ماذا افعل لكي أجير حبيبي على البعد عني؟

الحب والعلاقات العاطفية
animate

انا بدّي انفصل عن حبيبي هوة كتيرر عم يضغط علي كتيرر عم يتدخل فيني عم يتدخل برفقاتي حتا او بدّي انفصل عنو بس بدّي انو يكون هوة السبب يعني بدّي هوة يلي يجي لعندي او يقول بدّي انفصل بترجاكم ساعدوني لانو ما عاد فيني أتحمل هوة بيروح بيعمل كلشي بباله بقبو لا تعمل هيك بس ما برد علي شو ما بطلب منه ما بلبيلي طلبي بس ايزا انا عملت شغلة هوة ما بدو ياهة بيجي او بعصب علي او بيصرخ علي

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا ابنتي ولا يمكن ان تجبري احد بالابتعاد عنك والحل الصحيح ان تعملي انت له حظر وتبعديه من حياتك بلا مقدمات ولا تبريرات، اقلعيه واقلعي وجعه معه ودعيه يفهم لوحده انه غير مرغوب فيه في حياتك، كوني قوية ولا تنتظري ان يسيطر عليك اكثر وخاصة انه مجرد عابث ولا فائدة من كل هذا الحب، ولا تسمحي لأحد من يكون ان يصرخ فيك او يعصب عليك، لا تسمحي بمسح كرامتك لأجل شاب لا تعرفين خيره من شره، اتركيه واعملي له حظر من كل المواقع في ليلة ما فيها ضوء قمر وابتعدي عن طريقة وان جاء للكلام معك هدديه ان تصرخي وتقولي يتحرش بك، تعلمي كيف تدافعي عن نفسك وربي يوفقك.
  • علم
    علم
    من مجهول

    يا أختي هذا الوضع يجب أن يُحسم لأن هذه مسألة زواج ويجب أن تكوني مرتاحة مع الشخص الذي يشاركك باقي حياته وإذا كنت لن تشعرين براحة معه فأخبريه أفضل حتى يبتعد.

  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول

    إذا كان فعلا شخص لا يحتمل ويتدخل في كل شيء وذو طباع سيئة إذا فأنتي ابتعدي عنه خطوة خطوة وتجاهلي وجوده في حياتك حتى يشعر انه غير مرحب به ابدا في حياتك.

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا أختي العزيزة الأمر طبيعي جدا اجلسي معه وتحدث في الموضوع وأخبريه بما في قلبك وأنك لم تحبيه وتغيرت مشاعرك من ناحيته وأنك لست قادرة على استكمال حياتك معه.

  • علم
    علم
    من مجهول

    التجاهل هو الحل وعدم الرد على الهاتف دائما وإذا أصر في الاتصال ردي ولكن بعد فترة واخبريه أنك لم تري الهاتف وإذا طلب منك الزيارة إلى منزلكم تحججي كل مرة بحدث ما حتى تفشل الزيارة وإذا طلب الخروج اخبريه بأن لديك مشوار أهم.

  • علم
    علم
    من مجهول

    اجعليه شخص مهمش في حياتك وكانه ليس موجود من الأساس هذا الأمر يزعج الرجل جدا خصوصا في مرحلة الخطوبة لأنه يكون يريد أن يظل له الكلمة الأولى والأخيرة على خطيبته.

  • علم
    علم
    من مجهول

    إذا كنت تودين أن تتركيه افعليكل شيء يغضب منه ولا يحبه من تصرفات إلى عادات وهكذا حتى يجي يتعصب عليك ويصرخ وإذا ما عثر على حل أو اعتذار منك سوف يلجأ إلى أهلك ويطلب الانفصال.

  • علم Tunisia
    علم Tunisia
    من مجهول
    الحل الوحيد إنك تتجاهليه وما عاد تعطيه صلاحية أنه يتحكم فيكي ، وبالتالي إما سيبتعد ويسيبك أو سوف يمنتنع عن تحكماتو

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟