تفسير رؤية المطار في المنام ورمز المطار في الحلم

رمز المطار في المنام وتفسير رؤية دخول المطار في الحلم والخروج منه، حلم استقبال وتوديع شخص في المطار ورمز السفر من المطار في المنام وحلم الانتظار في المطار
تفسير رؤية المطار في المنام ورمز المطار في الحلم

تفسير رؤية المطار في المنام ورمز المطار في الحلم

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

تختلف رموز المطار في المنام باختلاف سياق الرؤيا وحال الرائي، فرؤية المطار في المنام دليل على التغيير والتبدّل في الأحوال إلى الأحسن أو الأسوأ حسب ما يراه النائم، والانتظار في المطار في الحلم يدل على مرحلة جديدة على وشك أن تبدأ، وقيل المطار في الحلم يرمز إلى الأعمال الجديدة والعلاقات الاجتماعية المتشعبة، والله أعلم.
تقرؤون في هذا المقال تفسير رؤية المطار في المنام ورمز السفر من المطار في الحلم، دخول المطار والخروج من المطار في المنام، وتفسير توديع شخص أو استقبال شخص في المطار، تفسير رؤية المطار في المنام للعزباء والمتزوجة، وغيرها من حالات رؤيا المطار.

  • يقول ابن سيرين رؤية السفر في المنام تدلّ على الانتقال من حال إلى حال، وربما دلّت رؤية المطار في الحلم على السعي في بداية جديدة أو نهاية أمر عصيب، كما يدل المطار في المنام على المكان الذي يجتمع فيه الرائي بأشخاص جدد، وقيل المطار في الحلم يدل على السفر والترحال خصوصاً إن أكمل الرائي رحلته وركب الطائرة.
  • ورؤية إقلاع الطائرة من المطار في المنام تدلّ على بداية وداع أشخاص أعزاء أو ترمز إلى بدء أمرٍ يتم إنجازه بسرعة، أما رؤية هبوط الطائرة في المطار في الحلم فتدلّ على الاستقرار والأمان والسلامة، وربّما دلت على عودة غائب، ورؤية الطائرات متوقفة في المطار في المنام تدلّ على اقتراب الرائي من أهدافه وإن بدت بعيدة.
  • أما رؤية المطار المهجور في المنام فتدلّ على خيبة أمل أو أزمة في العمل والرزق خصوصاً إن كان الرائي مغترباً، وقيل رؤية المطار مهجور في المنام تدلّ على خوف الرائي من البدايات الجديدة، وربما دلّت رؤية المطار مزدحم في الحلم على التشتت وصعوبة اتخاذ القرار.
  • رؤية ضياع جواز السفر في المطار في المنام تدلّ على ضياع فرصة مهمة أو على تعطّل أمرٍ يسعى الرائي إليه في اللحظة الأخيرة، وتشير رؤية الضياع في المطار في الحلم إلى مواجهة سفرٍ غير نافع.
  • والجدير بالذكر أن ابن سيرين وغيره من كبار قدامى المفسرين لم يذكروا تفسير رؤية المطار في المنام لأنه لم يكن موجود في عصرهم الطائرات والمطارات، وانما تحدثوا عن تفسير رؤية السفر في المنام، والذي يدل على المنفعة إن كان سهلاً يسيراً، وعلى المشقّة إن كان متعباً.
animate
  • دخول المطار في المنام دليل على تحقيق النجاحات، وربما دلّت رؤية دخول المطار في الحلم على دخول الرائي بمشاريع وأعمال جديدة، ورؤية دخول المطار بعجلة في المنام تدلّ على استعجال الرائي في طلب أموره أو محاولته اغتنام فرصة قد تذهب سريعاً، ورؤية التعثر عند الدخول إلى المطار في المنام تدلّ على عرقلة أمور وأعمال الرائي.
  • دخول المطار حافي القدمين في المنام دليل على سفرٍ مرهقٍ ومتعب، وربما دلّت رؤية دخول المطار بدون حذاء في المنام على انتهاء عملٍ أو شراكة دون منفعة، وقيل دخول المطار على رجل واحدة في الحلم رمز إلى السعي في أمرٍ عسير، ومن رأى أنه يدخل المطار بدون ثياب في المنام فهو يتعرض لفضيحة تبعده عن أهله، وربما دلّ الدخول إلى المطار عارياً في الحلم على الفتنة.
  • الدخول إلى صالة المطار في المنام دليل على اقتراب التغيير في الأحوال، وربما دلّ الدخول إلى صالة المطار في الحلم على عودة شخص غائب أو توديع شخص، فإن كانت صالة الاستقبال دلّت على عودة المسافر، وإن كانت صالة المغادرة دلّت على سفر الرائي نفسه أو توديع شخص.
  • ودخول المطار مع الأهل في المنام دليل على عموم الخير والبركة على أسرة الرائي، وتشير رؤية دخول المطار مع حاكم أو وزير في الحلم إلى زيادة في قوة الرائي ومكانته بين الناس، وقيل رؤية الدخول مع شيخ أو عالم إلى المطار تدلّ على زيادة في علم الرائي وحكمته.
  • رؤية الحصول على التذاكر في المطار في المنام تدلّ على تيسير أمور الرائي، وربما دلّت رؤية رمي التذاكر في المطار في الحلم على تعسر الأمور.
  • رؤية الخروج من المطار في المنام تدلّ على الأمان إن كان الرائي عائداً من سفرٍ في الحلم، والخروج من مطار في دولة أجنبية في المنام يرمز إلى السفر أو التعارف مع أصدقاء أجانب، وربما دلّت رؤية الخروج من المطار في الحلم على انتهاء أمرٍ كان يسعى إليه الرائي، أما الهروب من المطار في الحلم فيدل على المشاكل القانونية والغرامات.
  • رؤية الخروج من المطار ونسيان الحقائب في المنام تدلّ على خسارة في تجارة أو شراكة، ومن رأى أنه يخرج من المطار في الحلم بعد توديع مسافرٍ فهو يودّع شخصاً عزيزاً فعلاً، أما من رأى أنه يخرج من المطار بعد استقبال مسافر فهو يحصل على رزقٍ أو يصله خبر من شخص غائب.
  • رؤية الخروج من المطار في الليل في المنام تدلّ على الوحشة والشعور بالخوف من أمرٍ غير مألوف، وربما دلّت رؤية الخروج من المطار ليلاً على دخول الرائي في تجربة صعبة وربما كان فيها فتنة، والله أعلم.
  • السفر من المطار في المنام دليل على السعي وبذل الجهد لتحقيق أمر ما، وربما دلّت رؤية السفر من المطار في الحلم على الانتقال من مكان لآخر أو من حالة إلى أخرى انتقالاً سريعاً يسيراً بقدر ما يكون السفر في الحلم ميسّراً.
  • ورؤية تعطيل السفر من المطار في الحلم تدلّ على مواجهة الرائي ظروف صعبة أو تأجيل أمور كان يتأمل بها، كما تدل رؤية الترحيل من المطار في المنام على مخالفة قانونية أو انقطاع مصدر من مصادر الرزق، ورؤية سقوط الطائرة عند السفر في المنام تدلّ على عدم حصول الرائي على مطالبه.
  • رؤية السفر من المطار للعمل في المنام تدلّ على السعي لكسب الرزق، وربما دلّت رؤية السفر من المطار للسياحة في الحلم على السعي لنشر الرائي أفكاره ووجهة نظره، ورؤية السفر من المطار للهروب من شخص في المنام تدلّ على ضعف الايمان بالقضاء والقدر.
  • رؤية السفر من المطار مع الأم في المنام تدلّ على البرّ والطاعة، وربما دلّت رؤية السفر من المطار مع الزوجة في الحلم على القيام بالواجبات والمسؤوليات على أكملها، ورؤية السفر من المطار مع الأولاد في المنام تدلّ على توفير الرائي العيش الهني لأولاده.
  • رؤية السفر من المطار مع الأخت في المنام تدلّ على نجاح الرائي بعمله، وربما دلّت رؤية السفر من المطار مع الأخ في الحلم على حصول الرائي على مساعدة، ورؤية السفر من المطار مع صديق في المنام تدلّ على أن الرائي أهل للثقة والأمانة، ورؤية السفر مع ميت في الحلم تدلّ على توبة الرائي عن فعل المعاصي، والله أجلّ وأعلم.

اقرأ على حلّوها تفسير رؤية السفر في المنام من خلال النقر هنا.

  • رؤية قاعة الانتظار في المطار في المنام تدلّ على أمرٍ ينتظره الرائي ويحصل بسرعة، وربما دلّ حلم الانتظار في المطار على تأخر بعض أمور الرائي وتعطّلها، فإن ركب الطائرة في الحلم أو أتمّ أمره بعد الانتظار، كام في ذلك فرج وخير، أما النوم في صالة انتظار المطار في المنام فترمز إلى تفويت الفرص أو عرقلة للمساعي يطول أمدها، والله أجل وأعلم.
  • رؤية المشي في قاعة الانتظار بالمطار في المنام تدلّ على الترقب والقلق، ورؤية الأكل في قاعة الانتظار بالمطار في المنام تدلّ مالٍ ورزقٍ غير مستقر، ورؤية عدم ايجاد مكان للجلوس في قاعة الانتظار بالمطار في المنام تدلّ على التعب في المنافسة أو على ضياع الحقوق.
  • رؤية قاعة الانتظار متسخة في المنام تدلّ على سفرٍ أو عملٍ لا منفعة منه وربما كان فيه معصية، ورؤية الفوضى في قاعة الانتظار بالمطار في المنام تدلّ على المشاكل والنزاعات والشراكات السيئة.
  • رؤية قاعة الانتظار فارغة بالمطار في المنام تدلّ على سهولة تحقيق المقاصد، وربما دلّت رؤية لازدحام في قاعة الانتظار بالمطار في الحلم على ظهور العراقيل أمام طموح الرائي.
  • توديع شخص في المطار في المنام دليل على الفراق، وربما دلّت رؤية توديع شخص في المطار في الحلم على فكّ الشراكة أو إنهاء التعامل، ورؤية البكاء عند توديع شخص في المطار في المنام تدلّ على انفراج في حال الرائي إن كان بكاؤه من غير نواح أو عويل، أما البكاء بصوت مرتفع عند التوديع في المطار فيدل على مصيبة وفراق مؤلم، والله أجل وأعلم..
  • توديع شخص وعناقه في المطار في المنام دليل على الاشتياق لهذا الشخص، وربما دلّت رؤية توديع شخص وتقبيله في المطار في الحلم على قضاء حوائج الرائي على يد هذا الشخص حتى وإن كان بعيداً.
  • ورؤية توديع شخص مجهول في المطار في المنام تدلّ على زوال هموم الرائي، وقال ابن سيرين التوديع في المنام للفقير يدل على زوال الفقر وتوديع الهمّ، وربما دلّت رؤية توديع شخص محبوب في المطار في الحلم على مشاكل وخلافاتٍ تؤدي إلى الفراق، رؤية توديع عدو أو شخص تكرهه في المطار تدلّ على النجاة من خطره وعداوته.
  • ورؤية توديع الأم في المطار في المنام تدلّ على عدم رضاها أو على الفراق، وربما دلّت رؤية توديع الزوجة في المطار في الحلم على الطلاق والفراق حسب تفسير ابن سيرين لتوديع الزوجة في الحلم، رؤية توديع الأخت في المطار في المنام تدلّ على الشعور بالتعب والإرهاق والوحدة.
  • حلم توديع الأب في المطار يدل على فراقه والابتعاد عن العائلة، وقيل توديع الأب في الحلم يرمز إلى تحرّر الرائي من بعض القيود، وربما دلّت رؤية توديع الأخ في المطار في الحلم على حاجة الرائي للمساندة، رؤية توديع الابن في المطار في المنام تدلّ على انطلاقه في حياته الجديدة.
  • التوديع في المطار في المنام للفقير دليل على زيادة في ماله، وربما دلّت رؤية التوديع في المطار في الحلم للمهموم على تفريج همه، أما رؤية التوديع في المنام للمريض قد تدلّ على اشتداد مرضه، والله أجلّ وأعلم.

اقرأ على حِلّوها تفسير رؤية التوديع في المنام من خلال النقر هنا.

 

  • رؤية انتظار شخص في المطار في المنام تدلّ على انتظار سماع أخبار مقطوعة، وربما دلّت رؤية انتظار شخص في المطار في الحلم على صلاح الأحوال، ورؤية انتظار صديق في المطار في المنام تدلّ على الوفاء والإخلاص.
  • رؤية انتظار شخص مجهول في المطار في المنام تدلّ على انتظار حصول أمر مهم للرائي، وربما دلّت رؤية انتظار شخص من الأقارب في المطار في الحلم على تحسن العلاقات الأسرية، ورؤية انتظار شخص تحبه في المطار في المنام تدلّ على الشوق الكبير له.
  • رؤية انتظار شخص من الخصوم في المطار في المنام تدلّ على حل النزاعات والخلافات معه، وربما دلّت رؤية انتظار شخص مشهور في المطار في الحلم على تصحيح شائعات.
  • ورؤية انتظار الأم بالمطار في المنام تدلّ على السلامة في صحتها، وربما دلّت رؤية انتظار الزوجة في المطار في الحلم على تحسن علاقتها مع الرائي، رؤية انتظار الأخت بالمطار في المنام تدلّ على اتمام الشراكات، والله أجلّ وأعلم.
  • رؤية المطار في المنام للرجل تدلّ على نجاح المشاريع الجديدة، وربما دلّت رؤية المطار في الحلم للرجل على تبدل الأحوال للأفضل، ورؤية توصيل شخص للسفر في المطار في المنام للرجل تدلّ على القيام بأعمال خيّرة.
  • رؤية السفر من المطار في المنام للرجل تدلّ على الفوائد والأرباح، وربما دلّت رؤية انتظار شخص مجهول بالمطار في الحلم للرجل على الاقبال على الزواج، ورؤية توديع شخص قريب في المطار في المنام للرجل تدلّ على تحمله المسؤوليات.
  • الجلوس في قاعة الانتظار في الحلم للرجل دليل على صعوبة نيل المراد، وربما دلّت رؤية الخروج من المطار بسرعة في المنام للرجل على رعونته في تصرفاته، ورؤية دخول المطار مع صديق في الحلم للرجل تدلّ على الخروج من ضيق.
  • المطار في المنام للعزباء دليل على النجاحات والتفوق، وربما دلّت رؤية المطار في الحلم للعزباء على تحقيق الأماني، ورؤية دخول المطار في الحلم للعزباء تدلّ على البدايات الجميلة.
  • رؤية الخروج من المطار في المنام للعزباء تدلّ على الفشل أوالرجوع عن مشروع ارتباط، وربما دلّت رؤية قاعة الانتظار في الحلم للعزباء على تأخر زواجها، ورؤية توديع شخص في المطار في المنام للعزباء تدلّ على حسن أخلاقها.
  • رؤية انتظار الحبيب بالمطار في الحلم للعزباء تدلّ على اخلاصها بالتعامل مع الآخرين، وربما دلّت رؤية السفر من المطار في المنام للعزباء على زواج قريب، وحلم شخص يرى نفسه في المطار للعزباء يدلّ على الاقبال على تغيير وتبديل في الأحوال.
  • المطار في المنام للمتزوجة دليل على تجديد وتحسين العلاقة مع الزوج، وربما دلّت رؤية المطار في الحلم للمتزوجة على حمل قريب، ورؤية دخول المطار الفارغ في الحلم للمتزوجة تدلّ على الدخول بأعمال نتائجها مجهولة.
  • رؤية انتظار الزوج بالمطار في الحلم للمتزوجة تدلّ على مطالبته لتحسين معيشتها، وربما دلّت رؤية الانتظار الطويل في قاعة الانتظار في الحلم للمتزوجة على الصبر على سوء العيش، ورؤية توديع الزوج في المطار في المنام للمتزوجة تدلّ على حسن معاشرتها.
  • رؤية الخروج من المطار المزدحم في المنام للمتزوجة تدلّ على عدم قدرتها على تحمل مسؤولية بيتها، وربما دلّت رؤية السفر مع الأولاد من المطار في المنام للمتزوجة على نجاحهم وتفوقهم، ورؤية السفر مع ميت في الحلم تدلّ على تحسن في أخلاقها وسمعتها، والله أجلّ وأعلم
  • المطار في المنام للحامل دليل على قرب موعد الولادة، وربما دلّت رؤية المطار في الحلم للحامل على تحسن الأحوال بعد الولادة، ورؤية التعثر عند دخول المطار في الحلم للحامل تدلّ على مواجهة المتاعب في الحمل.
  • رؤية الخروج من المطار بدون حقائب في المنام للحامل تدلّ على تعرضها لمشاكل صحية، وربما دلّت رؤية الجلوس في قاعة الانتظار في الحلم للحامل على صبرها على الحمل ومشقته، ورؤية توديع شخص تحبه في المطار في المنام للحامل تدلّ على سلامتها وسلامة جنينها.
  • رؤية انتظار شخص مجهول بالمطار في الحلم للحامل تدلّ على كثر شوقها لرؤية الجنين، وربما دلّت رؤية السفر مع شخص غريب من المطار في المنام للحامل على الحياة الجديدة بقدوم المولود الجديد، وحلم الضياع في المطار للحامل يدلّ على العناء والشقاء بالحمل.

المراجع