أغرقتني بعطفها وحنانها وصبرها ولكني لا أريد أن أظلمها معي

الحب والعلاقات العاطفية
أغرقتني بعطفها وحنانها وصبرها ولكني لا أريد أن أظلمها معي

انا من جنسية واحببت فتاة من جنسية اخرى خليجية ظللنا لمدة سنتين ثم انفصلنا وعدنا وكانت تتشاجر معي على اتفه الاسباب تحملت بما فيه الكفاية وعندما قررت الانفصال لاخر مرة انا قررت ان لااعود اليها ظللنا منفصلين ٦ اشهر خلالها انا خطبت فتاة من جنسيتي ظللت معها سنة ولكنها لم تعجبني فترة الخطوبة ومع ترددي وحيرتي قررنا الانفصال وبعدها عادت الي حبيبتي شخصية اخرى اكثر تحملا واكثر صبرا حتى اني عندما مررت بحالة اكتئاب وقفت بجانبي رغم اني عاملتها معاملة سيئة جدا واشعرتها انها ولاشيء بالنسبة لي تفهمت حالتي وصبرت حتى تجاوزت ازمتي ظللت اتعامل معها باتفصال وعودة وانفصال وعودة وهي مستحملة معي ولكني لااعلم ماذا حدث انطفات من ناحيتها ولكن اشعر بالارتياح عندما امر بازمة اذا تحدثت معها واذا قابلتها اشعر اني في عالم اخر احزن لحزنها واتمنى لها سعاده العالم لكني لم استطع ان اعود لها كما كنت في السابق اصبحت اهملها بالايام ولاتلهف للكلام معها ولكن اذا قررت الانفصال عني ارفض احب وجودها في اخر حديث بيننا قررت الانفصال وقلت لها افعلي ماتريدين ومايريحك وحاليا انا خائف ان اندم عليها حيث تحملتني سنتين اخرى كلها ماسي وتعامل جاف اصبح مجموع ماكنا فيه مع بعضنا ٤ سنوات اتذكر فيها كل لحظة معها وكل كلمة اغرقتني بعطفها وحنانها وصبرها ولكني لااريد ان اظلمها فقلت لها افعلي مايريحك وخائف ان اندم هل ممكن ان اندم عليها وهل فعلت الصح لها؟؟؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا سيدي واتق الله في بنات الناس فانت لك اعراض ولك شرف ولك ولايا، اتق الله في هدر عمر هذه البنت وهي صابرة عليك وانت تثقل عليها وتعمل نفسك رجل في اهمالها وعدم السؤال بها وفي نفس الوقت انت اناني ولا تعرف ما تريد، حرام كل ما تفعل وحرام ما تفعله هي بنفسها وكنت ساقول لها اتركيه لو كانت هي من سالتني ولكن انت اقول لك اتق الله، اما تكون رجل وتذهب لتتقدم لها رسميا ولا تعرف ماذا سيحدث ربما يرفض اهلها تزويجها لك، واعلم ان الزواج قسمة ونصيب ولكن على الاقل تبدو امامها رجل وانك تقدمت ولكن اهلها رفضوا، واما يوافقوا فتكسب امرأة تحبك وصبرت عليك ولا ادري ماذا تريد غير هذا؟. وان لم تكن رجلا وقويا بما فيه الكفاية لتتقدم لها اتركها في حال سبيلها ولنصيبها فيبدو انك لا تريد من تحبك وتدللك وسياتيك نصيبك ونعم ربما تندم على كل هذا الدلال والصبر الذي تأخذه الان. في اي حال من الاحوال حرام شرعا ان تبقى هكذا وحرام شرعا ان تستمر في علاقة مع البنت بدون اطار شرعي، تصرف وتحرك فورا واعلم ان الله يعلم ما في القلوب وربي يوفقك.
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    لا ياخي انت قاعد تتسلى بالبنت دي وتظلمها فانت لاتحبها بكل صراحة  ولاتستاهلها ابدا  بلاش تخدعها وتلعب بمشاعرها  دامك لاتريدها اتركها وانسحب من حياتها نهايا. فهذا هو الحل المناسب لك ولها.  وكل واحد يعيش حياته. كفاية من الكذب والخداع  وحرام تستمر معها في علاقة بدون رابط شرعي   هي تلاقي نصيبها مع الانسان اللي يقدرها ويحترم مشاعرها وانت هتلاقي نصيبك مع الانسانة اللي ترتاح لها وتسعدك. وكل شي قسمة ونصيب 

  • animate

  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول

    طبعا لم تفعل الصح وحرام اللي عاملته فيها انا ننصحك ارجع كما كنت لانك ماراح تجد واحدة تحبك ة

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    انت مانخاف الله في بنات الناس ترضى احد بسوي كذا باختك طبعا لا فكيف ترضاها غل بنات الاخرين. لوعندك مروة ولارجالة اتركها في حالها. وابتعد عنها للابد. وحرام عليك تطلمها وتخليها تتعلق بك وانت غير جدير بالارتباط بها

  • علم Tunisia
    علم Tunisia
    من مجهول

    موش فاهمة اذا انتي موش فاهم روحك احنا باش نفهمو ؟ انت الوحيد الي تعرف اذا تصرفت صح ولا لا احنا موش عارفين شنوة صار بالضبط يخليك تتصرف معاها بقسوة . الحاجة الاكيدة الي لازم تعملها ان تاخذ قرار فوري يا تستمر معها وتنسى الماضي و تعمل حاجة رسمية او تنساها تمام خليها تشوف حياتها .

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    اترك البنت في حالها كفى لعب فيها انت م تقبل انها تكون زوجه لك خلاص سيبها ومو كل م ضاقت فيك الدنيا رجعت لها اتق الله علاقتك فيها من الاساس حرام وهي قلت انها خليجيه انا خليجيه م تقبل تزوج بناتنا من غير جنسيتنا

  • علم Germany
    علم Germany
    من مجهول

    أنا لا أفهم أصلا لماذا تهتم بك هكذا وتتحملك وتتحمل إهاناتك وتغرقك بالحب، هل هي زوجتك؟ هذه الأشياء لابد أن تكون بين زوجين وفقط، العلاقة بين الرجل والمرأة إسمها الحقيقي *الزنا * وليس علاقات عاطفية ،أخي لابد أن تتخذ خطوة جدية، إما تتزوج هذه الفتاة أو تتركها في حالها، وتوبا إلى الله

  • علم Syrian Arab Republic
    علم Syrian Arab Republic
    من مجهول

    باختصار انت لاتحبها.. انت تريدها وقت ضعفك وعندما تستعيد قوتك ستبحث عن غيرها.. مزيج من الشفقه والحاجه اليها لا ارى حبا في الموضوع..

  • علم
    علم
    من مجهول

    لا تترك الفتاة التي تمسكت بك يا اخي الكريم ، اعلم جيدا ان الاصوب ان نتمسك بمن يحبوننا ، وهذه تحبك ولهذا تحملتك لا تأخذ من تحبه ولكن خذ من يحبك انت يا صديقي العزيز، الامر واضح وسيط كن ذكيا يا صديقي ، ولا تكسر بخاطر الفتاة 

  • علم
    علم
    من مجهول

    لا تترك الفتاة التي تمسكت بك يا اخي الكريم ، اعلم جيدا ان الاصوب ان نتمسك بمن يحبوننا ، وهذه تحبك ولهذا تحملتك لا تأخذ من تحبه ولكن خذ من يحبك انت يا صديقي العزيز، الامر واضح وسيط كن ذكيا يا صديقي ، ولا تكسر بخاطر الفتاة 

  • علم
    علم
    من مجهول

    ان من يحب يا عزيزي لا يريد ان يتالم الشخص الذى يحبه ولذلك فانت الان تحتاج الى ان تعيد التفكير فى كل شئ قبل ان تقوم به تحتاج الى ان لا تفكر فى اى شئ الا حياتك القادمه حاول ان تنساها وان تفكر فى ان ما قمت به هو الافضل بالنسبه اليك وبالنسبه اليها ايضا فهو سوف ينقذ كل منكما من التشوش .

  • علم
    علم
    من مجهول

    ان ما قمت به الان هو التصرف الذى كان واجب عليك ان تقوم به منذ فتره لانك ليس من حقك ان تتعامل معها بتلك الطريقه لانك بتلك الط يقه تقوم بتدميرها وانهاء حياتها وتاخذ منها لانها تتحملك رغم كل ما تقوم به من ظلم لها او حتى ان تعامل غير جيد لذلك اذا كنت تحبها حتى ولو قليل فلتتركها. 

  • علم
    علم
    من مجهول

    كيف لك يا اخى بعد كل تلك الفتره التى مررت بها مع تلك الفتاه وكل هذا الحب ان تقوم بانهاء علاقتك بها بتلك الطريقه فمن الواجب عليك ان تستمر بعلاقتك معها لانك تحبها وذلك لانك لا تستطيع الاستغناء عنها او حتى ان تفكر فى اى شئ وهى ليست بجانبك اذا فهذا هو الحب .

  • علم
    علم
    من مجهول

    من الواجب عليك ان تفكر فى ماهية مشاعرك الحقيقه تجاه تلك الفتاه يا اخى الحبيب عليك ان تعرف ان ما تقوم به شئ سوف يؤذيها لذلك عليك ان تحاول ان تتحدث معها وان تخبرها انك تحبها لانك تحبها ومتمسك بها ولذلك عليك ان ترتبط بها بشكل رسمى فهذا من واجبك بعد تلك الفتره .

  • علم
    علم
    من مجهول

    انت تخطئ الان يا عزيزى فى حقها وفى حق نفسك انت ايضا لانك لا تعرف كيف تتعامل معها فى ذلك الوقت خاصه وانه ليس من الطبيعي ان تعيش حياه معها غير منظمه او انك حتى لا تعرف ما الذى يجب عليك ان تقوم به لذلك عليك ان تحاول ان تتركها وان لا تعود اليها حتى تستطيع ان تقوم هى ببناء مستقبلها وانت ايضا تفكر فى حياتك .

  • علم
    علم
    من مجهول

    ان من حقها ان تعيش حياه سعيده ولكن انت لا تسمح لها بذلك لذلك عليك ان تحاول انت ان تكون شخص عادل فى حكمك وان ترحم تلك الفتاه من ما تفعله بها فهى تحتاج الى تحديد اهدافها فى الحياه وما سوف تقوم به ولكن انت مع الاسف مسيطر على كل حياتها لذلك عليك ان تتركها ولا تهتم باى شئ غير حياتك .

  • علم
    علم
    من مجهول

    اذا كنت تحب هذه الفتاه حقا اذا فهذا يعنى انك عليك ان لا تتركها ابدا عليك ان تظل جانبها وتتزوجها فهى قد تحملتك فى اسوء حالاتك القادمه لذلك عليك انت ايضا ان تبدا فى التعامل معها بطريقه افضل عليك ان تعود اليها وتظهر لها حبك فطالما انك تعود اليها فى كل مره انك تحبها .

  • علم
    علم
    من مجهول

    من الواضح يا اخى الغالي ان ما تشعر به اتجاه هذه الفتاه هو حب ولكنه حب تملك وتعود انت معتاد على وجود تلك الفتاه بجانبك لذلك عليك ان تحاول ان لا تفكر بها مره اخرى وان تتركها لحياتها القادمه حتى تستطيع ان تقوم ببناء نفسها بعد ما قمت به لها فهى من المؤكد انها قد تدمرت بعد هذه التجربه .

  • علم
    علم
    من مجهول

    من الواجب عليك يا اخى الغالي ان تعرف جيدا ما هى طبيعه مشاعرك اتجاه حبيبتك خاصه وانك تريدها بجانبك اذا فماذا بعد ذلك هل سوف تتزوجها ام لا اذا كنت لن تتزوجها فعليك ان لا تعود اليها مره اخرى حتى اذا شعرت بالاكتئاب لانك بتلك الطريقه تقوم بتدمير الفتاه وحياتها .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟