هذا الشاب قدم الكثير من التنازلات حتى أقبل بالزواج منه ماذا أفعل؟

الحب والعلاقات العاطفية
animate

السلام عليكم ! مشكلتي وهيا يوجد شاب يحبني جدا وانا لا ادري ان كنت احبه او لا! ولكن هدا الشاب عجولي جدا الخطبة والزواج يبا يخطب يبا يتزوج انا عمري 20 سنة حدخل ب 21 سنة المشكلة وهيا انا أعيش بدولة الخليج وهو يعيش في اورابا سوف اترك دراستي واذهب معه واترك اهليً ورفقاتي الخ سوف أذهب معه ( طبعا هو قال أوراق قبولك بجامعة تجيك لحد عندك يقصد انتي اكمل جامعتي هناك وعلما ان تخصصي هو علوم طبية يعني صعب جدا ولكن يقول انا سوف أساعدك ! عندما اقول له لا اريد ان اتزوج يتعب ويزعل وأمه اتصلت على امي ادا تم الموافقة مني حصير الموضوع رسمي لا ادري هل اقبل فيه او لا ؟ ولديه مشكلة وهو انه وزنه بحدود 96 الى 100 قلت له هدا الشي لا يعجبني قال سوف انحف بالفعل نحف لحد90 لا ادري هل اقبل فيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يحبني وأعلم انه يحبني لقد استخرت مرتين وانا ارتاح جدا ولكن خايفه من الزواج من المسؤولية علي خايفه انني سوف اذهب لبلد لا اعرفه مادا افعل ؟! علما انه كنت أحب شاب ولكن الشاب الدي احبه ويحبني انفصلنا لظروف خاصة وليس لانه لا يريدني ولا أريده ( ولكن هدا يحبني جدا ؟ مادا افعل هل اقبل ؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي هذا الشاب يحبك ويحاول ان يعبد لك طريق الانتقال من بلدك الى اوروبا وتسهيل الامور عليك بقدر استطاعته. انه يفتح لك ابوابا جديده لمستقبل افضل ونجاح في العلم والعمل لاحقا. اذا كنت تشعرين بالقبول نحوه فلا تترددي، هل هو يناسبك اجتماعيا واخلاقيا ؟ تستطيعين ان تري اهلك اذا كان لديه الامكانيات فيقبل ان تسافري اليهم عده مرات في السنه قبل ان يصبح لديك طفلا ويأتون اليك. ستعتادين بعد ذلك على الحياه الجديده في اوروبا ولكن سافري مع والدتك قبل الارتباط وتعرفي على مكان اقامتك وشروط معيشتك معه، فرؤيه البلد الذي ستعيشين فيه على ارض الواقع سيخفف من تساؤلاتك وسيعطيك صوره اوضح عما ينتظرك هناك علما ان الحياه هناك ليست سهله وتتطلب الكثير من الجهد والعمل المتواصل. اما وزنه فلا يشكل عائق بالنسبه لزواجك منه ولكنه يشكل عائقا على صحته ولا بد ان تقبليه على حاله فقد يخسر الوزن لاحقا وقد لا يحصل ذلك. فكري جيدا ، الفرصه التي تتاح لك جيده ان كنت مستعده تماما لها.
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول
    إذا تزوجتي إنسي الدراسه وخاصة إذا كان في امريكا لان هناك الدراسه صعبه جدا ومجرد ان يتزوجك سينسى موضوع الدراسه ويبدا بالحجج والظروف وستتدخل امه ولاتنسي إن كان بأمريكا قد يكون له زوجه سابقه وربما لها منه ولد او بنت وانفصلا بعد حصوله على الGreen Cart وكثير ممن تزوجوا من هم بامريكا تعرضن لمثل هذه الظروف اكملي على الأقل نصف دراستك وإحصلي على القبول بالجامعه في البلد التي سياخذك إليها ومن ثم قرري وعندما تكوننين في امان بجهدك دون مساعدة احد وبعدها لك الخيار
  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    أعتقد أنك ستكونين سعيدة وخاصة أن الشاب جاد ويحبك. وإذا كنت سعيدة في الفترة الأولى ستحبينه بعمق. المهم وأهم شيء برأيي أن تتابعي دراستك خاصة في أوروبا ستكون فرصة ممتازة لتحسن شهادتك. إن كنت خائفة من كونه تخصص صعب بوسعك تغييره. المهم أن تدرسي وتحظي بمهنة واستقلالية مادية بحيث يمكنك تغيير مسار حياتك في حال لم تكوني سعيدة لا سمح الله
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    اذا كان يحبك و مستعد لفعل اي شيء لتكوني سعيدة طبعا تزوجي و ان مستقبلك و دراستك مضمونتان لا تخافي من شيء و اقبلي به
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    توكلي على الله واعلمي ان الشكل ليس كل شي ابدا وان الاهتمام بالنظافه والشكل هو الاهم دائما :) "من ترضون دينه وخلقه فزوجوه"
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    الشكل اخر شيء فكري به فهنا شباب وسيمين و حلوين ولكن عقلهم صعب فالشكل ليس مقياس توكلي على الله
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    فضلكي عن فتيات اوروبا ولماذا ترفضين من راييى وافقي حتى انه يريدكي ان تكملي دراستك فهذا حافز لك
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    توكلي على الله واقبلى به ومع الايام ستتعلقين به من كثرة الاهتمام صدقيني عن تجربة
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    خوذي الي يحبك ولاتاخذي الي تحبيه
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    دراستك ثم دراستك لا تفرطي فيها لاني انا حاليا ابكي الدم لانني تركتها. وبعدها ياتي الزواج.
  • صورة علم Qatar
    صورة علم Qatar
    من مجهول
    والله انتوا يا الحريم ترفسون النعمة الرجال شاريك وجاي من اخر الدنيا علشان يتزوجك وليش ترفضينه اخلاقه ودينه انتوا راضين عنه وغير الحب انه يحبك ومتمسك بيك ,, ليش ما تحبينه ؟؟ حبك القديم ليس مبرر لرفضه لو كنتي متمسكه بحب القديم كان تزوجك الحبيب السابق ,, واعلمي ان الزواج قسمة ونصيب ,, وهذا الرجال لئطه خسارة تخسريه لسبب غير مقنع .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟