رغم أني مطلقة وأكبر منه طلب الزواج مني

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

انا امرأة مطلقة لطفلين اطرح سؤالي وارجو مساعدتي يوجد شخص اصغر مني ب10سنوات يرغب بالزواج مني علما انه متعلم وحسن السلوك وعزابي وابلغني بأنه يحبني هل ارضى بهذا الشخص علما عمره24وانا34 وشكرا لكم
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • صورة علم Iraq
    صورة علم Iraq
    مجهول
    برأيي لو سنه بالكثير 5 بس مو 10 كبير حيل وانتي فكري
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول
    السؤال الان ..ما هي ردت فعل اهله!!!
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول
    اختي المعلوم ان جسد المرأه يهرم اسرع من الرجل بسبب الحمل والولادات التكرره وضغط تربية الاطفال والبيت .......يعني هوراح يكون بعز الشباب بالاربعين وانت على مشارف سن الياس .....تصوري؟؟؟؟؟؟ بزواجه سيكون شبه مؤكد من وحده ثانيه او بظل عينه لبره عالبنات الاصغر م منك، حبيبتي اقطعي طريق العذاب الذي ستمرين به وارفضي طلبه وتزوجي من شخص يقاربك بالعمر فهذا الاعجاب الذي يبديه لك لن يدوم ابدا والمثل بقول الباب الي بجيك منه الريح سكره واستريح .تحياتي
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    رايى ان هذا الزواج سيكون فاشل ولن يكتب له الاستمرا والنجاح لانه يفتقد الى التكافؤ
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    اذا الشاب محترم وحسن الاخلاق فما المانع ان تتزوجيه النبى عليه الصلاة والسلام كان عمره 25 سنة عندما تزوج سيدتنا خديجة وكان عمرها 40 سنة
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    ما تتزوجى منه فلا يوجد تكافؤ بينكم بالسن وهذا الشىء حيسبب مشاكل بينكم فى المستقبل اذا تزوجتيه
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    الأمر يقبل عدة احتمالات و يجب أن تكوني واقعية . الأول انه جاد ويريد الزواج منك ولكن دعيه يحسم أمره مع أهله أولاً لان ارتباطكم ارتباط بين عائلتين و حتى لو يحبك قد تسعى أمه بطلاقك و سوف تفعل . فإن قبلوا أهله حددوا موعد للخطبة و لكن عليكي تقبل فكرة انه سيتزوج أخرى بعد عدة سنوات ربما 15 إلى 20 ولكنه بالنهاية سوف يفعل . و الثاني انه كاذب ولكن يريد ان يستغلك جنسياً واسهل طريقة لذلك وعدك بالزواج ثم سوف يخبرك بالصبر حتى يحسن وضعه ويخبر أهله .....الخ و بالنهاية سوف يتركك بعد أن يدمرك. و أفضل الأمور الاستخارة ثم التقصي عن أخلاق الشاب فالأجهزة الحديثة لا تكشف لك معدنه الحقيقي.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    والله انا اشوف فرق السن كبير كبير، ولا تفكري في الموضوع الان، فكري بعد سنوات، بتكوني كبرتي وهو صغير وبيصير عنده فراغ لا يستطيعين تلبيته بحكم الزمان ، واكيد فاهمة قصدي حيبتي
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    سأقول رأي كشاب من عمر حبيبك , انا شخصيا صعب اتزوج بنت اكبر مني ، لكن هذا يبقى رأي شخصي نابع من قناعاتي وظروفي، لاني ما اقبل اكون بعمر ال 45 وبقوتي الجنسية و طاقتي و حيويتي و جمالي وزوجتي عمرها 55 !!
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا