أهله يرفضونني فهل أنسحب؟؟

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

قبل 6 شهور تقريبا تعرفت ع انسان عن طريق الفيسبوك  و كان يحكي معي كل يوم حتى تعلقت فيو  و حبينا بعض  و طلعت بعرف اخته من ايام المدرسة و كانت ما تحبني و هيك ما كنا نحب بعض  المهم هو عايش بامريكا و كان وضعنا تمام و هو بعييد حتى اجاا هو و اخته عالاردن زيارة و شافتني معه  من وقت ما اجو عالاردن و هي تعملي مشاكل وقت مع امو و وقت مع اختو و كل مرة شكل و انا بضلي ساكته  المهم سافروا و رجعوا لامريكاا حكيت خلص ممكن تحل عني و اخلص منها  بس زاد الوضع سوء صارت تحكي علي حكي ما بنحكاا قدام امو و خواته و هو ما كان راضي يحكيلي حتى عرفت من اخته الكبيرة بعتتلي مسج تهديد و شتم حتى اطلع من حياتهم لانو اختو بتدعي اني كنت اشتم امهم  و احكي عن شرف خواتو و بعديها بيوم صارت تحكي انو انا مو شريفة و من هاد الحكي لامو فامو رافضيتني بشكل كامل  مع اني بريئة من كل شي انحكااا هو حكالي انو بحبني و انو بهتمش لكلامهم و انو  بحلها بس ما حل شي بس بعمل مشاكل مع اهلو و كل مالهم بحقدو علي كل مالو وضع بسوء و انا صراحة خايفة من الي جااي  انا ما بعرف شو لازم اسوي  انا بحبه بس ما بعرف ازا بقدر اكمل معاه هيك و مو عارفه شو اعمل فا بدي نصيحة  اكمل عادي و اطنشهم و امو ممكن مع الوقت تعرف حقيقتي ؟ ولا اتركه بلااش تكبر الامور و اطلع انا خسرانه بالاخر ؟
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • استشارية نفسية د.ناديا ابو هناد
    استشارية نفسية د.ناديا ابو هناد verified_userعلاقة فاشلة من البداية والسبب الرئيسي ليس أهله إنما معرفة وعلاقات الفيس بوك والتي غالبا ما تكون للتسلية لا أكثر. ولكن إذا كان هو جاد ويحبك لا داع للخروج معه إنما أطلبي منه أن يتقدم، وإذا تعذر وتأخر اعلمي أن اهله رافضين وأنه لن يتخلى عن أهله للارتباط بك. لا تأخذي الأمر تحدي بينك وبين أهله لأنك سوف تخسرين.
  • الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
    الخبيرة النفسية سراء الأنصاري verified_userلا انصحك بالبقاء معه ومعهم لانهم سيبقون جزءا من عائلتك ولهم شان في حياتك فكيف وانت في علاقة سيئة قبل ان تبداوا وربما مع الوقت سيتاثر بكلامهم ويشك بك ويتهمك او قد يلفقوا لك شيئا لتسقطي من نظره وفعلا يؤثروا على سمعتك. الزواج ومع اناس يختاروك لا يخلو من المشاكل فكيف اذا كانت المشاكل على الطريق ويصبح الوضع موضوع تحدي لارادتهم. مادامك في اول الطريق افهميه انه رغم حبك له ولكنك لا تريدين ان يخسر اهله بسببك وربما يخسرك بعدها لتبقى بينكما ذكرى طيبة افضل
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
    أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي verified_userلانا، لما تريدين ان تدخلي في جو عدائي؟ انت تحبين هذا الشاب ويعجبك، ولكن هل ستتحملين كل هذه المضايقات والاتهامات التي انهالت عليك قبل الارتباط بك؟ لم ترضين ان ترتبطي بعائلة تتهمك بشرفك !!!! اعلمي انك عندما تتزوجين شخصا تكون العائلة بأكملها من نصيبك. لن تتمكني من عزلهم من حياتك بسهولة. انصحك ان لا تكملي في هذه العلاقة، بالرغم من حب الشاب لك الا انه لم يستطع الدفاع عنك. لا تكملي معه وانتظري شابا من عائلة تقدرك وتحبك وتتوق لزواج ابنها منك فتسعدي بمصاهرتهم وتعيشي في الفة معهم. التكافئ والتآلف بين العائلتين يساهم في دعم الزواج، فكري جيدا واتخذي قرارك.
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    اذا هو يحبك وشاريك ومارح يأثر كلامه اهله عليك ماعليك منهم وخليك معهم وبالنهايه هم الي بيتعدلون معك
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    حتى لو ماكان مصدقهم مع الايام بيتأثر بكلامهم وبكره بيجونك اولاد وبيتأثرون من العلاقه الي بينك وبين اهل زوجك .. نصيحتي لك ياتصلحي علاقتك باهله او تتركينه
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول
    زوجي كنت على علاقه معاه 5 سنوات وكنت اعرف ان اهله مابدهم ياني وكانو يحكو عني بطريقة غير مباشرة وهو كان يسمعلهم بس ما وصلت يألفو حكي عن الشرف وهيك قصص كبيرة وخطيرة وبتخرب بيوت وتزوجنا وماكانو راضيين ويعلم الله كم كانو ينكدو علي ايام الخطبة وكل المشاكل تصيرمن وراهم واهلي ينكدو علي عشان اتركه وبس تزوجت ما تركوني بحالي عملو فيي مواقف وللان بسمع كلام وقصص نصيحه من معاناتي اللي مو قادرة احكي عنها اشي لا تتورطي واتركيه
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول

    هو صحيح بحبك ومو مسدقهم بس مابتعرفي بعدين ممكن يضلو وراه لحتى يسقدهم بعدين انتي رح تسافري امريكا لحالك اذا عملولك اشي عند مين بدك تروحي مع مين بدك تحكي بلد غربة صعبه وماراح يتركوك بحالك لانه مهما كان بضلو امه واخته لا تدخلي حالك بمشاكل وبقول المثل ابعد عن الشر وغنيله

  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول
    يعني ليه تدخلي نفسك بدوامة ومشاكل وخناقات ونكد اذا من هلا ومن اولهها بنكدو عليكي كيف بعدين بنصحك انك تنسحبي وتريحي راسك والله مشاكل بيت الحما ما بتخلص وصعبه وبتنكد عليكي وعلى زوجك وبتوصلكم للطلاق لذلك انصحك بالانسحاب
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا