا لها ده  مهندس كبير في اخدى الشركات واسمو فلان الفلاني بعدها  استعادت ذاكرتها جيدا. وقربت مني وقالت انت فلان مش. فاكرني قلت مين حضرتك فقالت انا فلانة زميلتك ايام الجامعة  ازيك عامل ايه واحشني  بجد. وكانت الدنيا مش واسعها من الفرح والسعادة عندما شافتني وخرجنا من العزومة  وركبت سيارتي وذهبت للفتدق الي نازل فيه  وماكنت اتوقع انها تراقبني وتلحقني  لهناك وبعد ماطلعت غرفتي  لاجل ارتاح جاني اتصال من موظف الاستقبال. يخبرني ان امراة  تريد مقابلتك  فقلت مين  دي قال حضرتك تعرفها  قلت  خلاص خليها تطلع فاذا هي الفتاة  استغربت جدا من حضورها فقالت  انا اسفة على ازعاجك. لكن عاوز اتكلم معك في موضوع قلت  تفضلي  وتكلمت عن الماضي وعن حقيقة مشاعرها لي وانها لم توفق في حياتها فقد تزوجت مرتين وتطلقت  وعمرها ماذاقت السعادةطوال حياتها.  وقلت ايه على جمعك برجال الاعمال دول  قالت  انهاكانت معزومة لانو زوج صاحبتها واحد منهم وعزمتها صاحبتها تحضر الحفلة   المهم شعرت بانجداب نحوها  وانها فعلا صادقة في مشاعرها. وقررت الزواج منها. وفعلا تجوزنا  اليوم الثاني  ذهبنا لاهلها وطلبت  يدها. من اخوها وامها لانو  والدها متوفي   وقعدت معي قرابة اربغ سنوات.  حتى توفيت  بحادث سير مروع رحمها الله  ولانسى الايام السعيدة الي قضيتها معها

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول

    شوف ياعزيزي. اغلب البنات اليوم يحبوا الشاب الرومانسي اللي يتفزل فيهم  ويبدى اعجابه بهن مش الشاب الخجول او البارد عاطفيا هذا مايعبروه ولايطلعوا بوشه  ابدا  حتى لو كان محترم وخلاقه عالية  ومتفوق في دراسته. نادرا ما تلاقي احد معجب فيه مع الاسف هذا حال اغلب البنات اليوم  ماعليك منها طزفيها. ولاتشغل بالك بها ابدا اهتم بنفسك وبدراستك الجامعية وربنا بيكرمك  بالنجاح في دراستك وتحقق طموحك وهتلاقي بنت الحلال اللي تقدر مشاعرك وتسعدكالعمركله

  • صورة علم United Arab Emirates
    صورة علم United Arab Emirates
    مجهول

    خبرتك بالحياة قليلة وتحتاج الى قليل من الثقة بالنفس ولكن ليس مبررا للخجل المذل والصمت الممل اعمل على نفسك

  • صورة علم Ashmore and Cartier Islands
    صورة علم Ashmore and Cartier Islands
    مجهول

    انو عن جد حاسستك انت البنت وهي الشب

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    حلو الحياء بس مو لهدرجة حاول انك تتناقش معها بمواضيع عامة مواضيع عن الحياة حاول تتغلب على خجلك بالمبادرة المرأة بتحب الرجل الجريئ
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    البنت شتريد من حبيبها غير الغزل والكلمه الحلوه اللي تقوي حبهم، انت مو قادر تسعدها ومعها حق. الخجل صفه انثويه ومو حلو الرجال يكون خجول وهو مع حبيبته البنت تبي رجال تحس بقوته ورجولته
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    الله يكملك بأخلاقك، هذي البنت بلا اخلاق وتربيه. ما في اجمل من الحلال ابعد عن الحرام واحفظ نفسك من اشكال البنات هاذي
  • صورة علم Kuwait
    صورة علم Kuwait
    مجهول
    هههههههه هذا تبادل أدوار يا معود تعال اعطيك دروس
  • صورة علم Oman
    صورة علم Oman
    مجهول

    برأيي الثقة بالنفس هي المفتاح، الذنب ليس ذنب البنت، هي تتصرف بطبيعة وفق معايير ثقة خاصة بها، ولم تتجاوز الحدود وليس بالضرورة ان يكون قصدها تلحلح يعني انها تريد شيء خطأ، ربما هذه رسالة لك حتى تبدأ على تغيير صفاتك، لذا لا تأخذ الموقف بحساسية سواء تركت هذه الفتاة أم لا عليك أن تعمل على تطوير ذاتك وتزيد ثقتك بنفسك، ممكن تروح تعمل دورة مهارات محادثة وانا متأكدة انه سيتحسن وضعك.

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا