رؤية المطر الغزير في المنام والحلم بالمطر الشديد

اقرأ رمز المطر الغزير في المنام وتفسير حلم نزول المطر الشديد ومعنى المشي تحت المطر الغزير في الحلم ونزول المطر الغزير في المنزل في الرؤيا
رؤية المطر الغزير في المنام والحلم بالمطر الشديد

رؤية المطر الغزير في المنام والحلم بالمطر الشديد

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

ترمز رؤية المطر الغزير في المنام للخير والمنافع الكثيرة والمنافع إن لم يكن فيه أذى، ومن رأى المطر ينزل بغزارة في الحلم فإنه يتضاعف ما هو عليه، ورؤية المطر في الليل في المنام تدل على التعب والغم، وتشير رؤية المطر الغزير في البيت في الحلم إلى المشاكل والفتن فيه، وحلم المطر الغزير والسيول يدلّ على كثرة البلاء، والله أعلم.

  • فسّر ابن سيرين المطر الغزير في المنام إن لم يكن فيه ضرر بالخير الذي يعم الناس كإمام عادل أو عالم أو ازدهار للبلاد، أما نزول المطر الشديد المتلف المهلك الذي يقلع الأشجار ويدمر البيوت في الحلم يدلّ على عذاب وفتنة أو أمراض وأوجاع، فمن رأى المطر الشديد من نافذته في الحلم فهذا يدل على ، وقد يدل حلم الوقوف تحت المطر الغزير على ضرر من الكلام والقول بقدر ما يصيب الرائي منه، والاغتسال بالمطر الغزير في المنام يدل على الشفاء من الأمراض والاستغفار وتكفير الذنوب والآثام.
  • المطر الغزير في مكان معلوم في المنام يدل على السعة والرخاء خصوصاً إن كان أهل ذلك المكان في شدة وربما دلّ على حزن أهل ذلك المكان إن كان المطر فيه ضرر، وقد يدل المطر الغزير في مكان مجهول في الحلم على مانزل على السلطان من بلاء وعذاب، كذلك رؤية المطر الغزير في المنام للمهموم أو المديون فرج وسداد دين، وللعاصي توبة، وللمكروب تفريج كربه، وشفاء وتعافي للمريض، ويشير سماع صوت المطر الغزير في الحلم فهذا يدلّ على سماع أخبار صادمة.
  • حلم المشي تحت المطر الغزير يدل على رحمة تصيب الرائي بفضل دعاء، ومن رأى أنه يمشي تحت المطر الشديد مع شخص يحبه في المنام فهذا يدلّ على حصول ارتباط بينهما بعد عناء، أما رؤية المشي مع شخص غريب تحت المطر الغزير في الحلم تدل على ذهاب هم بمساعدة من الآخرين، وتشير المشي مع شخص معروف تحت المطر الشديد في المنام إلى نيل منفعة منه.
  •  رؤية حمل الشمسية تحت المطر الغزير في المنام فتدل على الانعزال عن الناس وتجنب المشاكل، كذلك من رأى أنه يحتمي من المطر الشديد تحت سقف أو ما شابه في الحلم فهذا يدل على النأي بالنفس والهروب من المواقف، والهروب من المطر الغزير في المنام يدل على الخوف والقلق.
animate
  • نزول المطر بغزارة في المنام دليل على تضاعف ما هو عليه الرائي سواء خير كان أم شر، رؤية نزول المطر الغزير مع البرق في المنام تدل على الأمراض والبلايا، ومن رأى المطر ينزل بغزارة مع صوت الرعد في الحلم فهذا يدل على جدال ومشاحنات، ورؤية نزول المطر والثلج الغزيرين في المنام تدل على تعطيل أحوال الرائي.
  • من رأى المطر ينزل كالسيوف في المنام فإن الناس يبتلون بجدال وخصومة، ورؤية نزول حبات مطر كبيرة وغزيرة في الحلم تدل على الذنوب والمعاصي.
  • نزول المطر الغزير على شخص معروف في المنام يدل على وقوعه في مصيبة خصوصاً إن كان معه ضرر، ومن رأى المطر الشديد يهطل على أشخاص غرباء ويطلبون المساعدة في الحلم فهذا يدل على مساعدة الآخرين.
  • رؤية المطر في الليل في المنام تدل على الصلاح واليسر إن لم يكن معه ضرر، ورؤية المطر الغزير في الليل في الحلم تدل على الزيادة في الهموم والأحزان خصوصاً إن كان معه ضرر، وإذا رأيت المطر مع البرق والرعد في الليل في المنام فهذا يدل على الضلالة والفساد في الدين، ويشير سماع صوت المطر الغزير في الليل في الحلم إلى الخوف والقلق.
  • حلم المشي تحت المطر ليلاً يدل على ارتكاب الآثام والخطايا، ومن رأى أنه يجري تحت المطر في الليل في المنام فهذا يدل على اتباع الأساليب الملتوية والانغماس بالرذيلة.
  • الخوف من المطر الغزير في الليل في المنام يدلّ على الأمن والاستقرار بعد قلق، ومن رأى أنه خائف ويختبئ من المطر الشديد في الليل في الحلم فهذا يدلّ على النجاة من ضرر.
  • رؤية المطر الغزير في الليل والدعاء في المنام تدلّ على طول مدة استجابة الدعاء وتحقيق المراد، وتشير رؤية المطر الشديد في الليل والمناجاة في الحلم إلى الحاجة للمساعدة.
  • حلم المطر الغزير في البيت يدل على حدوث مصيبة فيه، ومن رأى دخول المطر الغزير إلى بيته في المنام فهذا يدل على نشوب الفتن فيه، وتشير رؤية دخول المطر الغزير من نافذة المنزل في الحلم إلى كثرة الأقاويل على أهل ذلك المنزل، ورؤية دخول المطر الشديد من باب البيت في المنام تدل على المرور بالمشاكل العديدة، ومن رأى بيته يغرق بالسيل والمطر الغزير دل ذلك على فساد أهل بيته.
  • تسرب المطر الغزير من سقف البيت في المنام يدل على الضعف في الحماية، ومن رأى تسرب المطر الشديد من جدران المنزل في الحلم فهذا يدل على الحاجة للسند.
  • إذا رأيت هطول المطر الغزير على شرفة البيت في المنام فذلك يدل على البشائر إن لم تكن مع ضرر، ورؤية هطول المطر الشديد على الجيران في الحلم تدل على حاجتهم للمساعدة.
  • رؤية المطر الغزير والسيول في المنام تدل على النقمة والفتن، ورؤية المطر الغزير والسيل يجتاح قرية في المنام تدلّ على ابتلاء لأهل القرية، كذلك رؤية المطر الشديد والسيل يدخل المدينة في الحلم يدل على غلاء في الأسعار، ورؤية والأمطار الغزيرة والسيول المدمرة في المنام تدلّ على العذاب من الله.
  • رؤية الغرق بالمطر الغزير والسيول في المنام تدل على الانغماس بالفتن، ورؤية البيوت تغرق بالأمطار الغزيرة والسيل في الحلم تدلّ على انتشار الفساد والمعاصي، وأما من رأى أنه يموت بالأمطار الشديدة والسيول في المنام فإن دينه يفسد.
  • من رأى أنه يحاول النجاة من الأمطار الغزيرة والسيول ولا يستطيع في الحلم يغلبه أعداؤه وخصومه، ورؤية النجاة من المطر الشديد والسيل المدمر في المنام تدلّ على نصر الرائي وظفره.
  • المطر الغزير في المنام للرجل يدل على رزق كثير إن لم يكن فيه ضرر، وإذا رأى الرجل أنه يمشي تحت المطر الغزير في الحلم فهذا يدلّ على تحمله المشقات للخروج من المتاعب، ورؤية الجلوس تحت المطر الشديد في المنام تدل على محنة تصيبه، وعندما يرى الرجل أنه يدعي ربه ويناجيه عند هطول مطر غزير في الليل في الحلم فهذا يدلّ على خروجه من محنة.
  • نزول المطر بغزارة مع الرعود في المنام للرجل يدل على الدخول بالمشاكل، وإذا رأى الرجل هطول المطر الشديد والضرر منه في الحلم فهذا يدلّ على ابتلاء وشدة.
  • رؤية نزول المطر الغزير في الليل في المنام للرجل تدلّ على الفساد في العمل، وعندما يرى الرجل أنه يسافر تحت المطر الغزير في الليل في الحلم فهذا يدلّ على تعبه في السعي.
  • حلم دخول المطر الغزير إلى البيت للرجل يدل على نشوب فتنة فيه، ورؤية المطر الغزير والسيول في المنام للرجل تدل على ذهاب عز وجاه.
  • رؤية المطر الغزير في المنام للعزباء يدل على الخيرات والرحمة إن لم يكن فيه أذى، وإذا رأت الفتاة العزباء المطر الغزير والفيضان في الحلم فهذا يدلّ على الأعداء والخصوم، أما رؤية المطر الشديد والرعد في المنام للعزباء تدلّ على الخوف والقلق، وتشير رؤية المطر الغزير والسيول في الحلم للعزباء إلى الاغترار بفتن الدنيا.
  • وإذا رأت الفتاة العزباء أنها تمشي تحت المطر الغزير في الحلم فهذا يدلّ على صعوبة سعيها، ورؤية الجلوس تحت المطر الشديد في المنام للعزباء تدل على المواقف الصعبة.
  • عندما ترى الفتاة العزباء هطول مطر غزير في الليل في الحلم فهذا يدلّ على ارتكاب خطايا، ورؤية نزول المطر الشديد والدعاء في المنام للعزباء تدلّ على طول انتظار أمنية.
  • حلم نزول المطر الغزير داخل البيت للعزباء يدل على المشاكل مع الأهل، وإذا رأت الفتاة العزباء هطول المطر الشديد وضرر البيت منه في الحلم فهذا يدلّ على التشتت والمشاكل بين أفراد العائلة.
  • رؤية المطر الغزير في المنام للمتزوجة يدل على السعة في العيش خصوصاً إن لم يكن مؤذٍ، وإذا رأت المرأة المتزوجة المطر الغزير والسيول في الحلم فهذا يدلّ على فساد أهل بيتها، أما رؤية المطر الشديد والثلوج في المنام للمتزوجة تدلّ على الأمراض والأسقام، وتشير رؤية المطر الغزير يهطل كالسيوف في الحلم للمتزوجة إلى الوقوع في خصومة مع الآخرين.
  • حلم نزول المطر الغزير داخل البيت للمتزوجة يدل على نعمة ووفرة إن لم يتضرر، وإذا رأت المرأة المتزوجة بيتها يتضرر من هطول المطر الشديد في الحلم فهذا يدلّ على المشاكل العائلية.
  • وإذا رأت المرأة المتزوجة أنها تمشي تحت المطر الغزير في الحلم فهذا يدلّ على التعب في إدارة الشؤون المنزلية، ورؤية المشي مع الزوج تحت المطر الشديد في المنام تدل على السعي المشترك.
  • عندما ترى المرأة المتزوجة هطول مطر غزير في الليل في الحلم فهذا يدلّ على كثرة الهموم، ورؤية نزول المطر الشديد في النهار في المنام للمتزوجة تدلّ على زيادة في الرزق.
  • رؤية المطر الغزير في المنام للحامل يدل على قرب موعد الولادة، وإذا رأت المرأة الحامل المطر الغزير والسيول في الحلم فهذا يدلّ على تعسر أمور ولادتها، وحلم دخول المطر الغزير إلى البيت للحامل يدل على تيسير أمور الولادة إن لم يحدث ضرر فيه، وإذا رأت المرأة الحامل والمطر الشديد والثلج في الحلم فهذا يدلّ على تعب وهم.
  • عندما ترى المرأة الحامل هطول مطر غزير في الليل في الحلم فهذا يدلّ على فساد أحوالها، ورؤية نزول المطر الشديد في النهار في المنام للحامل تدلّ على صلاح أمورها.
  • رؤية المطر الغزير في المنام للمطلقة يدل على التعب الشديد إن كان معه ضرر، وإذا رأت المرأة المطلقة المطر الغزير والسيول في الحلم فهذا يدلّ على سوء أحوالها، وحلم دخول المطر الغزير من نافذة البيت للمطلقة يدل على تعرضها لكلام الناس، وإذا رأت المرأة المطلقة دخول المطر الشديد من سقف البيت في الحلم فهذا يدلّ على حاجتها للسند.
  • وإذا رأت المرأة المطلقة أنها تمشي تحت المطر الغزير في الحلم فهذا يدلّ على تحمل صعوبات الحياة، والمطر الشديد والرعد في المنام يدل على الخوف والشدة.