عدم اهتمام حبيبي لي جعلني أكرهه

الحب والعلاقات العاطفية
animate

مرحبا ,مشكلتي تطورت منذ سنة تعرفت فيها على شاب سنه الآن 25سنة وأنا 24سنة هو بمدينة وانا بمدينة أخرى لكننا من نفس البلد ,تكمن المشكلة في أنه قلل من اهتمامه بي وكلما اخبرته أنني أشعر بقلة الإهتمام منك يقول لي أنه مشغول بالدراسة كما انه يتحجج ان هاتفه أصبح لا يخزن الشحن ثم انني أجده على موقع التواصل متصل الا أنه في ذلك الوقت يكون في أوقات الدراسة وعندما اخبره انه ينساني يقول لي ان أدرس لذلك لا أستطيع ان اكلمك اخبره على الأقل أترك رسالة هو يقول انه غير فاضي , يجد الدراسة كذريعة لتغطية اهماله لي وبالمقابل عندما يريد ان يكلمني يريد دائما ان يجدني فاضية له انا اكلمه اما هو يبتعد دائما لبضعة أيام لا اعلم لماذا يعذبني مع انني دائما اخبره ان سلوكه هذا يزعجني لكنه يتحجج بالدراسة ما الحل ??أريد ان أنساه??

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي علاقتكما غير ناضجه وفي غير وقتها ، كلاكما مشغول ببناء مستقبله والحقيقه أنه لا يريد أن يرتبط جديا بدليل كلامه معك وأنه لا يريد أن يجبرك على البقاء معه . هو ربما يحبك ولكنه لا يستطيع أن يعدك بشيء ولا أن يقدم لك شيئا الان ، إهماله يمكن أن يكون مرتبط بأسباب ماديه ، ربما يخفي عليك شيئا أثناء غيابه الطويل ، ربما يعمل إلى جانب دراسته ليعيل أهله وفي العمل لا يسمح له بإستخدام الإنترنت . الأسباب التي تمنعه عنك كثيره ولكن أين الحقيقه ؟ اتركيه لفتره ، اطلبي منه أن ينتهي من دراسته ويركز عليها ويتصل بك بعد ذلك . سنه من التعارف ليست طويله وستنسينه بسهوله ، اتركيه حرا يواجه مسؤولياته وعندما يصبح جاهزا للإرتباط وإن كان حقا يحبك سيجد ألف طريقه ليصل إليك مجددا . ركزي أنت أيضا على مستقبلك وابحثي عن عمل أو أكملي دراستك وانتظري الشاب المناسب في الوقت المناسب .
  • علم Lebanon
    علم Lebanon
    من مجهول

    مرحبا كيفك بالنسبة إلي بعد خبرة بالحياة انو الحل هو انو تتركي او اذا مش قادرة اعطيه فرصة تانية بس خلي هو يكون وراكي يعني تكبري ما تحسسي انو مهتمي في خلي يشوف ثقتك بنفسك و انو انت مبسوطة حتى لو ما تصل هيك منو لحالو بصير يهتم و اذا ما تغير يعني هيك طبعو او لان ما حبك ما تزعلي حبيبي كوني قوية ما حد بستاهل 

  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    انتي بالتاكيد مظلومة ومغلوب على أمرك ولكن لا تركتيه يهملك ويتهرب منك .
  • علم
    علم
    من مجهول
    كوني جاده عشان ما ياخد الموضوع بسهولة، ولا تقبلي التنازل عن حقك كوني صريحة معاه في كل ما بداخلك ولا تخبي مشاعرك
  • علم
    علم
    من مجهول
    كوني واضحة وصريحة مع حبيبك واطلبي منه ان تتحدثوا بصراحة تامة وتعرفي الحقيقة وما تنهي المكالمة حتى تعرفي كل شي .
  • علم
    علم
    من مجهول
    شو رأيك تطرحي عليه فكرة ان تقدم الك عريس وتقريباً اهلك موافقين عليه وانتي مش موافقة واهلي عاملين مشاكل ومش عارف شو اسوي خاصة ان العريس قريبنا ومن هيك قصص يمكن تشتعل نار الغيرة عنده ويبدء يعود الك كما كان .
  • علم
    علم
    من مجهول
    احساسي يقلي انه ما يحبك ويتحدث مع بنت غيرك ويحبها ولكن مش هاين عليه يتركك ويصدمك انتي اطلبي ان تتركيه .
  • علم
    علم
    من مجهول
    اطرحي عليه فكرة ان لا تتحدثوا مع بعض لفترة صغيرة بسبب الانشغالات وخليه يراجع حساباته ويعرف قيمتك صدقيني لو بحبك هيرجع الك على طول .
  • علم
    علم
    من مجهول
    كان الله بعونك على هيك حيبب مهمل لا يراعي ابسط مشاعر الحبيبة ضعي النقاط على الحروف وهدديه في الانفصال .
  • علم
    علم
    من مجهول
    حبيبك يتلاعب بك ولا يريدك اطلبي ان تتركيه ولا وفكري بمستقبلك مع رجل غيره
  • علم
    علم
    من مجهول
    علاقتك معك مو طبيعية لازم تضعي النقاط على الحروف
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    كم أكره هذه التصرفاتوكم على المحب أن يضحي لأجل إسعاد من يحب كيف و إن كانت رسالةيطمئن بها عليه و كم هو سيء طلب الإهتمام من شخص لا يهتمدعيه لفترة طويلة و لا تتحدثي اليه إطلاقا و حتى و إن تحدث اليك لا تعطيه مجالا و اختصري الكلام فإن شعر بتغيركك نحوه و عاد و احترم ما بينكما أهلا بهو إن لم يعد فأخرجيه من حياتك شيئا فشيئا أعلم جيدا أن الكلام لم يكن يوما كالفعل و بسهولتهو لكن تذكريكرامتك أهم من كل شيء

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟