سعادتي كانت معه لغاية ما تركني

الحب والعلاقات العاطفية
animate

قبل فتره تعرفت على شاب وكان يعرفني ويعرف اهلي وانا اعرف أهله وكان شاب جدا محترم وأخلاق وطيب قلب وكنت مرتاحه له واشتاق اسولف معه بديت أحس ان سعادتي متعلقه معه جلسنا ثلاث أسابيع نتكلم مع بعض الين جاء يوم وقال لي انه ما راح يكلمني حتى احساباته مايبيني أتابعها واكتشفت انه يحب وحده وقايل لها عني وكنت اضيفه بسناب وانستقرام الين ماجاء يوم وجتني حبيبته تقول لي ابعدي عنه مع اني كنت بس اضيف اضافات فأنا ما تقبلت كلامها وصارت مشكله بيني وبينها وبعدها هو جاني بنفسه وقال لي انسيتي وقسى علي حتى يوم كان يقسو علي قسوهو بدون قلب بس عشان يرضي حبيبتهةوانا لاحين اتابع احساباته واكلمه وهو مايدري اكلمه لحسابات على اساس اني ولد لأني م أقدر انساه شنو اسوي ؟وفي سؤال محيرني اول يوم كلمته شفت احساب بنت بالانستا يتابعه كثير فسألته عنه قال انه صديقه يدعي انه بنت وصدقته بعد فتره اكتشفة انه احساب حبيبته تتوقعون ليش إخفاء عني انه يحب ويلكم بنت ؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي أتفهم شعورك وحيرتك ولا أجد إجابة لأسئلتك سوى ان الشاب مستهتر وغير جدي. لا تظني يوما ان سعادتك تاتي من مصدر واحد او شخص واحد.... عليك ان تثقي بنفسك اكثر. أنصحك ان تبتعدي عنه خاصة بعد ان طلب ذلك وان تستفيدي من هذه التجربة وان تستثمري وقتك فيما فيه نفع لك، انتظري حتى تجمعك الظروف بشاب مميز وجاد في الارتباط بدلا من علاقة كهذه غير مفهمومة ومتعبة.
  • علم
    علم
    من مجهول
    يا صديقتي ربما كان الشاب معجباً بك في البداية لذا اخفى عنك ان الحساب هو لحبيبته.. لكنه في النهاية غير رأيه وثبت عليها، وتلاعب بك.. لذا اقطعي علاقتك به وهناك الكثير غيره من الشبان المحترمين واولاد العائلات.
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    لو كنت مكانك لالغيت متابعته تماماً وحذفته من قائمة الاتصال، لان من الواضح ان الشاب تلاعب بك، ولاحقاً ندم على ذلك.. اقطعي علاقتك به وركّزي على حياتك انتِ.. ومع الايام ستجدين شخصاً تحبينه ويحبك.
  • علم
    علم
    من مجهول
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. لا اعرف يا اختي العزيزة لما ادخلت نفسك في هذا الموضوع.. ركزي على دراستك وعلى عملك، ولا تلتهي بأمور لا تفيد بل تضر وبها اشكالات شرعية.. اصبري والنصب سيأتي لعندك ان شاء الله.
  • علم
    علم
    من مجهول
    ولماذا توشكين على الانهيار من اجله؟ عزيزتي هناك ثلاث مليارات رجل في العالم.. لا تعلقي نفسك مع شخص واحد، وهو مرتبط عاطفياً بامرأة اخرى.. انظري جيداً وافتحي عقلك.. وستجدين ان شاء الله نصيبك.
  • علم
    علم
    من مجهول
    انتي وصلتي لحد العضق معه لذلك ان كنتي قادرة ان تصلي له حاولي ان تبيني له مدى تعلقك به وبانك لم تنسيه لكي تعرفي ان كان يحمل بقلبه ولو ذرة من الحب لكي وترجع الامور لمجاريها
  • علم
    علم
    من مجهول
    لماذا ما زلاتي ترمي نفسك على رجل لا يريدك!!! اختي العزيزة كوني على ثقة بانه لو كان يريدك لفعل المستحيل ولم يتركك لكن هو لا يرد معك علاقة وتترك لذلك افظي كرامتك وابتعدي عنه افل من ان تعيشي به
  • علم Egypt
    علم Egypt
    من مجهول
    المشكله فيكي انتي لديكي فراغ ولا تمانعي ان تملئيه ولو كان اجنبي عنكي .. بل لو جاء الان شخص اخر وكلمك لوقعتي في شباكه ..حلالك سياتي الي بابك ويطلبك للزواج وليس من الشباك..اسمعي مقطع بعنوان "ابراهيم الفقي لا تتمسك بشخص لا يريدك "
  • علم Egypt
    علم Egypt
    من مجهول
    ..طريق مسدود ليش تسيرين به ?? حرام نواصلك معه وحرام تلصقك وانتحال شهصيات والخ ..هل انتي مثله ? خافي الله ..كان يلعب بكي والان انتي تلعبين بنفسك وتسوئين صورتك وسمعتك ..فماذا ان اخبر شخص عنك ستفضحين اهلك ونفسك
  • علم Qatar
    علم Qatar
    من مجهول
    ليش رامية نفسك عليه كذا ,, احترمي نفسك ولو شوي ,, راح تطيحي من عيونه اكثر ,, اتركي الرجال بحاله قالك ما يبيك ليش لزقه كذا انتي هو انسان ما يشوف سعادته معاك ويشوفها مع اغيرك افهمي خلااااص ملل !!

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟