كيف أصبح فتاة صعبة المنال؟

الحب والعلاقات العاطفية
animate

السلام عليكم أريد نصائح،كيف يمكنني أن أكون مثل أولائك الفتيات صعبات المنال؟!.. كيف يمكنني أن أبدو مثلهم؟! كيف يمكنني أن لا أنقاد سريعا مع مشاعري وأن لا أحب كل شخص أعجب بي؟!!!!.. أعرف أن سهلات المنال،يمل منهن سريعا!! وهناك شخص معجب بي،وبصراحةة أنا معجبةة به ولكنني لا أريد أن أبدو سهلة المنال وأن يحس بأنني رخيصةة أو شيء من هذا!! نصحكم بالله!! ولكنني أيضا،لا أريد أن أتكبر عليه أو أجعله يتألم بسببي!!

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده احسنت بهذا الطلب وكل بنت يجب ان تبقى منيعة وحصينة وتخاف على نفسها حتى لا يعتقدها الشاب سهلة ورخيصة، ولهذا هو نعجب بك لا ترمي نفسك عليه ولا تتواصلي معه ودعيه يبادر هو وان اعرب عن اي امر متعلق بالاعجاب والحب لا تقبلي وتتسرعي وانك كذلك، بل قولي له شكرا لمشاعرك الطيبة وانك فتاة تخاف على نفسها وعرضها ولا تفضلي العلاقات التي لا نهاية لها، وانه ليس لديك وقت للعب، وتحدثي بثقة وقوة وان عبر عن كلمة طيبة قولي شكرا ومن لطفك، ولا تتصلي معه وان طلب موعد لا تقبلي من اول مرة الا ان شعرت انه يريد لقاء لخطوة طلب شرعي تالية وافقي ولكن ضمن شروطك في مكان انت تختارينه ولا يوصلك بل تاتين انت اليه ولا تجلسي قريبة منه ولا تتكلمي عن اخبارك اسمعي اكثر مما تتكلمي ولا تخبريه باي امر شخصي، ولا تسمحي له باكثر من تعارف وان رغبت اطلبي مقاسمة الفاتورة والحساب ليشعر انك لست استغلالية، وودعيه بادب ولا تتواصلي حتى يتكلم معك ثانية وان تكلم وعبر عن سعادته قولي ان الامر لن يبقى هكذا فانت ترفضين امر الحب والغرام بدون اطار شرعي، وهو سيفهم فان كان جاد سيعود بطلب رسمي او سيبتعد ويقول هذه لا تريد اللعب ولا التسلية وربي يوفقك.
  • صورة علم Tunisia
    صورة علم Tunisia
    من مجهول
    اهتمي بمستقبلك و خليه هو يبادر و بعد ما يبادر تقوليله انك لا تقبلي الا من يطرق بابك و يطلبك من اهلك و بهذا تكوني صعبة المنال
  • animate

  • صورة علم Iraq
    صورة علم Iraq
    من مجهول
    لا تهتمي فيه زيادة لا تدقيلو خلي هو المبادر خلي هو يلي يدقلك اشغلي وقت بهوايات بتحبيها بشغلات حتى لو تافهة حتى ما يحسك مانك ملاقية غيرو
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    ضعي الثقة في نفسك فهي من تحميكي وتحافظ عليكي .

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    انتبهي لنفسك وحافظي على حالك ولا تفكري في هذا الشيء أفضل لك .

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    ضعي مخافة الله بين عينيكي حينها ستكوني صعبة المنال .

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    لا تتكلمي مع احد وابقي في حياتك واهتمي بدراستك ونفسك افضل وحينها ستكوني صعبة المال .

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    قبل ما تفكري بصعوبة وسهولة المنال والاعجاب فكري ان الله يراقبك ويراقب تصرفاتك وابتعدي عن هذه الأشياء أفضل الك لانها حرام شرعاً .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟