هل ينسى الرجل أول حب له؟

الحب والعلاقات العاطفية
animate

مرحبا ❤️ مشكلتي بسيطة لكن أحتاج الإستشارة من فضلكم كنت مخطوبة لشاب وعشنا معًا سنة كاملة كنت دائمًا أشعر أني لا أريده ولكنه كان يحبني جدًا ويرفض أن تنتهي علاقتنا وقبل الزفاف بمدة قصيرة حسمت أمري وأنهيت علاقتي به ، في الواقع هو الآن تزوج وأحمد ربي ألف مرة لأني لم أتزوجه ، قبل أن يتزوج حاول استرجاعي ولكنني رفضت وحينها قال لي أنه لن يفكر بي بعد الآن إلا كفتاة عادية ، المشكلة أني قدّمت للعمل في كثير من الشركات وأفضل من وافق على توظيفي هي شركته ! سؤالي هو : هل غالبًا ينسى الرجل أول حب له ؟ أنا من جهتي لا أحبه ولن أحبه أبدًا لكن مترددة هل سيتذكرني إذا رآني ويخون زوجته ( فكريًا ) أنا لا أعرفها لكن لا أقبل أن أسبب حزنًا لأحد . جزاكم الله عني كل خير

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي لماذا ما زلت تفكرين به ؟ انسيه ولا تفكري فيه ، لا تضيعي طبعا الفرصه المناسبه لك ما دامت قد سنحت لك واقبلي بالعمل فالشركه ليست ملكه وحتى لو التقيت به فتصرفك هو الكفيل بوضع حد لرده فعله حين يراك في نفس مركز عمله. تصرفي بطبيعية واحترمي كونه متزوجا فما مضى قد مضى ولم يعد هناك من امل في علاقه بينك وبينه. اجتهدي في عملك الجديد وتميزي وافتحي قلبك لمستقبل باهر فقد تلتقين قريبا بالشاب  المناسب، من يدري ؟ قد يحاول اعاده علاقته بك لكن انت فقط من يقرر نوعيه العلاقه بينك وبينه. كوني جاده معه وضعي حدودا له دون ان تصارحيه بذلك ، تصرفك سيدل على نيتك وشكل العلاقه  التي ستفرضينها عليه. ان نسي ام لم ينسى حبه الاول ، الامر لا يعنيك ، لقد كان ماض وذهب لحاله.
  • علم Qatar
    علم Qatar
    من مجهول
    نعم الرجل ينسى حبه الاول ,, طالما حصل التوافق الروحاني مع الشريك الجديد ولم يجده في حبه الاول ,, الحب الاول يعتبر تجربة للرجل ليس اكثر اذا تم الانفصال .
  • animate

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    عزيزتي من ترك خيرا لله عوضه الله خيرا منه ، و كما قال أخوك الرجل كثيرا ما يضعف أمام الحب القديم سواء من باب الحب أو من باب الثأر لكرامته ، و الأفضل لك الابتعاد فكما يقولون قلب المؤمن دليله ، و أنت من داخلك لست مرتاحة و إلا لما استشرت في الموقع .اتبعي قلبك لأنه بإذن الله يهديك للصواب ، و إن شاء الله ربنا حيبدلك خيرا من هذه الوظيفة .
  • علم
    علم
    من مجهول
    فلتفكري بنفسك ولا توقفي حياتك بهذه الافكار و هو رجل و ليس بصغير و عليه ان يكون تفكيره بزوجته و منزله فقط
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    جميل تراجعك بعد الخطبة مادمت لم تجدي الراحة ، ايضاً من الرقي ان تستشيرين رغبةً في عدم ايذاء اسرته وزوجته ، الحب اختي الفاضلة يستمر ٣ سنوات ثم ينطفئ ، احتمالية الخيانة يعتمد على طبيعة شخصيته ، ان كان من النوع الادماني وسريع التعلق بالامور قد يعاود التعلق بك مره اخرى ، وربما لو كان صالحاً متزناً لن يلتفت اليك ، توظيفه لك ليس بالضرورة ان نسيئ الظن بنواياه ، وكذلك لا اقول ان نحسن الظن بطريقة عمياء فلربما كانت النية ليست جيدة ، احد الفواصل في القضية ان تقيمي مستوى اخلاقه وتدينه وعلاقته بزوجته ، فلو كانت قويه هذي الصفات فالاغلب انه قبلك من باب الاحسان ، وان كانت مضطربة اخلاقه او تدينه وعلاقته بزوجته فضعي الاستفهام ، ايضا هل بقبوله لك اعطاك مالاتستحقين ؟ ام انك بسيرتك الذاتيه كفئ لهذه الوظيفة ، ايضاً ما مقدار قوتك الدينية والنفسية في عدم الوقوع بالخيانة والمعاصي ، جميع هذي العوامل تأمليها واتخذي قرارك .
  • علم Egypt
    علم Egypt
    من مجهول
    من الواضح ان الموضوع متعلق بيك انت مش بيه، واغلب الظن ان المشكلة عندك وان كونه كان متعلق بيك لاقى هوى فى نفسك وانت كنت حابة الوضع دا ولما صارحك بانه لن يفكر فيك مرة اخرى الا كفتاة عادية اصابك فى مقتل فالشخص يعشق الاهتمام. بالاضافة ان كونه ارتبط وسلك طريقه فى الحياة بعيد عنك وانت لم ترتبطى حتى الآن مأزمك نفسيا، لا وكمان بتسألى سؤال غريب هل سيتذكرنى اذا رأنى ويخون زوجته فكريا وانت نفسك ان تكون الاجابة بنعم وان هو هايدوب اول مايشوفك، بس احب اطمنك بانه ولا هايعبرك. نصيحتى لك حاولى تكونى صريحة مع نفسك اكتر من كدا وفكرى فى الموضوع كويس وابعدى عنه علشان ماتكونيش سبب فى خراب بيته لانك مش هاتسبيه فى حاله.
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    بما انه تزوج فهو نساك غالبا لكن الافضل تتجنبي العمل معه
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    الرجل ما ينسى حبه الاول
  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    تجنبي العمل معه او بالقرب منه احسن.....ممكن يسبب لك المشاكل و قد يبقى يضايقك...فابتعدي عن الشر و غنيلو احسن.....ثقي بالله واصبري اكثر .....فممكن ينتقم منك يا اختي و يفتري عليك
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    حتى لو حبيت بنت وماحبتني راح انساها غصب .. وماينسي الرجال المرأه الا وحده غيرها ويمكن ربي عوضه باللي تحبه وتهتم فيه وطبيعي راح ينساك
  • علم
    علم
    من مجهول
    اقطعى الشك باليقين وما تضعى نفسك بدوامة هذه الافكار السلبية ما تعملى عنده
  • علم
    علم
    من مجهول
    ما بنصحك تشتغلى عنده ابحثى عن عمل فى غير شركته
  • علم
    علم
    من مجهول
    وشو حتستفيدى لما تعرفى!!! اشغلى تفكيرك باشياء مفيدة
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا تفترضى اشياء ما منها فايدة خلى تفكيرك ارقى من هيك وضعى الماضى وراء ظهرك
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    اتوظفي عنده وركزي في تاسيس حياتك المهنيه وبطلي تفكري في مثل هالامور الصغيره

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟