الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / يحبني و يتهمني في شرفي!

السؤال

صورة علم Morocco
مجهول
قبل 6 شهر (13 اجابه)
13 اجابه

يحبني و يتهمني في شرفي!

شاب تقدم لخطبتي و انا عمري 16سنة و رفضتو دائما يتهمني بالخيانة و الزنى و اني لست عذراء ....... يعاملني بعنف و يغاااارو عليا من الهواااء كل ما يتصل ليا يسب و يقول لي كلام ناقص انا شفتك و انت عاهرة و كلام و قصص انا بطلتها فمخو فقط..... و يقسم انو يحبني و يموت علياااا صارلنا على هذا الحال 8 سنين عمرو 35 و لم يتزوووج عندو امل اكون مرتو . بالله عليكم في حب هكذا ؟! وااش هذا السيد طبيعي انا مازل شوي و يجنني ؟؟؟ انا ما بقتش قادرة نقيم الوضع الله يجزيكم ساعدوني و اعطوني رئيكم ..


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
لبنى النعيمي مدربة العلاقات الاجتماعية
قبل 6 شهر

شكرا لرسالتك. مشكلتك ان هذا الشخص يسيئ لك ويصفك بصفات مرفوضة وغير مقبولة ابدا. من أسس العلاقات الصحية بين الأشخاص هو "الاحترام" احترامنا لانفسنا، احترامنا لبعضنا البعض بعدم استعمال اي أساليب مهينه او إساءات لبعضنا البعض. هذا الشخص يقول انه يحبك لكنه يسيئ لك ولسمعتك ويصفك صفات لا يمكن قبولها. انصحك ان تضعي حد لهذا الموضوع وان تعرفي قيمة ذاتك وان لا تقبلي تحت اي مسمى حتى لو كان الحب ان يتعامل معك كائن من كان بهذا الأسلوب فاحترامك لنفسك يفرض احترام الآخرين لم وسماحك وقبولك لأي إساءة سوف يسمح للآخرين بالتمادي في الخطا. اوقفي هذا الخطا واعملي الصح لكي يرتاح عقلك وقلبك. وفقك الله.

صورة علم Morocco
مجهول
قبل 6 شهر

هداك مريض نفسانيا مكنصحكش تغامري وتزوجي بيه هداك باين عيبو من اللول مريض بالشك والغيرة المرضية وايلاتوجتي بيه غادي يحول حياتك لجحيم

صورة علم
مجهول
قبل 6 شهر

هو مريض نفسي محتاج الى مصحة نفسية للعلاج اكبر غلط وجوده طليق بالعالم الخارجي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن