السؤال

قبل 1 سنة (33 اجابه)
33 اجابه

ابي يجرحني بقوله لماذا لا احد يريدك !؟

ابي يجرحني بقوله لماذا لا احد يريدك !؟

انا فتاة بعمر ٢٣ ، اخواتي جميلات جدا و جميعهم تزوجوا من عمر ١٨ سنة حتى عند ذهابنا لمناسبة ما ، يأتي اليهم البعض لطلب الزواج و يجيبون بأنهم متزوجون و ينظرون الي ويقول بقيت اختي و فتجيب المرأة بالرفض و الذهاب و عندها اشعر بالاحباط الشديد و الاكتئاب من قبل المجتمع و عائلتي بأنهم ينظرون الي اني سيئة المظهر ماذا افعل ، لا يوجد لدي المال لأقم بالأهتمام ؟ حتى انني من شدك الاكتئاب شهيتي مغلقه تماما ولا استطيع الاكل كثيرا و ووزني حاليا ٤٢ ): ابي يجرحني بقوله لماذا لا احد يريدك !؟ لا اعرف ماذا اجيب فقط ابتسم .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الله يفرح قلبك يا ابنتي وتفرحينا في اقرب وقت، دعائي لك بالخير. يا ابنتي الزواج قسمة ونصيب، وهو امر مكتوب في علم الغيب. لا تجلسي تنتظري العريس، عليك ان تكتشفي ذاتك وتعيشي حياتك، اظهري مهاراتك، اعملي، طوري نفسك، لا تقلقي ولا تجلسي بدون عمل فيعم الفراغ حياتك وتملؤها السلبية. انفضي هذا التفكير من عقلك. وابدأي صفحة جديدة، الجمال يحتاج لأمور بسيطة اهمها الايجابية والمرح والابتسامة الصادقة، الاكل الصحي والنوم الجيد، بالطبع وزنك جدا قليل، يجب ان تعملي على تحسين نوعية غذاءك وتناول خمس وجبات في اليوم، وشرب الكثير الكثير من الماء. ويمكنك البحث عبر الانترنت عن امور تساعدك على لاشعور بجمال المظهر، وان كان جزئية بسيطة لان الجمال الحقيقي جمال الروح والعقل والقلب، والقدرة على العطاء وتقديم يد مساعدة للاخرين.

قبل 1 سنة

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله أختي الفاضلة.. إذا كان النصيب بيد الإنسان فتأكدي لن ينال احد نصيبه إن النصيب والمكتوب بيد رب العالمين سبحانه، فيجب عليك ان تعرفي ذلك يا اختي الفاضلة، وأما إمتناع الناس او السيدات وردة فعلهن فهذا شي خاص بهن ويجب ان لا يؤثر بك أبداً، فلا تعلمين اين هو نصيبك ومتى ومع من ولكن من توكل على الله فإنه بمأمن إن شاء الله ورب العزة لايتركه. أختي أتريدين ان تكوني في قوام جميل وبشرتك ناعمه جيدة ووجهك فرح مشع بالطاقة الإيجابية إذن يجب عليك انت تأكلي جيداً ويجب عليك ان تبعدي عنك الطاقة السلبية تماماً، وعليك ان تحمدي الله على ما انتي فيه من نعم وصحة وعافية فهناك غيرك يتمنون ما انتي فيه يا اختي. عموما أما بالنسبة لوالدك فإن قال لك لماذا لا يريدك احد ممكن ان تجيبي بكل إحترام بأن ربنا لم يرد ذلك حتى الآن. وفقك الله ورزقك بالزوج الصالح والذرية الصالحة

قبل 7 شهر

اهتمى باكلك وبشربك وبنفسك اما امر الزواج ف هذا نصيب وقسم بايد رب العباد ف اذا كان والدك بيسالك ف المفروض ان يدعو رب العباد ان يكرمك بالزوج الصالح ولا يسالك انتى بال يترفك بكى عزيزتى اهتمى باكلك كل امثى فى الدنيا بها نسب من الجمال بس الشاطره من تفهم نفسها وتبرز جمالها

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.