حبيبتي أصبحت تتجاهلني عندما علمت أنني متزوج

الحب والعلاقات العاطفية
حبيبتي أصبحت تتجاهلني عندما علمت أنني متزوج

انا احب فتاه وكنت لم أخبرها اني متزوج وهي عرفت ذلك ولكن وأنا تاسفت لها عن تلك الكذبه وسافرت لها بلدها لانها تعيش في مدينه بعيده جدا عني وحاولت أن اصالحها وامضينا وقت مع بعض حوالي 20 يوم ساعات خناق لانها تنفعل عندما تتذكر ذلك قم رجعنا كل منا الي بلده وبعض الوقت عندما نتواصل تتذكر كذبي وتتعصب ونحصل علي فتره عصبيه ممكن اسبوع او اكثر وبعد ذلك نرجع كويسين وبعد ذلك ترجع تزعل ومن فتره قالت لي أنها تحتاج لفتره لوحدها لكي تشفي جراحها لان عندما حدث ذلك لم تحظي بالوقت مع نفسها لتشفي انا تركتها اسبوع لكي تأخذ قرارها وفي الموعد اتصلت بي وقالت أنها لسه محتاجه وقت لكي تأخذ قرارها وانا لم استطع الانتظار وقلت لها يلزم أن تجيبي إننا نكمل ام ننهي العلاقه لان هي إجابتها طول الوقت انا احبك وفي نفس الوقت فاضيه منك وأنا أحاول عمل كل شئ أراضيها وهي تقول انا اعلم انك الان احسن كتير وكنت أتمني انك تقوم بذلك من البدايه وهي الان تتجاهلني تعطيني وقت وبعض الاحيان لا اتصلت بها وهي صاحيه ولا ترد وعندما تحدثنا اليوم التالي قالت أنها كانت نائمه ماذا افعل مع هذا التجاهل وعدم الاهتمام

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا سيدي، ويا رجل كيف تقبل على نفسك بان تخون زوجتك وتخون اخلاقك ودينك بهذا الشكل، وما هذا العبث؟ وما ذنب تلك المسكينة زوجتك بهذا الحب والغرام، ولا ادري ما نهاية هذه العلاقة، اعلم ان الزواج الثاني مباح ان كان له مسوغات ولكن الخيانة حرام بكل معانيها وكل دلالاتها، وانت ترتكب معصية وجرم بعلاقة مع فتاة واجنبية تلتقيها ولا ادري ماذا يدور بينكما في الخفاء وبدون رابط شرعي، الا تعتقد انه اولى ان تركز في علاقتك بزوجتك وبيتك وتصرف هذا المال عليهم، او تكون رجل وتذهب وتتقدم لتلك الحبيبة وتطلبها للزواج فان وافق اهلها خير وبركة وان رفضوا اطو الصفحة وكن رجلا فانت لك ولايا، اتحب لو ان احد يفعل باختك او ابنتك ما تفعله انت بهذه الفتاة وبزوجتك. اتق الله يا رجل ونحن الان في شهر تتصفد فيه الشيطاين فاي سلوك سيء هو من وسوسة عقلك وقلبك وشيطان نفسك، عليك بالتوبة واتخاذ قرار اما الانسحاب واما التقدم لها للزواج ويكفيك عبثا رحمة لك ولنفسك واستغفر ربك واكثر من الدعاء ان لا يبتليك الله الا الاعراض والحرمات فلا يجوز اقتحامها وربي يوفقك.
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    من مجهول

    لكي تشفى جراحها ! و ماذا عن جراح زوجتك ؟ هل تقبل ان تحب زوجتك رجل آخر؟ ما هذة الأنانية . تعطي وقت أطفالك و زوجتك و بيتك ل إمرأة أخرى.

  • animate

  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول

    اعطيها شويه وقت وارجعلك ما تخاف حترجع يعني حترجع

  • صورة علم Germany
    صورة علم Germany
    من مجهول

    رح تتعبك كثير لو تزوجتها ... وهي الان تلعب بأعصابك ورح تطلب منك تطلق زوجتك الأولى او لو لو تزوجتها رح ترفض العدل وممكن تمنعك تروح لزوجتك . اتقي الله في زوجتك انت تحب وتتمعشق عليها يا ترى لو هي قالت لك تبي الطلاق لانها تريد تتزوج برجل يحبها ورايدها ومجنون فيها كنت تقبل .؟؟؟ انتبه لبيتك ولزوجتك واترك قصص المراهقين عنك . ولو تزوجت على زوجتك حط جميع الاحتمالات ممكن تخرب بيت انت عمرته بيدك وتهدمه بيدك . دامك متزوج ليش تعلق بنات الناس فيك وهالحين هي تلاعب أعصابك لين تخلص عليك وتصير مثل العجينه بيدها وتتأمر عليك واحتمال كبير تطلب طلاق زوجتك الأولى وان لم تطلب تأكد رح تتعبك بغيرتها كثير .

  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    من مجهول

    تجاهل وعدم اهتمام....

  • صورة علم Qatar
    صورة علم Qatar
    من مجهول

    لا تخون زوجتك وتخون دينك..يعني بس تبي تضيع عمر البنت المسكينة وماتراعي صدمتها..خلاص خليها فحالها ولا تضيق هليها..وان شاءالله هي من نفسها تنهي العلاقة وترتاح

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    اخى الحبيب هى من الطبيعى ان تكون تشعر بذلك الاحساس ولكن عليك ان تعرف انها ان اتخذت قرار البعد عنك هذا لا يعنى انها لا تحبك ولكن هى تخاف وهذا من حقها فعلاقتكم هذه ليس لها طريق محدد تسيرون فيه اما ان تنفصل عن زوجتك او تنتهى علاقتكم بالفشل فاذا كنت غير قادر على البعد عنها فانفصل عن زوجتك فهذا خير للجميع .

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    عليك الاختيار بينهما اما ان تبقى مع زوجتك وتبتعد عن تلك الفتاة او تقرر ان تستمر مع تلك الفتاه ولكن تبتعد عن زوجتك وتنفصل عنها حتى لا تكون قد ظلمتها او ظلمت احداهن لقد فعلت خطا من البداية وهو تفكيرك او حبك لاخرى وانت متزوج لذا حاول ان لا تستمر فى ذلك الخطأ .

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    ان هذه العلاقه غير سليمه يا اخى فانت لن تستطيع الارتباط بها وانت متزوج وهى لن ترضا وان فعلت سوف تجعلها تعيش فى عذاب وان لم يكن لها هى فلزوجتك التى ليس لها اي ذنب او خطأ حتى يكون هذا نتيجة زواجها منك لذا انفصل عن زوجتك انك حتى وان ابتعدت عن حبيبتك سوف تظل ذكراها بينكما .

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    عليك يا اخى العزيز ان تعلم انك تخطئ خطا كبير فى حق حبيبتك وفى حق زوجتك ايضا فانت لن تستطيع ان تعطى لأى منهن حقها فيك لذا عليك ان تنفصل عن زوجتك ولا تضعها وتضع نفسك فى ذلك الموقف المحرج لك والمؤلم لها هى لذا ابتعد وحاول ان لا تجرح احدا لانه لم تخطئ معك بشئ فهذا ظلم لها .

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    اخى العزيز عليك ان لا تكمل تلك العلاقه وتبتعد عنها حتى لا تؤذيها هى ولا تؤذى زوجتك ايضا فهى ليس لها ذنب انك احببت امراة اخرى حاول نسيانها حاول ان لا تدع نفسك لتلك الحاله او النزوه فانت لك عائلتك واذا حاولت الاستمرار فى تلك العلاقه سوف تسبب العذاب لكم جميعا .

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    أنا أرى أن عليك أن تصبر عليها من حقها أن تتردد هذه ليست كذبة بسيطة ان الأمر مقلق بالنسبة لأي أنثى أحبت شخص و بنت معه أحلام وردية و من ثم تكتشف أن له حياة  أخرى خاصة وزوجة و أبناء ربما ,, رغم أني أفضل أن تكون مع أسرتك و بين أبنائك الا أنه اذا كان في حياتك ما يستدعي أن يكون هناك زواج آخر لأن زوجتك لا تندب أو لأنها لا تعطيك حقك الشرعي أو من الأسباب الأخرى التي تحلل هذا الزواج ,, ليس المهم المشاعر و حسب المهم هو القادم بالنسبة لكلاكما هل مو استقرار أو زلزال 

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    كلاكما مخطىء و كلاكما في علاقة خطأ ,, ما كان عليكما أن تلتقيا و أنتم في الأصل لازلتم في علاقة غير واضحة وليست في النور ,, و من ثم من حقها أن تتردد كثيراً لا امرأة على هذه الأرض ترضى أن يشاركها أحد في زوجها و هذا تماما ما تأمن به زوجتك ,, عليك أن تكون مستعد للخطوة القادمة اذا كانت هذه الفتاة رضيت بأن تكون لك زوجة في حياتك و اذا قررت أن لا تعود لك ما عليك الا أن ترضى و تعوج لأسرتك و عائلتك و تصلح من علاقتك بزوجتك و لا تتخذ من هذه العلاقات شفاء لما أنت فيه من مشاكل 

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    المهم الآن هل هذه العالاقة بصدد أن تتحول الى علاقة جدية و أن هناك ما يستدعي في حياتك الزواج الثاني ,, هل أنت مستعجد لأن تكون هذه الفتاة في جياتك و أخبرتك زوجتك لأولى أو أنها على علم بما يحدث ,, ليس المهم هو المشاعر و الحب و الاهتمام و المكانة بقدر ما هو مهم أن تكون قادر على أن تستوعب وجود هذه الفتاة في حياتك ,, الزواج تجربة سوف تتكرر في حياتك و الآن تصبح المسؤولية مضاعفة عليك اذا كنت تحبها عليك أن تتقدم لها بعلم زوجتك و أهلك حتى تتفادى الكثير من المشاكل 

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟