يريدني أن أبقى معه إلى أن يطلق زوجته

الحب والعلاقات العاطفية
animate

عندي حبيب لدينا اكثر من ثلاث سنوات مع بعض كانت علاقة هادئة و فيها الكثير من الحب قرر حبيب هذا السفر لفرنسا من اجل العمل لكنه لايستطيع العمل الا بأوراق رسمية لانه بقى حتئ بعد وقت انتهاء مدة الفيزا يريد العيش هناك ، المشكل انه قرر الزواج من فرنسية تكبره بثمانية عشر سنة لكنه يردني ان ابقى معاه ع اساس يعيش معاها عامين و يطلقها عندما يكمل اوراقه هذا الشيء لم استطيع تحمله و اريد الابتعاد عنه لان لا استطيع ان احترم نفسي و هو يخدع تلك المراة ع اساس انه يحبها و هو يريد اتمام اوراق فقط.

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي لا تشتركي معه في خداع تلك المرأه فمن يدري ربما يحبها لاحقا ولا يطلقها ، اتركيه ولا تتأملي كثيرا بعودته اليك بعد طلاقه ، هذا ان طلقها بالفعل . لقد اختار طريقه ولا يستطيع ان يتركك هكذا بانتظار اوراقه الرسميه . فكري في مستقبلك في بلدك ولا تتعلقي بامال كاذبه فمن يبني مستقبله على خداع امرأه مسكينه ويوهمها بحبه واخلاصه يستطيع ان بخدعك انت ايضا بكل سهوله.
  • علم Germany
    علم Germany
    من مجهول
    هذا رجل مخادع لا تنتظريه ليس أهلا للثقة ،لا تضيعي عمرك واذا تقدم لك زوج مناسب وذو خلق ودين تزوجيه
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    واذا حملت منه و جاب اولادك كيف بتصير الامور بعدها؟؟ لازم تحسبي هذا الحساب
  • علم
    علم
    من مجهول
    استخيري رب العالمين لانه انا عارفة انت بتحبيه و متعلقة فيه و صعب عليكي تبعدي عن هولكن فكري بنفسك و بكرامتك قبل كل شيء ليش انت تضحي وتتقبلي زواجه و هو ما يضحي عشانك بأي شيء
  • علم
    علم
    من مجهول
    هذه حجة جميع الشباب بيسافر عشان الاقامة و عشان العمل وبيتزوج هناك..يعني اذا انت بالنسبة لك الموضوع عادي تحملي ولكن اهلك رح يقبلوه لما يتقدم لك انه كان متزوج اجنبيه غيرك؟
  • علم
    علم
    من مجهول
    والله انا برأيي انت ما رح تتقبلي فكرة انه جالس مع واحدة ثانية في نفس البيت و بينهم علاقة و انت لوحدك ..اتركيه و ابعدي عنه لحين يرتب اموره وترجعي تتعايشي مع الموضوع

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟