لست قادرة على الاقتراب منه ولا على البعد عنه ماذا أفعل؟

الحب والعلاقات العاطفية
animate

انا اعرف شخص من 5 سنوات في بداية علاقتنا كنا كااصدقاء ما يقارب سنه و بعدها هو تغير معي و بطل يسال و يحكي كثير معي زي اول ، بعد فتره صار في سوء تفاهم بيني وبينه و تركته وعملت له بلوك من كل مكان بعد ما غلطت عليه بكلام بس من قهري لانه غلط بحقي بعد فترة 7 شهور شفته صدفه و حن قلبي قعدت فتره و رحت رجعت حكيت معه واعتذرلي عن الغلط اللي غلطه معي ، ورجعت علاقتنا تمام بس صار فيها نوع من المشاعر قعدنا تقريبا 8 شهور بعدها حسيت بضيق منه لانه هو ما بسال عني غير ازا انا سالت عليه وماعنده استعداد يبادر ، رحت تركته فتره بسيطه وهو صار يبعتلي مسجات ليه بدك تبعدي فهمته ليه وانو هو ما بيسال عني غير ازا انا سالت وما بهتم ، راح قلي انو هو هيك طبيعته وصار يحكيلي اني انا غاليه عليه بعد وضلينا مع بعض بعد فتره طويله بس بصراحه وقتها تعبت وما قدرت اكمل وتركتو وقلتلو انا مو قادره اتحمل وانا عارفه انو انت يمكن في وحده تانيه بحياتك بما انك ما بتسال عني قالي لاء بس انا مو دايما عندي وقت ومن هالكلام قلتله انا بطلت ارتاح لك وبعدت عنه ، بس والله العظيم قلبي من جواي بتقطع لاني جد بحبه ومو قادره اشوف واحد غيره وتركنا بعض سنه كامله وسبحان الله رجعت شفنا بعض صدفه وهو انبسط كتير لما شافني ورجعنا لبعض بس برضو اول ما رجعنا لبعض كان ما بعاملني كويس بعد صار يعاملني كويس بس برضو ما بيسال غير اذا انا سالت مو قادره ابعد عنه ولا قادره اقرب كتير منه ايش اعمل !!

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا ابنتي والحقيقة سؤالي الوحيد لك، وماذا بعد هذه العلاقة؟؟ وما هي الخطوة التالية؟؟ اعتقد انك تهدرين وقتك وعواطفك وتفكيرك وتنشغلي بامر هو اساسا خطأ لانه ليس من المفروض ان يكون علاقة بين البنت والشاب بدون رابط شرعية وثانيا لا يبدو ان هناك امر واضح من امر التواصل هذا، فلا هو حب ولا هو واضح، ولا تقولي لي حب/ لان الحب يحتاج لأمور اكبر بكثير من كل هذا يحتاج الى معاشرة واختلاط وتفاهم وتقارب وجهات نظر ومواقف مشتركة واكثر من مجرد مرحبا وكيف حالك، والامر الثاني ان كان هو لا يبادر بالسؤال عنك فهذا يعني انك معرفة بالنسبة له وليس امر اخر، لذا ما رايك ان تتركي الموضوع وتركزي في دراستك ومستقبلك افضل لك وربي يوفقك.
  • علم
    علم
    من مجهول

    بالفعل يوجد فتاة أخرى في حياى تلك الشاب لذا لم تجعله يستطيع أن يتأقلم معك في علاقة أخرى ولكنه يحاول أن يتسلى بك بعدما علم أنك تحبيه أو لديك مشاعر له بداخلك.

  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا أختي الفاضلة اتركيه للأبد وعيشي حياتك هذا الشاب يلعب بمشاعرك وعواطف فلا تعطيه الفرصة ليكسر قلبك.

  • علم
    علم
    من مجهول

    هذه العلاقة قد تكون فاشلة وأنت من عشقكك للشاب تحاولي أن تقنعي نفسك بأنها ممكن أن تكتمل ولكن هذا ليس حقيقي واضح من التفاصيل التي حكتيها أنه علاقة ليست جدية.

  • علم
    علم
    من مجهول

    عندما يحب الشاب يترك كل شيء وكل القيود ليعيش حالة حب مع شريكة حياته ولكن أعذار تلك الشاب ليس مبررا على عدم الاهتمام والاتصال بك ولكن هي مجرد حجة يحاول أن يقنعك بها.

  • علم
    علم
    من مجهول

    من الواضح أن الحب كان من طرف واحد وهو منك أنت فقط لذا لم يكتمل ابدا فهو يحاول أن يتقبل الوضع ولكنه لا يستطيع فإذا كنت تريدي أن يرتاح قلبك فاتركيه .

  • علم
    علم
    من مجهول

    ياعزيزتي هذه العلاقة غير واضحة المعالم ابدا حيث يجب أن تبعدي إلى الأبد وتفكري في حياتك بدلا من هذا التشتت التي تضعي نفسك به.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟