الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / فاشلة في ترك هذا الإنسان فماذا أفعل؟

السؤال

صورة علم Iraq
مجهول
قبل 8 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

فاشلة في ترك هذا الإنسان فماذا أفعل؟

مرحبا حلوها .. مشكلتي باختصار اني بنية وأحب شخص وهو هم يمكن يحبني اني اكدر ابتعد عنه عادي بس المشكلة اني اشوفه كل يوم ونحجي كل يوم ويحس علية اذا ردت اتركه ... لانو اكثر من مرة تركنا .. اريد اتركه بطريقة انو ما يحس بهذا الشي.. هو حتى ميباوع علية حتى ما حدا يحس انو هو يحبني واني بصراحة مليت من علاقتنا .. شنو اسوي .. شلون اكدر ابتعد عنه تدريجياً.. قد تبدو المشكلة تافهه ومتحتاج هذا التدقيق لكن حاولت اكثر من مرة وفشلت اما الأسباب وراء اني اريد اتركه فهي انو ماريد علاقات وما واثقة منه وانو ارتاح بحياتي وارضي ربي ..


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
لبنى النعيمي مدربة العلاقات الاجتماعية
قبل 8 شهر

عزيزتي اي مشكلة تتعبنا فهي مشكلة مهمة بالنسبة لنا لذلك هي مهمة لنا في حلوها ايضا. ارجو ان أوضح ان كلمة "الحب" هي مشاعر سامية لا يمكنها ان ترتبط بشعورنا بالملل من العلاقة. فهذا بكل بساطة ليس حب. ممكن يكون تعلق او فرح باهتمام شخص بِنَا لكنه ليس حب. لذلك ارجو ان تكوني صريحة مع هذا الشخص. حتى لو حاولت سابقا وفشلت ارجو ان تشرحي له حقيقة مشاعرك وان تطلبي منه إنهاء العلاقة. قد يقاوم في بادي الامر ولكن اذا كنت انت مصممة على قرارك ولاحظي بان لا تتلاعبي بمشاعره فسيقبل الواقع ويرضخ لرغبتك. اذا كان هذا ما تريدين كوني واضحة وخذي قرارك ونفذيه. وفقك الله.

صورة علم
مجهول
قبل 8 شهر

اصرفي نظر فليس هكذا يتم اقامة علاقات ناجحة مبنية على ارتباط

صورة علم
مجهول
قبل 8 شهر

انسيه واتركيه، اذا كان يريدك فسيأتي إليك ويعبر عن كل مشاعره أمام التواصل بهذه الطريقة فهو لا يؤدي لنهاية سليمة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن