الرئيسية / مشكلة المظاهر / أنا وعارضات الأزياء

السؤال

صورة علم
سارة
قبل 2 سنة (16 اجابه)
16 اجابه

أنا وعارضات الأزياء

أنا وعارضات الأزياء

طول عمري من وأنا وصغيرة بحلم أكون عارضة أزياء، بشوفهم كتير نحاف وجسمهم حلو، وبطريقة غير مباشرة ومن شدتي اعجابي بهن حسيت كأني بديت أقلدهم، انا فتاة هلأ عمري 24 سنة اعاني من فقدان مزمن للشهية بعد تقليد "عارضات الازياء" حتى انني اصبحت غير قادرة على العودة إلى صحتي السابقة وغير قادرة على الأكل. الحقيقة شكلي ما عاد مغري مثل الأول وفقدت كل مقومات الأنوثة بسبب النحف، وحاسة حالي مضغوطة من هالموضوع، قلت خليني أجرب أشوف شو ممكن حدى ينصحني؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United Arab Emirates
مجهول
قبل 2 سنة

اختي انتي محتاجة لطبيب نفسي او اخصائي نفسي تتعالجين عنده ، وان شاء الله بترجعين لحالتج السابقة .. الله يشفيج يارب

صورة علم Jordan
خبير تطوير الذات
قبل 2 سنة

سارة عليك بزيادة ثقتك بنفسك، وترديد كل ما هو إيجابي عن ذاتك، تناول الطعام ونظام الغذاء عادة، عليك بتناول 5-6 وجبات خفيفة في اليوم، التركيز على الطعام الغني بالأملاح والفيتامينات، مثل الخضار والفواكة لفتح شهيتك قبل تناول الوجبة، شرب الكثير من السوائل والعصير الطازج والماء، السير في الهواء الطلق ينعش النفس ويريح ال|عصاب ويفتح الشهية، كل سلوك نمارسه هو عادة، ومنه تناول الطعام. هذه بعض النصائح في حال لم تتمكني من الذهاب إلى خبيرة تغذية.

صورة علم Jordan
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
قبل 2 سنة

الاعتقاد مهم هنا لأنك مستمرة في رفض الطعام على مستوى اللاوعي رغم كلامك أحب ان أوضح لك شيءا عارضات الأزياء وما يدعى اجسامهم الجميلة هي كذبة إعلامية تسويقية قاتله للمعارضات اولا ولمن يتشبه بهن. لكي تظهر قصات الملابس واضحة نحتاج الى شكل خشبي بعلامة الزايد وهكذا يتم تحويل المرأة الى هذا الشكل وهو ليس جميلا ولا أنثويا ولا يرغب به الرجل وتسحب به المرأة وتفقد صحتها. خذي أدوية المشهي وفيتامينات ب وقرري الاستمتاع بالحياة كريها لنفسك عشرات المرات في اليوم وقبل النوم وسوف تتغير معتقداتك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.