أنا وعارضات الأزياء

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

أنا وعارضات الأزياء
طول عمري من وأنا وصغيرة بحلم أكون عارضة أزياء، بشوفهم كتير نحاف وجسمهم حلو، وبطريقة غير مباشرة ومن شدتي اعجابي بهن حسيت كأني بديت أقلدهم، انا فتاة هلأ عمري 24 سنة اعاني من فقدان مزمن للشهية بعد تقليد عارضات الازياء حتى انني اصبحت غير قادرة على العودة إلى صحتي السابقة وغير قادرة على الأكل الحقيقة شكلي ما عاد مغري مثل الأول وفقدت كل مقومات الأنوثة بسبب النحف، وحاسة حالي مضغوطة من هالموضوع، قلت خليني أجرب أشوف شو ممكن حدى ينصحني؟
تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • الدكتورة سناء مصطفى عبده
    الدكتورة سناء مصطفى عبده
    الدكتورة سناء مصطفى عبدهverified_user
    سارة عليك بزيادة ثقتك بنفسك، وترديد كل ما هو إيجابي عن ذاتك، تناول الطعام ونظام الغذاء عادة، عليك بتناول 5-6 وجبات خفيفة في اليوم، التركيز على الطعام الغني بالأملاح والفيتامينات، مثل الخضار والفواكة لفتح شهيتك قبل تناول الوجبة، شرب الكثير من السوائل والعصير الطازج والماء، السير في الهواء الطلق ينعش النفس ويريح ال|عصاب ويفتح الشهية، كل سلوك نمارسه هو عادة، ومنه تناول الطعام. هذه بعض النصائح في حال لم تتمكني من الذهاب إلى خبيرة تغذية.
  • الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري
    الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري
    الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاريverified_user
    الاعتقاد مهم هنا لأنك مستمرة في رفض الطعام على مستوى اللاوعي رغم كلامك أحب ان أوضح لك شيءا عارضات الأزياء وما يدعى اجسامهم الجميلة هي كذبة إعلامية تسويقية قاتله للمعارضات اولا ولمن يتشبه بهن. لكي تظهر قصات الملابس واضحة نحتاج الى شكل خشبي بعلامة الزايد وهكذا يتم تحويل المرأة الى هذا الشكل وهو ليس جميلا ولا أنثويا ولا يرغب به الرجل وتسحب به المرأة وتفقد صحتها. خذي أدوية المشهي وفيتامينات ب وقرري الاستمتاع بالحياة كريها لنفسك عشرات المرات في اليوم وقبل النوم وسوف تتغير معتقداتك
  • animate

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول

    انت فعلا تلقي بنفسك للتهلكلة من شان تكون عارضة ازياء تعمل في نفسك هذا

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    هل هي نحافة مفرطة الى هذه الدرجة ؟ مع انه من الافضل ان تكوني نحيفة لا اعلم فانا احب الجسم النحيف لكن هناك بعض الادوية او المكملات الغذائيه التي تعوضك وتفتح شهيتك ايضا بامكانك تناول الاطعمة التي تحتوي على نسبة دسم عالية وتفتح الشهيه مثل كريما الفستق والشوكلاته والاكل الجاهز وزيت السمك والحلويات والبيتزا اعتقد انها اطعمة لا يمكن مقاومتها ابدا
  • صورة علم United Arab Emirates
    صورة علم United Arab Emirates
    من مجهول
    اختي انتي محتاجة لطبيب نفسي او اخصائي نفسي تتعالجين عنده ، وان شاء الله بترجعين لحالتج السابقة .. الله يشفيج يارب
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول

    أعتقد أنك تقتقدين إلى الثقة بالنفس، عليك تقوية ذاتك وترديد الكثير من الأمور الإيجابية عن نفسك وعن قدراتك، تحليّ بالأمل، وتفائلي، مارسي بعض التمارين في الهواء الطلق، حاولي التركيز على تناول أكثر من 3 وجبات قد تصل إلى 5 أو 6 وجبات خفيفة باليوم، تناولي الكثير من السوائل، بنيتي تناول الطعام وخاصة الصحي عادة يمكن اكتسابها بالتدريج، وفقك الله.

  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول

    طبيب نفسي اولا ثم خبير او خبيرة تغذية وبعدين بتصير امورك تمام

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    يجب ان تزوري طبيب نفسي لكي يستطيع علاجك لان الذي تقولينه هو بداية حالة مرضية مخيفة .. ارجو لك الشفاء العاجل
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    مو غلط يكون عندك حلم وتشتغلي على حالك من أجله بس انت بلشتي غلط !! انت بشكلك الحالي فقدتي ثقتك بنفسك لازم تزوري خبيرة تغذيه حتى تساعدك انك ترجعي لوضعك الطبيعي ولا تتخلي عن حلمك بس حاولي تشوفي اصحاب الاختصاص الي يساعدوكي بطريقة صحيحية .
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول
    الامر يبدأو ينتهي عندك و منك .. كوني قنوعة و واثقك من نفسك و في نفسك .. انت حلوة زي ما انت حرام الي تسوينه في نفسك يمكن تتحول لمرض يأثر على صحتم في المستقبل .
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا