والدة حبيبي خيرته بين البقاء معي أو رضاها

الحب والعلاقات العاطفية
والدة حبيبي خيرته بين البقاء معي أو رضاها

مشكلتي مع ام حبيبي و تريده ان يتركني و قد خيرته فيما بيني و بينها و حبيبي لا يعلم ماذا يفعل اود ان اخبره ان يتركني لأجل امه فهي جنته و ناره و يجب عليه ارضاءها للعلم هو قريب جدا منها لكن في نفس الوقت انا متعلقه به و لا اقدر ان اتخلى عنه و قد خططنا للزواج ماذا افعل هل اخبره بما يدور في بالي ام لا

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده يا ابنتي يجب ان تعرفي سبب رفض أمه لك، فيبدو انكما كبيران بحيث انكما خططتما للزواج، الموضوع ليس ان خيرته بينك وبينها الموضوع المهم لماذا؟ حاولي ان تتناقشي معه قبل اتخاذ القرار النهائي وتعرفي سبب رفضها لك، وتعرفي هل في بالها زوجة اخرى لابنها ام ماذا؟ ان عرفت لاسبب سيكون اتخاذ القرار عليك اسهل، لذا ان عرفت لاسبب وعرفت لماذا ارسلي لي رسالة وانا اعطيك النصيحة الحقيقية التي قد تساعدك ان شاء الله. وفقك الله
  • علم
    علم
    من مجهول
    ولماذا تضعي نفسك بالخيار مع والدته صدقيني ان تزوجتيه سوف تعيشي طول عمرك بمشاكل عائلية
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    ما تخبريه اتركيه هو من يقوم باتخاذ القرار
  • علم United Kingdom
    علم United Kingdom
    من مجهول
    انا من راي ان تتركو بعض فترة و يقول لامه انه ترككي من اجلها و. انكي انتي من طلبتي منه ذالك و انكي لا تريديه ان يخسر امه لان حياتكم و هو عاصي لامه لن تكون مباركة و في نفس الوقت يدخل طرف اخر في الموضوع شخص يكون عنده دين و حكمة حتى يقنع الام انكي البنت المناسبة لابنها لانك طيبة و لم تفكري فقط في نفسك و لم تستغلي حب ابنها لكي و تحرضيه على امه و الام كذالك يجب ان لا تستغل كونها ام و تحرم ابنها من السعادة مع من يحب المهم يقول لها هذا الكلام عسى الله يلين قلبها و القلوب بين يدي الرحمان يقلبها كيف يشاء فلا تياءسي .
  • علم
    علم
    من مجهول
    خلي حبيبك يقول لامه انا موافق اني اتركها واتزوج غيرها ولكن بشرط بدك تعرفي اني ما راح احب زوجتي ولا اتعلق فيها واتعامل معاها انها اختي فقط وقلبي سيفضل متعلق في حبيبتي يمكن وقتها راح تحس فيه وفي حبكم لبعض .
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا تيأسو اهم اشي استمري في حبك اله . تحدثي معه ان يحاول اقناعها او يحاول التحدث مع احد مقرب من والدته مثلاُ خالته او عمته او اي احد من اقاربه ان يفهم امه انه يحبها ويريدها وهو الذي يريد العيش مع شريكة حياته وليس امه ولا تحرم اتنين تعلقو وحبو بعض .
  • علم
    علم
    من مجهول
    والله يا اختي امرك محير فهو بين نارين نار الحب ونار ارضاء الام . كان الي صديق مثلكم يحب فتاة وامه كانت رافضة وبقى رافض الزواج من اي فتاة اخرة لدرجة انه خرج من المنزل لفترة وتحدى اهله وفي الاخر تزوجها . عليكم الصبر وعلى حبيبك ان يحاول اقناع امه ويعرف سبب رفضه لكي .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟