الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / خائفة إن وافقت على الزواج منه تتغير وعوده؟

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 8 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

خائفة إن وافقت على الزواج منه تتغير وعوده؟

السلا م عليكم انا فتاه عمري 17 سنة من فترة تعرفت ع شاب عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي وهو محترم عرض عليي الزواج طبعا انا رفضت مشان دراستي قلي انو هو ماعندو مانع كمل دراستي وخايفة يكون عم يحكي حكي و،بعد الزواج مايخليني،كمل ،رجع،بعد فترة ،طلب مني انو نلتقى،وضل عم يترجاني روح اقابلو عند بقالتنا وطبعا كل، مايفتح هالسيرة قلبي بدق انو شلون بدي قابلو بعمري، ماقابلت شب حاولت اعملو حجج مابقدر ابي مابخليني وهيك لحتي، سكر عن القصة واستمرت علاقتنا 3 اشهر وهو يحاول يقنعني اتزوجو وهو الشاب جاد قلي ببعت اهلي لعند، اهلك مشان يخطبولي ياكي بس مابعرف، خايفة يكون عم، يضحك عليي مايخليني، كمل، تعليمي مع العلم ما اخبرت اهلي عن علاقتنا واوقات بقول صغيرة ع زواج مابعرف مترددة كتيير انصحوني شو اعمل ؟؟


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
مدربة حياة ميساء حموري
قبل 8 شهر

اهلا يا ابنتي ارجو ان تفكري بالموضوع اكثر والسؤال الاهم من انه يضحك عليك ام لا هو ماذا تريدي انت من هذه الحياه وما هو هدفك وكيف تتخيلي نفسك بعد ٥ او ١٠ سنوات ؟؟؟؟؟؟ هل انت جاهزه ومستعده في هذه المرحله العمريه لان تتزوجي وتكوني مسؤوله عن بيت وعائله وتنجبي الاولاد ؟؟؟؟ هل تظني بانك بدات باكتساب خبرات الحياه وعندك الوعي الكافي لهذه التحديات ؟؟؟ هل تعرفي نفسك جيدا وتعرفي ما تريدين ؟؟؟هل تعرفي ما معنى الزواج وما هو هدفك من الزواج في هذا العمر المبكر جدا؟؟؟؟ اجيبي عن هذه الاسئله مع نفسك وفكري ولا تظلمي نفسك عن دون علم ومعرفه وتصرفي بنضج ووعي اكبر .

صورة علم
مجهول
قبل 8 شهر

طالما خايفة ولا تشعرين بالارتياح فغضي نظر عن هذه الزواجة وما تدخلي بمتاهات انتي بغنى عنها

صورة علم
مجهول
قبل 8 شهر

العلاقات التى تتم عبر الانترنت زائفة وغير حقيقة واغلبها كلام معسول بدون صدق وجدية فلا تضيعي وقتك بالتواصل معه وركزي بدراستك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن