محادثتي معاه انتشرت في جروب العائلة

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

محادثتي معاه انتشرت في جروب العائلة
جمعنا القدر في مكان ووصل الى التحدث عن الزواج هو من قبيلة و انا من قبيلة ، يسكن بعيدا عن اهله ، اخر محادثة كانت عن العرق هو ابيض وانا مخلوط لكني حنطية ، تعبث زوج اخته بهاتفه و صور محادثتنا ادى ذلك الى طرد زوج اخته من عنده و اخته دفاعا عن زوجها تنشر المحادثة في قروب عائلته جميعهم !وتقول ( تاخذ عبدة و عندك قرايبك  و هو يبغى يتزوج من ٤ سنوات ولا يعطونه اهمية  نصحته بالهدوء في العاصفة  وانسحبت من حياته  الغلط على من ؟
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • استشارية نفسية د.ناديا ابو هناد
    استشارية نفسية د.ناديا ابو هناد verified_userتصرف ذكي خاصة الانسحاب. عائلته عنصرية لكنك لن تتزوجي عائلته بل سوف تتزوجينه هو إذا كان ذلك مقدر لكما. إذا كان بالفعل يرغب فيك زوجة سوف يعمل المستحيل لتحقيق ذلك. القرار الآن بيده بخصوص زواجكما. أما قرار الانسحاب من طرفك فهو يزيدك قدراً واحتراماً.
  • خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
    خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده verified_userاحسنت الفعل بالهدوء والانسحاب، وهذه تجربة ممتازة له ولك لتتحققي من قدرته على التصرف، بنتي لو أنا مكانك انسحب نهائيًا تعرفين لماذا؟ لأن الحياة التي ستُبنى على المشاكل منذ اللحظة الأولى ستتعبك لاحقًا وذلك للاسباب التاليةانتما من قبيلتين مختلفتين ويبدو أنهم لا يقبلون ذلك، العنصرية واضحة وسوء الخلق بالحكم على الناس من كلمة الأخت السيئة بحقك" عبدة" مع احترامي ومحبتي لك، واخته تعبث بهاتفه وتنشر ما تريد، ولا رأي له بقرار زواجه، كل هذه الأمور تعني انت مرفوضة من قبلهم، اختاري حياتك بعناية فالعمر وواحد والعيش مرة واحدة فقط.
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
    أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي verified_userاعتقد انك تصرفت بالشكل الصحيح بتشجيعك له بالهدوء وعدم تأجيج النار بين افراد العائلة. اتركيه يرتب اموره مع عائلته ولتكن فرصة تختبرين قدرته على اخذ الموقف المناسب وتراقبين ردة فعله. لا لوم على أي منكما بل هي تجربة لمواجهة المشاكل التي قد تنتج من عنصرية اهله. انتظري لتري ما سيحدث ومن ثم اتخذي قرارك.
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول

    ياختي  احمدي الله انك لم ترتبط بهذا الشخص لان اهله  عنصريين. وفاكرين نفسهم احسن من الناس الاخرين. ابتعدي عنه واياك والرجوع  للكلام معو فكل شي انتهى والزواج. قسمة ونصيب وربك يحبك ويريد لك الخير. فبعدك عن هذة العايلة. ونصيبك سوف تلاقينه مع ابن الحلال اللي يستاهلك ويقدر مشاعرك ويصون كرامتك ويسعدك طوال عمرك اذا كنت ترغبي في الزواج والستر فمستعد للزواج منك على سنة الله ورسوله  وبجعلك اسعد زوجة بهالدنيا 

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    ابتعدي افضلك مادام عائلته غير راضية ماراح تشوفي السعادة ابدا وان شاء الله الله يعوضك باللي احسن منه ومن أهله
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    يا اختيالغالية  انسحبي من هاته الحياة التي بدات فيها المشاكل اشتري راحتك اما الزواج فهو عمر اذا احسنت الاختيار في الخطوة الاولى ستكون الخطاوات القادمة كلها موفقة .

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    احمدي الله انك عرفتي طبيعة هذه العائله قبل الزواج لانه لو تزوجتي ميه الميه ما كان راح يتركوكي في حالك وكان دخلتي وكر للعقارب يمكن تخسري من وراه حياتك كلها . ابتعدي وانسي الموضوع والايام كفيله تمحي اثاره وتبقى العبره والدرس الذي لا ينسى .

     

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    يا اختي العزيزة قرار صائب وحكيم الان الكرة في ملعبه أما أن يحزم أمره أو يرضخ لضغوطات أهله لكن لا تنتظريه طويلا والحياة لاتتوقف على شخص فلا تحزني فأن بعد الكسر جبر

  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول
    تبات نار تصبح رماد واحمدي الله انك عرفتي طبيعة هذه العائله قبل الزواج لانه لو تزوجتي ميه الميه ما كان راح يتركوكي في حالك وكان دخلتي وكر للعقارب يمكن تخسري من وراه حياتك كلها .ابتعدي وانسي الموضوع والايام كفيله تمحي اثاره وتبقى العبره والدرس الذي لا ينسى .
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    إذا كنتي تبينه وهو يبغاك وش دخل أهله المهم هو يبغاك زوجه له اولا انتي الي بتعيشي معه والا أهله إذا يبي يتزوج لازم يكون عنده كلمه وقوة شخصية
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا