أشعر بأني ميتة بسبب انفصالي عن حبيبي

الحب والعلاقات العاطفية
animate

لسلام عليكم انا فتاه احببت شخصا حبا جما اكتر من حياتي وكانت علاقتنا ممتازه كلها حب واهتمام من قبله وقبلي طبعا واجهتنا عده مشاكل لكن في كل مره كنا متمسكين ببعضضنا وحبنا مع العلم انه متزوج وله ابنه المشكله انه وقت تعرفي عليه كنت علي علاقه مع شخص اخر ولم استطع الافتراق عنه ليس لانني احبه بل لانه ساعدني كتيرا في حياتي ولم استطع هه أن اج رجاكنت نادرا ما اراه كنت اتواصل معه عبر وسائل التواصل الاجتماعي المشكله ان حبيبي علم بهده العلاقه وانفصل عني وانا احبه بل واعشقه ارشدوني مادا افعل كي استعيده واستعيد حبه انا اشعر اني ميته بدونه كان هو كل حياتي كنا متل التوأم لا ننفصل مع اني انكرت لكين لم يصدقني وفي كل مره اتصل به يرد علي مكالماتي وينفعل ويقول لي لقد قتلتنا نحن الاتنين بخنج واحد ارجوكم ارشدوني مادا افعل سوف اجن من كتر التفكير

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي لقد احببت رجلا متزوجا ولديه ابنه بكل بساطه ومن دون تأنيب ضمير وبقيت على علاقه مع رجل تقولين انه ساعدك كثيرا ، ما نوع هذه العلاقه واذا ساعدك فلماذا ما زلت على اتصال معه وماذا تريدين منه ؟ من المؤكد ان الرجل المتزوج قد كشف من قبل زوجته او قد انتهى من تسليته معك فقرر ان يقطع علاقته بك واستغل ما اكتشف كسبب يقنعك به . انه لم يحبك بالفعل ولا تصدقي كل ما يرويه لك فالكلام سهل ، كان يبحث عن مغامره فوجد انك تعلقت كثيرا به ففضل الانسحاب فهو ربما سعيدا مع زوجته ولا يريد ان يطلقها او يتزوج مره ثانيه . اما انت فاتركيه واتركي ايضا الرجل الذي تراسلينه مجامله ، ربما مشكلتك تكمن في ان لديك الكثير من الفراغ ، تقضين معظم وقتك على الانترنت في حب افتراضي وتتركين الحياه الحقيقيه وما ستكسبينه منها . علاقات الانترنت لن تفيدك بشيء فكلها مبنيه على الكذب والخداع وهدفها التسليه بينما لو عشت حياتك بواقعية فعلا ، بحثت عن عمل ، عن هوايه، تعرفت على اصدقاء جدد ، ساهمت في مساعده الاخرين عبر جمعيه خيريه او غيره، كل هذه النشاطات ستجعلك تشعرين بانك حيه وسعيده وبانك قيمه مضافه للمجتمع . انت لست بحاجه لحب رجل لا يريدك لتبقي حيه ، انت من تقررين سعادتك ونوعيه سعادتك لا احد غيرك . فكري مليا واختاري صالحك ومستقبلك، سعادتك بيدك فلا تفرطي فيها.
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    الحل سهل...اصطادي ضحية ثالثة...البضاعة متوفرة..
  • animate

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    اذا هو ترك ولم يتفهم فهو من البدايه لا يصلح و أيضا متزوج هذه حجج حقيره للأبتعاد و انتي لا ترجع له
  • صورة علم Morocco
    صورة علم Morocco
    من مجهول
    انت علي صواب لكني لا استطيع ان اتابع حياتي بدونه في كل مره اتكلم معه يقول لي انه احبني ومازال يحبني لكنه لايستطيع ان يسامحني مع العلم انت انكرت كل شئ لكنه يصر علي اني اكدب وانه متأكد كما يقول انا علمته درس حياته
  • صورة علم Morocco
    صورة علم Morocco
    من مجهول
    والله ماكاتسواي الراجل بولادو وانتي لاصقاه .. ماخفتيش من مراتو لكاتدعي عليك كل نهار من ولادو لغاتحرميهم وتبعدي عليهم حنان الاسرة المتماسكة وبقى عايش معااك حياة في النت ومشاعر الكترونية ولا حتى واقعية .. واش ماستاحيتيش تفارقيهم وتبعديهم على بعض واخا مزوجين راك فرقتيهم رضيتي تكوني السبب.. وهو تاق فيك ثقة عمياء وحينما تزيد الحاحة عن حدها تنقلب الى ضدها وهادشي لي وقع فاش عرفك مع لاخر.. وحاجة خرا شكون قاليك ماشي الخيانة عندو فالدم لمارضاش بمراتو باش عرفتيه غادي اكتافي بك انتي ... نسايه وطلبي الله اسمح ليك.. هادشي فيه خير للمرأة مسكينة لظلمتوها بجوج على القل ارجع ليها الامان لدارها.
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    من مجهول
    حب محكوم عليه بالاعدام وطريق مسدود . فلماذا تصرين ان تسيري فيه . هل سيضحي بام اولادة ام باولاده اراه ضحي بكي وايضا موضوع الشاب فلن يثق بك . . اراه تعلم الدرس وذهب لبيته واولاده فهل تعلمتي انتي ?

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟