السؤال

قبل 1 سنة (10 اجابه)
10 اجابه

كشفت سرها فهجرتها 20 عاما

تعرفت على بنت حبيتها وحبيت اخطبها قلتلى عايزه اعرفك حاجه علشان تكون على نور انا تزوجت من واحد بدون علم اهلى لمدة ثلاثة اشهر وطلقنى مع العلم انهم من ديانتين مختلفتين  اتصدمت وبعدت عنها ومن يومها مفكرتش فى الجواز لانى مازلت بحبها والقلب ميعرفش يحب الا وحده ومازلت بدون زواج من 20 سنه وهى مازالت بدون زواج مع العلم لاادرى تبادلنى نفس الشعور ام لا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ماذا تنتظر وكم من العمر بقي بدون تردد وتفكير قم بالخطوة السريعة واقنعها بحبك وتزوجها هي لم ترتكب اثما

كلنا نخطئ والكثيرون يسيؤون اختيار شريكهم في اول عمرهم ويبدأون حياة جديدة مع شخص اخر. هي لم ترتكب ذنبا حيث تزوجت رسميا بالرغم من ان ظروف زواجها ليست مثاليه. يا اخي ان كنت تحبها اذهب لها واخطبها فأنت ما زلت تفكر بها رغم مرور ٢٠ عام لكن اعرف ان عليك ان لا تضع زواجها الاول عقبة في حياتكما وسببا للمشاكل بينكما. الله غفور رحيم ويقبل توبتنا في كل حين، كن متسامحا وغض النظر عن تلك الزيجة وتقدم لها.

قبل 1 سنة

خلاص اللي فات فات وعوض اللي فات واتزوجها لعله خير

1 شهر

ابحث يا ابنى عن حب حقيقي او زواج صالونات وسيبك من الهانم اللى تزوجت بدون علم اهلها وكمان من ديانه اخرى . ده كان زنا يا حبيبي مش زواج .


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن