السؤال

قبل 1 سنة (12 اجابه)
12 اجابه

زوجي رائع بس شاكه فيه

انا شاكه في زوجيً وتاعبني الشكً مع انو ماتغير علي بشي يدلعني وموًمخلي علي قاصر بس من موقف واحد دخلني الشك فيه مره كنت برا البيت وهو في البيت نسيت حاجه ورجعت البيت حصلته يكلم في الجوال ولا شافني انها المكالمه رحت لعنده بسرعه ع طول اخذ الجوال يعني ماقد امدها حذف اخذ الجوال ودقيت على اخر مكالمه وفعلن طلع خويه مع انو عادي يخلي جوالاته عندي ويروح بس خلاص الشك دخل فيني تكفون انصحواني والله تعبت

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الشك يدمر البيوت ويخرب راحة البال ويدمر العلاقات لا يجوز الحكم عليه من موقف واحد قد يكون له اسبابه ولكن وبطريق الدلع والنكتة نبهيه ان يحافظ على حبكما وتعاهدوا على الوفاء والاخلاص لان الشك والخيانة تدمر حبك له والعلاقة تفقد قوتها. انها رسالة له بطريقة غير مباشرة ان لا يحاول يوما شيءا لانك واعية ومنتبهة فلا يستغفلك. وكونه غير متغير اطماني حاليا انت ان شاء الله الوحيدة في حياته

قبل 11 شهر

الشك ... بركان خامد في بيت الزوجية من الجميل بل من الرائع ايضا ن تتسم العلاقة الزوجية بشيء من الغيرة المحمودة التي تنم عن اهتمام الشريك بالآخر وعلى المرأة التي تُريد أن تعيش حياتها بسعادة مع زوجها أن تتخلّص من الشكّ والريبة ، لأنّها كالنار التي تحرق صدرها وتحرق بيتها وتهدم علاقتها الوثقى مع شريك بيتها وأحلامها ، وللوصول إلى السعادة والتخلّص من الشكّ تجاه الزوج ننصحكِ بإتباع الخطوات التالية. - تذكّري أنّ زوجّكِ قد اختاركِ من بين جميع الفتيات لتكوني زوجةً له ، ولم يُرغمهُ أحد على ذلك ، بل كان الزواج منكِ وبإختياره بمحض ارادته ، لأنّه أحبّكِ وارتضاكِ زوجة له وأمّاً لأولاده ، فلمَ الشكّ بزوج بهذه الصفات. - لا تتبّعي اسلوب التحرّي والاستقصاء والاستجواب مع الزوج فهذا لن يثمر معكِ نفعاً ، بل ستجعلهُ يتحدّاكي بل ربّما أوصلته شكوككِ إلى التفكير فعلاً في الذي تحذرين منه. -عزّزي الثقة بنفسك واهتمّي بمظهركِ وهندامكِ ، وكوني دائماً مُتألقة وعلى صورةِ بهيّة ، فهذهِ الثقة تجعل الزوج يلتفت حولكِ بلا شكّ. -استخدمي اسلوب الحوار مع الزوج ، فإنّ الشكّ لا ينمو إلاّ في البيئات العقيمة حواريّاً ، و التي تسودها الأجواء الصامتة الباردة ، فالتحدّث بخلجات النفس ومكنوناتها سيُزيل عن صدركِ كثيراً من الشكّ وسيبيّن لكِ أنّ كل ما تتخيلينهُ هو سراب ووهم. -أشعري زوجكِ بأنّكِ تثقين بهِ ، وسترين بالفعل أنّهُ سيصارحكِ بكلّ صغيرة وكبيرة وستكوني مستودع أسراره وتكوني بذلك قد اكتسبتيه صديقاً وزوجاً في آنٍ معاً.

قبل 11 شهر

نصيحه طنش تعش واحسني الضن في زوجك واقرئي القرأن كلما جاتك هذه الحاله اعوذ باالله من الشيطان

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه