الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / حبيبي يفضل أن يعيل أسرته بدلاَ من التفكير في حبنا

السؤال

صورة علم Tunisia
مجهول
قبل 8 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

حبيبي يفضل أن يعيل أسرته بدلاَ من التفكير في حبنا

منذ عامين تعرفت على شاب اعجبنا ببعض احببته تغيرت تصرفاتي تجاهه هو كذلك اهتم بي كثيرا كل يوم نلتقي احببته كثيرا كل دقيقة افكر فيه اصبح يعنيلي كثيرا لكن كلما بدت تضهر عليا علامات الاعجاب تغير كثيرا ز عندما فتحت معه الموضوع معه قال انه اسف لا يمكننا الدخول في علاقة حب بالرغم من انه يحبني لان لديه مشاكل كثيرة .عائلته فقيرة وهو مازال في اول ايام العمل يريد مساعدة ابيه و امه لانه الابن الوحيد لم ارى مانعا في كوننا نكون معا و لكنه اخبرني باني ساشوش تفكيره و ابعده عن احلامه بمشاكل الحب لم اتقبل الفكرة اخبروني ماذا افعل احترت بين حبي له و تضحيتي و بين الاسئلة الكثيرة حول اسلوب حبه لي


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 8 شهر

هو بدرك وضع عائلته ويريد مساعدتهم وهذا يدل على نبله. قد يكون غير مستعد للزواج اهذه الأسباب. ابتعدي عنه واتركيه يسعى هو اليك اذا ما تحسنت ظروفه . لا تلهي عليه ولا تبني امالا بل حافظي على كرامتك وتأكدي بأنه لو كان من نصيبك فلن يؤخره شيء.

صورة علم Egypt
مجهول
قبل 8 شهر

الحب جنون بالحبيب وفقدان العقل من اجل التقرب والسغي اليه لكن هذا لا يحبك ربما يكون معجب بك فقط او انك ملئتي بعض الفراغ لديه او غير مقتنع بكي ١٠٠%لذا ابتعدي عنه تماما ولو يريدك فلياتي لبيتك ليهطبك لان الامر مش لعبه او تسليه..واستمعي لمقطع باليوتيوب "ابراهيم الفقي لا تتمسك بشخص لا يريدك "

صورة علم Iraq
مجهول
قبل 8 شهر

اذا كان يحبك فعلا فهو يستحق ان تنتظري ربما غدا يتغير حاله الى افضل

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن