كيف استطيع ان اقنع مديري بالاستغناء عن خدماتي في احدى اللجان

تطوير الذات
animate

انا موظف محب لعملي ومتفاني فيه..وبسبب ذلك يزيد رئيسي تكليفي بالأعمال لدرجة أصبحت مسئولاً عن ثالث أكبر لجنة وزارية في وطني الحبيب..ابذل فيها جهداً مضاعفاً منذ سبع سنين ولكن مع الأسف بدون تقدير أو كلمة شكر أو مكافأه على هذا العمل الإضافي..تقدمت للرئيس بطلب اعتذار عن مواصلة العمل بهذه اللجنة والاكتفاء بعملي الأساسي ورفض..طلبت زيادة المكافأه فرد علي بقوله( الوطن يريد منا الكثير) وانا بدوري قلت له( ونحن ايضاً نريد من الوطن الكثير) ما أريده هو أن أتخلص من هذه اللجنة والعمل بها لأنها تأخذ كل وقتي وخصوصاً وقت العائله وحرمت من التمتع بأي إجازه بسبب عملي بها. ماذا أفعل؟ وكيف أستطيع إقناع الرئيس لكي يستغني عني؟علماً بأنني قد استخدمت الواسطه لإقناعه ولم تفيد؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي لا شيئ يستطيع اجبارك على عمل لا تريده، اكتب رسالة الى مديرك تشرح له ما قلته لنا وكيف ان العمل في هذه اللجنة يحرمك من التمتع بعائلتك وخاصة انه بلا مقابل. في حال رفض، تكلم مع إدارة الموارد البشرية او إدارة اعلى من مديرك ليتك حل مشكلتك، لكن حاول مع مديرك أولا.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    اذهب له وما تخاف منه ولا تحسبله حسابلان الله كبير وشايف وعارف وقله انا ما راح اشتغل بهذه اللجنه وسوي اللي تبي طاف بيا تعاللهم بالعالي والله ما يجيون غير بكذا اسألني انا
  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    ارفض وبكل قوة ولا تستجيب له متى استعبدتم الناس وقد ولدتهم امهاتهم احرارا قصر بعملك ولا تعمل اي شيء لهذه اللجنه او استغني عن عمل الاساسي وركز بها لم يخلق الله لرجل في قلبه جوفين ولا يكلف الله نفسا الا وسعها قصر بعملك بها وهي مو استغلال عالاقل يزيد راتبك ويقدرك لكن كل هذا ومافي تقدير لو انا مكانك ما اعمل بهذه اللجنه ولا اتابع امورها
  • صورة علم Philippines
    صورة علم Philippines
    من مجهول
    وهل أنتَ مجبرٌ على العمل أم مخيّر بغضِّ النظر عن رأي المدير؟ عليك تفهيمه الأمر, والبيان له بأنّك لن تحسن العمل بهذه اللجنة ما دامك غير راغبٍ فيها , وهو سيهتم بكفآءة العمل فيعفيك من المهمة , مع شعوري بأن لا بد لك ان تخوض التجربة وتحاول الاستمرار في العمل مع تنظيم وقتك بحيث يتلائم مع متطلباتك كلّها , وفقك الله واختار لكَ ما هو أفضل لك .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟