الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / هل تنصحوني بأن أتزوج بها بالرغم من فرق العمر بيننا؟

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 7 شهر (13 اجابه)
13 اجابه

هل تنصحوني بأن أتزوج بها بالرغم من فرق العمر بيننا؟

الله يحفظك ويكتب لكن الاجر. السلام عليكم. انا شاب ابلغ من العمر ٣٥ عام متزوج ولدي ثلاثة اطفال ولدين وبنت والحمدلله. انا رجل ابحث عن حب وحنان وابحث عن زوجه تصدر لي هذا الحب والحنان وقد وجدتُ زوجه تكبرني ب١٠ سنوات وهي مثقفه وواعيه واية في الجمال واكتمل كل هذا بان لديها مال... ( والله مافكرت في المال قدر تفكيري بوعيها ونضوجها وثقافتها وجمالها) المهم اني اود الارتباط بها وقد طلبتُ منها ذلك وبينت لي اشياء اخرى مثل كونها لن تنجب لانها لاتستطيع كونها متطلقه وكذلك لديها ٣ اطفال وقد نصحها الاطباء بعدم الانجاب لانها سقطت كثير. انا لاابحث عن اولاد انا ابحث عن جمال وثقافه ووعي فهل ترون ان ثمة مانع او مشكله من هذا الارتباط. علما بان كل منا حاز ع اعجاب ورضى الاخر من خلال التعامل وفيه ارتيااااح كبير جدا وتقارب في كل شيء ومالمانع امامي الا فارق السن وهو ١٠ سنوات اشيروا عليّ وانا لكم شاكر ومقدر والله يحفظكم ويرعاكم.


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
قبل 7 شهر

يا سيدي انت متزوج ولك اولاد وعندك عائلة الم تفكر بهم؟ دعنا الان من موضوع الزواج الثاني ولنفكر بحل مشكلة الاول اولا، الا تعطيك زوجتك الحب والحنان؟ الم تحاول حل المشكلة معها ومعرفة السبب؟ الم تفكر ان تهتم بزوجتك وتعرف سبب العلة بينكما لتبقي على بيتك واولادك وتربيهم. انت قلق على اولاد المرأة المطلقة والذين ستربيهم انت ولم تقلق على اولادك الشرعيين من لحمك ودمك. الم تفكر من سيصدر الحب والحنان لزوجتك التي ستتركها؟ يجب ان تفكر فيها وباولادك لان الزواج الثاني ليس لمجرد الزواج، اخبرها بالامر واعرف موقفها هل سترضى ان تتطلق وتاخذ الاولاد وتبقى انت مع اولاد الزوجة المطلقة تربي اولاد الطليق؟ يجب ان تفكر بالعقل بالاطفال وبزوجتك اولا قبل تفكيرك بفارق السنين العشرة، تلك المرأة غاصت في طلبات بيتك واولادك وتربيتهم وتعليمهم لذا لم يعد لها وقت لك ولحبك، وانت بدلا من مساعدتها ستتركها وربما مطلقة لتشبع رغباتك مع امرأة تكبرك بعشر سنين، وهي كثيرة. انت الان 35 وهي 45 وبعد عشر سنوات ستكون 55 وهل تعرف معنى 55 وانت 45؟ لن يعد يكفيك ما تعطيك اياه من حب وحنان، وستكون قد فقدت الكثير حينها.ارجو ان تفكر بالعقل ولا تظلم تلك الانسانة التي في بيتك والتي هي مرهقة بتربية اولادك ورعاية بيتك عد لها وساعدها ودعها تجد وقتا لتحبك وتحبها. وفقك الله

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 5 شهر

تزوج ولا تركز بالعمر المهم انك متأكد انك بتقدر تعدل وتستمتع بحياتك

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 5 شهر

توكل علي الله وتزوجها مافي مشكله انتا عندك الاولاد وهي عندها الاولاد وفارق السن عادي مش كتير توكل علي الله وتزوجها

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن