تفسير بطة الرجل في المنام ورمز السمانة في الحلم

تفسير رؤية بطة الرجل أو السمانة في المنام، جرح بطة الرجل في الحلم ورؤية تورم السمانة، ورمز الشعر على بطة القدم في المنام، حكة بطة الرجل في الحلم

رؤية بطة الرجل في المنام تدلّ على المال والعمر للرجل، وربما دلّت رؤية سمانة الرجل في الحلم على حال الدين والمعيشة للمرأة، وقيل رؤية الشعر على بطة الرجل في المنام يرمز إلى الهموم والغمّ، وتنميل بطة الرجل في الحلم يدلّ على خذلان الرائي من شخص قريب، والله أعلم.
تقرؤون في هذا المقال تفسير رؤية بطة الرجل أو السمانة في المنام، معنى جرح بطة الرجل في الحلم ورمز الشعر على بطة القدم في المنام، حكة بطة الرجل في الحلم وتفسير تورم سمانة الرجل في المنام، وغيرها من حالات رؤية بطة الرجل في الحلم.

  • قال ابن سيرين بطة الرجل في المنام تدلّ على عمر الإنسان، وربما دلّت رؤية بطة الرجل في الحلم على مال الإنسان ومعيشته، ومن رأى بطة رجله من حديد في المنام فإن ذلك يدلّ على طول عمره، ومن رأى بطه رجله من خشب في الحلم فإنه يضعف عن طلب رزقه والتماس معيشته.
  • وقال الشيخ النابلسي رؤية بطة الرجل في المنام للمرأة تدلّ على حال دينها، والمرأة التي تكشف عن بطة رجلها في المنام فهي تكشف سرها للناس، أما من رأى بطة رجل امرأة في المنام فإنه يتزوجها، ومن رأى أنه قطعت ساقه من بطة رجله في الحلم ذهب نصف ماله.
  • كشف بطة الرجل في الحلم قد تدلّ على ترك الصلاة أو الذلّ بعد العزّ، ورؤية بطة الرجل سمينة في المنام تدلّ على كثرة مال الرائي، أما رؤية بطة الرجل قوية صلبة في الحلم تدلّ على قوة دين الرائي وثباته، وغسل بطة الرجل في المنام تدلّ على قضاء الديون والحاجات.
  • وبطة الرجل البيضاء في المنام تدلّ على الهناء في المعيشة والراحة النفسية للرائي، وربما دلّت رؤية بطة الرجل السوداء في الحلم على العمل بلا أجر أو السفر بلا منفعة، والله أجلّ وأعلم.
  • جرح بطة الرجل في المنام يدلّ على خسارة المال، وربما دلّت رؤية جرح بطة الرجل في المنام على مرض الرائي وشقائه، ورؤية جرح بطة الرجل اليسرى في الحلم تدلّ على خلاف مع أهل الرائي، أما ألم جرح سمانة الرجل في الحلم تدلّ على ضرر يصيب الرائي في عمله أو تجارته.
  • ورؤية خروج الدم من جرح بطة الرجل في المنام تدلّ على كسب الرائي المال حرام، من رأى أنه جرح أحد في سمانة رجله في الحلم وتلطخ بدمه فإنه ينال إثماً بقدر ما تلوث بالدم، أما من رأى أن أحداً قام بجرحه في بطة رجله في المنام فإنه يسمع كلام مسيء بحقه.
  • ومن رأى أنه جرح بطة رجله بسكين أو بشيء حاد في المنام فإنه يظهر فساده، ورؤية التئام جرح بطة الرجل في المنام تدلّ على تخلص الرائي من عداوة، أما تضميد جرح بطة الرجل في المنام دليل على صبر الرائي على الشدائد والمحن.
  • رؤية الشعر على بطة الرجل في المنام تدلّ على ديون الرائي، وربما دلّت رؤية الشعر الكثيف على بطة الرجل في الحلم على كثرة الهموم التي يعاني منها الرائي، أما رؤية شعر بطة الرجل تحت الجلد في المنام تدلّ على نميمة الرائي على الناس، ومن رأى شعر بطة الرجل يتساقط في الحلم فذلك يدلّ على ظفره بعدوّ.
  • من رأى شعر بطة رجله أبيض اللون في المنام فإنه يصيب لذةً في مال حرام، ومن رأى أنه أزال الشعر عن بطة رجله وبقي على بعضاً آخر في الحلم فإنه يتخلص من بعض أعداءه، أما رؤية الشعر في بطة رجل امرأة في المنام تدلّ على أخذها مكان زوجها في القرارات والافعال.
  • حلاقة شعر بطة الرجل في المنام تدلّ على تفريج كرب الرائي وهمومه، وربما دلّت رؤية حلاقة شعر بطة الرجل بالموس في الحلم على مال وفير يصيبه الرائي بمساعدة رجل قوي، أما رؤية نتف شعر بطة الرجل في المنام تدلّ على سداد الديون المتراكمة على صاحب الحلم، والله أجلّ وأعلم.

اقرأ على حلوها تفسير رؤية الشعر في المنام من خلال النقر هنا.

  • حكة بطة الرجل في المنام تدلّ على إنفاق الرائي المال على شخص قريب، وربما دلّت رؤية حكة بطة الرجل في الحلم على همّ يأتي للرائي من عمله، أما حكة سمانة الرجل مع خروج الدم في المنام تدلّ على مال حرام يحاول الرائي إخفائه عن أهله، ورؤية حكة وهرش بطة الرجل في الحلم تدلّ على تعرض الرائي للأذية من أحد أصحابه أو معاونيه.
  • حكة بطة الرجل الشديدة في المنام فإنه يقبل على أمر يزعجه ولا يطيقه، أما من سكنت الحكة في بطة رجله في الحلم فإنه ينال خيراً بعد تعب وعناء، ومن رأى حكة في سمانة الرجل مع ألم في المنام فإن ذلك يدلّ على أبناء فاسدين، ومن رأى حكة في بطة الرجل اليسرى في الحلم فإنه يدلّ على انفاقه مالٍ على سفر بغير فائدة.
  • ومن قام بحكة بطة الرجل أمام الناس في المنام فإن ذلك يدلّ على همّ يصيبه مع مال، أما من قام بحك سمانة رجل زوجته في الحلم فذلك يدلّ على مساعدة زوجته في تربية أبنائه، ومن قام بحك بطة رجل أخيه في المنام فذلك يدلّ على نصرة أخيه على أعدائه.
  • رؤية ورم بطة الرجل في المنام تدلّ على تفريق بين الرائي وأقربائه أو ابناءه، وربما دلّت رؤية سلخ وزراق في جلد بطة الرجل في الحلم على تعرض الرائي للسرقة من المقربين إليه، أما رؤية زراق وتورم في بطة الرجل في المنام تدلّ على إخراج المال على الملذات والشهوات.
  • من رأى ازرقاق واحمرار في بطة الرجل في المنام فذلك يدلّ على الهم الكبير الذي حمله الرائي، ومن رأى ازرقاق واصفرار سمانة الرجل في الحلم فإنه يصاب بمرض مزمن والله أعلم، أما من رأى ازرقاق واسوداد في بطة الرجل في المنام فذلك يدلّ على خيبة أمل الرائي من أولاده.
  • ومن رأى أنه يقوم بمعالجة ازرقاق بطة الرجل في المنام فإنه يسعى إلى الجمع بين ابنائه بعد تفرقتهم، أما من رأى أنه يضع مرهماً أو زيتاً على زراق بطة الرجل في الحلم فإنه يسلم من عدوّ وينجو من مصيبة.
  • رؤية تنميل بطة الرجل في الحلم تدلّ على المسؤوليات الكبيرة التي يحملها الرائي، وربما دلّت رؤية تنميل بطة الرجل في المنام على ضرر يلحق بالرائي من سفرٍ أو عمل.
  • ورؤية تنميل بطة الرجل اليمنى في الحلم تدلّ على سوء أخلاق الرائي في دينه ومعاملته مع الناس، أما رؤية تنميل بطة الرجل اليسرى في المنام تدلّ على مرض أحد الأبناء.
  • رؤية تنميل بطة الرجل مع ألم في الحلم تدلّ على وقوع الرائي بالفتنة، ومن رأى تنميل سمانة رجله وكان غير قادراً على الوقوف في المنام فإن ذلك يدلّ على تعرضه للذل والإهانة.
  • أما من رأى أن بطة رجله نملت أثناء الصلاة في الحلم فهو يقطع صلاته وينقص من فروضه، أما من رأى بطة رجله خدرت أثناء المشي في المنام فإنه يشقى بالحصول على قوت يومه، والله أجلّ وأعلم.
  • رؤية بطة الرجل نظيفة في المنام تدلّ على المال الحلال الذي يكسبه الرائي، أما رؤية بطة الرجل غير نظيفة في الحلم تدلّ على تعرض الرائي لضيق في معيشته، وربما دلّت رؤية بطة الرجل نظيفة خالية من الشعر في المنام على أصدقاء مقربين وأوفياء، من رأى أنه يقوم بتلويث بطة رجله النظيفة في الحلم فذلك يدلّ على ضلالته بعد الهداية.
  • رؤية بطة الرجل نظيفة في المنام تدلّ على طول العمر، وربما دلّت رؤية بطة الرجل بيضاء نظيفة في الحلم على تقوى الرائي وابتعاده عن المحرمات، ومن رأى بطة الرجل نظيفة بعد ما غسلها بالماء في المنام فذلك يدلّ على تخلصه من المتاعب وتجاوزه الأزمات.
  • وتشير رؤية بطة رجل الزوجة النظيفة في المنام إلى طاعتها لزوجها وحبها له، ورؤية بطة رجل أحد الوالدين نظيفة في الحلم تدلّ على رضاهما على صاحب الحلم، والله أجلّ وأعلم.
  • رؤية بطة الرجل في المنام للعزباء تدلّ على تقربها من الله، وربما دلّ جرح بطة الرجل في الحلم للعزباء على حصولها على عمل تشقى منه، أما رؤية شعر بطة الرجل في المنام للعزباء تدلّ على تسلط أخ أو قريب عليها.
  • رؤية حكة بطة الرجل في الحلم للعزباء تدلّ على تحملها مسؤولية أهلها ورعايتهم وإنفاقها عليهم، ورؤية ازرقاق بطة الرجل في المنام للعزباء تدلّ على حزنها الشديد من هجران حبيبها، ورؤية تنميل بطة الرجل في الحلم للعزباء تدلّ على خذلان صديق مقرب لها.
  • رؤية بطة الرجل النظيفة في المنام للعزباء تدلّ على حسن دينها وبعدها عن ارتكاب المعاصي، وربما دلّت رؤية بطة الرجل غير نظيفة في الحلم للعزباء على فساد في دينها وأخلاقها، أما رؤية تكاثف شعر بطة الرجل في المنام للعزباء تدلّ على كثرة المشاكل والمصائب التي تقع بها.
  • رؤية بطة الرجل في المنام للمتزوجة تدلّ على كسبها المال والرزق من شراكة، وربما دلّ حلم جرح بطة الرجل للمتزوجة على خسارتها لأحد أولادها وخاصة مع سيلان الدم من الجرح، أما رؤية شعر بطة الرجل في المنام للمتزوجة تدلّ على تعاملها السيء مع الآخرين.
  • رؤية حكة بطة سمانة في الحلم للمتزوجة تدلّ على إنفاقها المال على عيالها، ورؤية ازرقاق بطة الرجل في المنام للمتزوجة تدلّ على انفصالها عن زوجها وطلاقها، وتشير رؤية تنميل بطة الرجل في الحلم للمتزوجة إلى إهمال زوجها لها.
  • رؤية بطة الرجل النظيفة في المنام للمتزوجة تدلّ على صلاحها في دينها، وربما دلّت رؤية بطة الرجل غير نظيفة في الحلم للمتزوجة على سوء أخلاقها وضعف دينها، أما رؤية تكاثف شعر بطة الرجل في المنام للمتزوجة تدلّ على خداعها ومكرها للآخرين، والله أجلّ وأعلم.
  • رؤية بطة الرجل في المنام للحامل تدلّ على لجوئها لله وتقربها منه، وربما دلّ جرح بطة الرجل في الحلم للحامل على مكروه يصيبها في أهلها، أما رؤية شعر بطة الرجل في المنام للحامل تدلّ على ضعف ووهن يصيبها.
  • ورؤية سمانة بطة الرجل في الحلم للحامل تدلّ على الخوف والقلق من حملها، أما رؤية زراق في بطة الرجل في المنام للحامل تدلّ على تعب ومشقة في حملها، ورؤية تنميل بطة الرجل في الحلم للحامل تدلّ على تعرض جنينها لمرضٍ.
  • رؤية بطة الرجل النظيفة في المنام للحامل تدلّ على تيسير في ولادتها، وربما دلّت رؤية بطة الرجل غير نظيفة في الحلم للحامل على تعبها الشديد من حملها ومعانتها منه، أما رؤية شعر بطة الرجل الكثيف في المنام للحامل تدلّ على جنس المولد ذكر والله أجلّ وأعلم.

المصادر و المراجعadd