بعد حبي الكبير له اكتشفت بانه كان على علاقة بصديقتي

الحب والعلاقات العاطفية
بعد حبي الكبير له اكتشفت بانه كان على علاقة بصديقتي

انا مخطوبة من شهرين لانسان بحبه من ٨ سنين بس مكنتش معرفه حد بمشاعرى وتخرجت من طب بشرى وهو من هندسة ومن ٣ سنين ونص حصل ظروف معينه فنشاء بنا حديث ومن هنا اتعرفنا وهو قرب منى ونشاءت قصة حب كبيرة بنا انا من اسبوع صدفة فتحت طلبات المراسلة واتصدمت ان من ٥ سنين هو كان بعتلى رسالة من اكونته القديم بيقولى ان بيحب واحده صاحبتى (احنا شلة كبيرة والبنت دى واحده مننا وقريبه منى) ومش بيحب حد غيرها وقالى انا مهما ارتبطت مش هعرف احب حد زى ما حبيتها وهما كانوا ارتبطوا وسابوا بعض وعايزنى اصالحهم على بعض اتصدمت وروحت قولتله ايه الرسايل دى اتوتر وقالى انتى مكنتيش تعرفى بجد ان انا وهى كنا على علاقه وبعدين رجع وقال اكونتى مسروق مش انا اللي بعت اما بقى البنت مردتش عليا غير بحاجة واحده قالتلى انا اللي سيبته عشان اخويا كان عرف واضطريت نبعد واللي اكتشفته ان الكل كان عارف ماعدا الغبية انا مصدومة اوى اتصرف ازاى احنا كنا هنكتب الكتاب الشهر داه والفرح فى شهر ٨ والشقه الزوجية اشترينلها اغلبية المشتروات

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا ابنتي واهدأي قليلا وفكري بالعقل ودعيني اعطيك بعض الحقائق/ أولا الخطيب والخطيبة لهما في حال بعضهما وقت الخطوبة وليس ما كان سابقا في حياتهما ان لم يكن يؤثر على الزواج، يعني انت لا علاقة لك لتحققي بما كان في حياته قبل خمس سنوات ولم يكن يعرفك وقتها الا بشكل عام ولم يكن بينكما اي علاقة او ارتباط، يعني هو لم يخنك ولم يكن يفكر فيك في ذلك الوقت. وحتى لو كنت انت تفكرين به. الأمر الثاني الزواج قسمة ونصيب وقدر ومكتوب، ولو كانت تلك البنت نصيبه لتزوجها ولكن انتهت العلاقة بينهما وهي ذهبت في طريقها وهو تابع في طريقة قرابة سنتين قبل ان يلتقيك انت، ثم عشتما قصة حب وتمت الخطوبة مما يعني انه ان شاء الله تكونين انت نصيبه في الزواج. الأمر الثالث: القلوب تتغير وتتبدل ومن يقول لك ان الحب لا ينتسى وما شابه اعرفي انه غير صحيح لأن النسيان نعمة وصفة اعطاها الله للانسان وتنزه عنها سبحانه وتعالى، فلو كان باقي على حبها لما استطاع ان يحبك ويتقدم لخطوبتك. ولهذا لا ارى الان ما يقلقك او يقلل ثقتك بنفسك او بحبه لك. لذا اريد منك ان تتحدثي معه وتخبريه بهذه النقاط وتقولي له انك ستطوين الصفحة واجلي كتب الكتاب شهر اخر لتتحققي انه لم يتغيّر عليه امر، وان قال لك ان الأمر كان وانتهى لا تقلبي وتفتحي دفاتر قديمة طواها الزمان لأن هذا شرعا خطأ ولا يجوز وهو امر انتهى ولا يضر بالزواج الا ان قال لك انه لا يزال يحبها ولم ينساها وهنا انت لك حق ان تتصرفي بطريقة اخرى، كوني عاقلة واقرأي في امر الشرع بهذا الموضوع وربي يوفقك.
  • علم Egypt
    علم Egypt
    من مجهول
    توماس على الله وانسي الي فات بعد الزواج هيكون ملكك
  • animate

  • علم Iraq
    علم Iraq
    من مجهول
    احذري ان يكون قد خطبك ليجعل منك جسر يوصل بينه وبين حبيبته الاولى.او انه اختارك بالذات ليغيض حبيبته الاولى.فتاكدي كل التاكيد من صدق نواياه ومشاعره نحوك قبل ان تتورطي بالزواج.
  • علم Libyan Arab
    علم Libyan Arab
    من مجهول
    أنا مش عارفة وين المشكلة بالموضوع؟!أول ماقريت انك اكتشفتي الرسالة قلت سبحان مدبر الاقدار شاء ان لا تقرأها فوقتها لانه نصيبها بعد كم سنة... والامور كانت ماشية تمام وهو يظن انك تعرفي والجميع كذلك الى ان فتحت الموضوع كانه شئ جديد وعملت قصة حتى اضطر انه ينكر ويختلق حجة حتى تخرجي الموضوع من عقلك... ارجو ان تكوني قد ادركت حقيقة الموقف وربنا يهدي سرك ويوفقك
  • علم France
    علم France
    من مجهول
    مسألة إنكاره أمام علم الجميع هي التي تزعج، تريثي حتى تتأكدي أنه نسيها، ليُمكن لما هي سابته هو سوى معك علاقة كي يُغيظها٠
  • علم
    علم
    من مجهول

    اتركي هذا الشاب حتى لا تعيشي حياة صعبة فيما بعد وتشعرين بأنك غير واثقة في الشخص الذي يعيش معك تحت سقف واحد 

  • علم
    علم
    من مجهول

    ما دام الفتاة اعترفت لك بأنه كان يحبها وهي التي رفدته لظروف عائلية اذا فهو ما زال يحبها ويحمل مشاعر من ناحيتها ولا يستطيع نسيانها.

  • علم
    علم
    من مجهول

    الأمر الذي يثير الجدل في الموضوع هو انكاره رغم أن كل الاصدقاء من حولكم يعلمون بعلاقة حبهم فيجب أن تأخذي حذرك منه قبل الزواج لكي لا تنصدمي به.

  • علم
    علم
    من مجهول

    من الواضح أنه كان يعلم بالخطأ أنك على علم بأنه كان مرتبط بصديقتك لذا عندما تعثر عليه الارتباط بها لجأ لكي ورأى الأمور ميسرة

  • علم
    علم
    من مجهول

    الأمر بسيط جدا اتركيه حتى لا يظل تلك الموضوع نقطة سوداء في حياتكم الخاصة وتظلي تفتكرينه طول الوقت وتلومي نفسك على ارتباطك به.

  • علم
    علم
    من مجهول

    تحدثي مع خطيبك واخبريه بأنك لن تحزني إذا هو ما زال يحب صديقتك ولكن اذا اعترف بأنه لن يحب فتاة غيرك فهو صادق لأنه اختارك دون عن العديد.

  • علم
    علم
    من مجهول

    كل شاب له تجارب سابقة فهذا شيئ طبيعي بالنسبة لهم فلا تحزني ما دام وقع اختياره النهائي عليكي فلا تحزني وتعاملي وكأن شيئا لم يكن لكي تتفادي الصدمة.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟