حب التملك سيطر على قلبه وأنا الآن في حيرة

الحب والعلاقات العاطفية
animate

انا لدي حبيب نحنا مع بعض الأن لينا 3 سنين هو يحبني كثيرا و حكى مع اهلي و يريد ان يطلب يدي و هو بيسمع كلامي في كل شيئ و داىما طايعني و يدللني كثيرا و داىما مهتما بي و بكل تفاصيل حياتي و لا يتكلم ابدا مع اي فتاة لاكن انا اضن انه لديه حب الامتلاك لانه يغار كثيرا لا استطيع ان اتنزه مع أصدقائي و ايضا لا استطيع ان اتكلم مع الرجال ابدا يريد التحكم بي لانه يطيعني كثيرا يريد ان اتيطعه انا ايضا و لكن انا لدي عصبية كبيرة فلذلك احيان اقول له كلام بذيئ و بسبب غيرته اصبح احيانا يضربني و يعنفني و هاذا استمر عدة مرات و عندما اطلب منه ان يرحل عني لا يرحل ابدا و لا يخاف من اي احد مع العلم اني رفعت به قضية عن العنف في الماضي و دائما يعدني بانه سيتغير لاكن دون جدوى ماذا افعل يا اخوتي انا لم انسى للحضة انه فعل معي عديد من الأشياء الجميلة لذلك دائما اسامحه و دائما يعدني لاكن لا فائدة ؟؟؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدربة جينيا الصباغ اهلا بك ، سيدتي هذا لا يسمى حب الحب هو الاحترام المتبادل الرعاية المتبادلة الكرامة ان يحافظ عليك ان يخاف عليك ان تحترميه ام هذه العلاقة التي بينكم فلا يمكن ان نطلق عليها هذا المسمى التي تصل الى حد العنف وان تضطري الى رفع دعوى عليه بسبب إيذائه لك وتبادليه الشتائم فالافضل الانفصال عن بعضكما حتى لا يحدث بينكما اكثر من ذلك ولا تتوقعي ان تستمروا بنفس الأسلوب ونفس العلاقة وتتوقعي نتائج مختلفة .
  • صورة علم France
    صورة علم France
    من مجهول
    اذا بلش بالضرب من هسا فلا تنتظري شي منيح بعدين!!!! الغيرة بتعمي والحب بعد الزواج مو مثل هلا ومشاكل الحياة كثيرة ...فهاذ الرجل عنيف اتخلصي منه واحمي حالك ترى المستقبل مع رجل بيضرب ويسب ويلعن مو حلو صدقيني...اذا شكوى ومخفر بالخطبة شو راح يصير بعدين؟؟؟
  • animate

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    انفذي بجلدك .
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    في درجة من الغيرة بتكون دليل عن الحب بس لمل تبلشي تحسي انو ما بثق فيكي اعرفي انو هون بلشت المشكلة..طبيعي خطيبك يبلش يدايق من اصحابك الشباب حطي حالك مكانو بتحبي يكون عندو اصحاب بنات ؟؟ لا تكبري الامور كتير واقعدي معو وصارحيه انك مدايقة من تصرفاتو ..
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    الغيرة لها حدود لان الشيء اذا زاد عن حده انقلب ضده و اصبح لا يطاق ..باسلوب لطيف ومرح اخبريه بالاشياء الي تزعجك
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    لا تسمحي له أن يشك بك وكلما فتش بهاتفك قولي له عن ماذا تبحث او لماذا تفعل هكذا .. لا تخلي الامر عادي لانو بيزيد بعد الزواج
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    الثقة المتبادلة بين الطرفين هي اساس العلاقة الناجحة واذا انعدمت الثقة اعرفي انه في فجوة صعب انها تتسكر ..لا تخلي مشاعرك دايما هي الي تسيطر عليكي اتركي عقلك هو الي يفكر ويتخذ القرار
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    من شب على شيء شاب عليه وخطيبك لن تستطيعي تغييره بيوم وليلة مع الوقت والعشرة بتقدري تحدي من حدة غيرته

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟