هل ما فعله بي هذا الإنسان هو مجرد انتقام من البنات أم لا؟

الحب والعلاقات العاطفية
animate

سلام عليكم انا فتاة عمري 18 سنة تعرفت علي شاب عمره 25 سنة علي انترنت التقينا و حدثني عن خطيبته و علاقتها بالذكور في هاتف الي جانب المشاكل التي دعته لفصل خطبته عنها وأنه تعرف علي فتاة بعدها لكن عادي قال لي أنه مرتاح معي للغاية وأنه يحس بقلق قد زال عنه و أنه كان ميت وكأنني قمت بإحياءه من جديد و كان الأمور علي ما يرام إلا أنني اتصلت به قبل البارحة وانا في مجموعة يدرسون معي اتصل بي متأخرا و قال لي ما الضجيج الذي بجانبك فاخبرته أنني بشارع و كان يعلم أنني ارجع من دراسة في ذلك الوقت و كان بجانبي زميلي يتكلم عن دروس فمع صوته وقال لي لماذاتكذبي كان بجانبك شاب يضحك قلت له كنت عاىدة من دراسة مع مجموعة من أصدقاء فلم يتح لي مجال للكلام وصار يصرخ و يقول لي أنه لم يكذب علي في شيء و انه لن يسامحني و كلام قاسي جدا اوجعني قال لي لا تفرحي فهي ليست غيرة لأنك لا تستحقين و لا ترسل لي و لا تتصلي و اقفل الخط فبعث رسالة صراحة أنني اخاف منه فعلت ذلك لأن أعلم انك ستفهمني بالخطأ فلم يجب و بعثت سامحني و ا شيإء كثيرة اتصل به يقفل الخط و اليوم اتصلت به أكثر من مرة لا يجيب و علي فيس قام ببلوك تألمت و بكيت و قلت له انا احببتك فلما جرحتني مع كلام واتصلت اقفل قلت له لله يسامح وانت لا زلت كثيرا ولله و بكيت طويلا و آخر رسالة كانت شكرا و الانسان اذا كان يريد شخصا يتحمل معه كبيرة وصغيرة و يصلح اغالطو و انت واضح ماذا و قلوب ناس ليست لعبة بين يديك سلام جوبوني ارجوكم مامعنى تصرفه هل لدرجة انتقام مني أم ماذا ؟؟؟؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري هناك سببين لسلوكه اما ان يكون غاضبا جدا. فعليك تركه ليهدأ وانت قد شرحت له كل شيء فان تفهم واعتذر فهو انسان سوي ينفعك اما ان بقي على موقفه فاحمدي ربك انك عرفت وهو لا يناسبك،، اما السبب الاخر فهو سيستخدم هذا الموقف للسيطرة عليك واشعارك انك الم نبة والملامة والسيئة بحيث يجب ان ترضيه وتطيعنه باستمرار وهكذا تفقدي الكثير. فانتبهي لنفسك
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    هذا الرجل يبجث عن النساء فقط واتحاده يتحمل مسؤوليه زواج ((أنصحك أن تحمدي ربك أن نجاك منه وعند المره القادمة لإختيارك الرجال إختاري بعناية وفكري بعقلك لا بقلبك وأختاري من يستحق أن يكون أب لأولادك مستقبلا ))
  • animate

  • علم Turkey
    علم Turkey
    من مجهول
    هذا مريض و ما عنده ثقه باحد هذا و انتي بالشارع كيف لو شاف شي ثاني ... انهي علاقتك مع هذا المريض فهو لا يستحق باختصار انجو بنفسك
  • علم
    علم
    من مجهول
    اختي الفاضله تاكدي من انها فتره وستمضي وسانسينه ضلك ادعي ل ربنا انه يسرلك الخير.
  • علم
    علم
    من مجهول
    اريد ان اقول لك بأن الجميع قد عاش ما عشتيه ومنهم مشابه لتفاصيل قصة حبك مع هذا الشاب ، لكن لم ينكسروا ويضعفوا بل جعلوا من ضعفهم قوة تحصنوا بهاد وانت افعلي كذالك ، وفقك الله لما يحبه ويرضاه
  • علم
    علم
    من مجهول
    لكن يا اختي دعيني اتطرق لشيء أخر ، انتي فتاة وتروحي من الدرس مع شاب او كذا شاب وفتاة لن نختلف لكن هذا شيء من الأساس خطأ كيف تمشي بالشارع مع شاب او مجموعة وانتي فتاة أليس هذا حرام ؟؟؟ الان تركك حبيبك لهذا السبب انا من رأيي معه حق لانه لن يقبل على نفسه ان حبيبته تمشي مع شاب اخر او يكون لديها صديق .
  • علم
    علم
    من مجهول
    هذا مريض بوسواس الشك ويحتاج طبيب نفسي ، اما انتي عليكي ان تعيدي حساباتك ولا تفكري بحياته فكري فقط بحياتك .
  • علم
    علم
    من مجهول
    بكل تأكيد هو مريض بالشك عيدي حساباتك فيه ولا تفكري تتصلي فيه ولا تعطيه اي اهتمام .
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا تعطيه اهتمام وانتي المفترض لا تتصلي فيه ولا تحكي معه واذا كان لديه ذرة حب في قلبه لك ممكن يعود ويتصل بك .
  • علم
    علم
    من مجهول
    المفترض من يوم ما تعرفتي عليه واعترف الك بترك خطيبته وبعدها تعرف على فتاة وتركها كان عليكي اخذ الحيطة والحذر منه وانه لا يعرف ولا يقدر الفتاة وهذا الشاب لا يعرف معنى الحب وهو مريض .
  • علم
    علم
    من مجهول
    هذا الشخص مريض بمرض اسمه الشك وهذا من اخطر الأمراض التي تقتحم عق الانسان فهو ممكن يشك بأمه وأخته ، قولي الحمد الله انك عرفتيه على حقيقته .
  • علم Oman
    علم Oman
    من مجهول
    للأسف هذا انسان مريض بالوسوس و ابتعدي عنه , و سبب انفصاله من خطيبته و علاقته السابقه الشك القاتل و الوسوس

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟