السؤال

قبل 6 شهر (13 اجابه)
13 اجابه

كيف انسى و اثق به من جديد ؟

كيف أنسى خيانة زوجي في شهر رمضان من السنة الماضيه كان زوجي يطلب مني انا أنام في وقت مبكر جدا كي يكلم حبيباته على الفيس بوك أكتشفت ذالك بعد شهر،علما أنه كان يصلي ويوهمني بأنه يسمع القرآن ولكن كل ذالك كان غطاء لأفعاله،إكتشفت ذالك وإستطعت الدخول لحسابه وقراءة كل ماكان يقول وصدمت كثيرا لأنه كان ضمن مجموعه للبحث عن الزوجات ويعرض طلبات زواج،لا إعرف إن كان مجرد تسلية ام ان الامر حقيقي،علما ان راتب زوجي ليس بالكبير ولكنه يعمل في مدينة أخرى،صدمت كثيرا وفقدت الثقة به ولم أستطع نسيان ما حدث الى يومنا هذا،رغم انه لا ينقص شيئا عني ويحاول إسعادي دائما ولذالك لم أفهم لما فعل ذالك،ولقد كنت حاملا في ذالك الوقت وأوشكت على خسارة جنيني بسبب الضغط المرتفع. كيف أنسى وأثق به من جديد؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

من المرجح انه كان يتسلى بدليل انه وبعد سنه لم يقم باي فعل يغضبك ، سامحيه على هذه الغلطة ولا ترديدها أمامه دائما كذله . ان التفتيش وراء الزوج في هاتفه وحاسوبه لا يولد سوى المشاكل ، احترمي خصوصياته . لا تغيري طريقه تعامله معك وأحبيه واهتمي به واهتمي بنفسك ايضا . لا تتركيه ساعات طويله لوحده ، اخرجي معه او حاولي ان تجدي نقاط اهتمام تجمعكما كهواية او برامج تلفزيونيه . اثني دائما على معاملته لك ورضاك عن حياتك معه والله الموفق .

قبل 15 ساعة

متاكدة انه بطل ؟ لو بطل فوضى امرك لربنا وكل ماتفكرى فى الموضوع استغفرى وخليه يقرب لربنا بجد ويهتم باابنه ولا بنته وشاركوا بعض وكلميه

قبل 5 شهر

يا اخيتى لا تنظرى لما حدث بتلك الصورة فكلنا هذا الرجل والله انى احب زوجتى حب لا يتصوره عقل ولكن معظمنا يأتى عليه وقت ويكلم البنات على الفيس ويتركهم ولكن قلبه لا يتعلق بغير زوجته ولو خيروه بين ظفر زوجته ورقاب تلك الرخيصات لاختار ظفر زوجته ولا تشكى فى هذا . فمن وجهة نظرى هذه ليست خيانات ولكنها نزوات .. ليست خطايا ولكنها اخطاء .. وغالبا ان هذه الحالات لا تحدث الا بإحساس الرجل بكبت عاطفى او جنسى فكونى له الزوجه والحبيبة والعشيقه والملكة والجارية وأعدك انه لن يفعل مثل تلك التفاهات مرة اخرى.

2 شهر

اذا كنت تبرر للنزوة، فهل ترضى بأن يكون لزوجتك نزواتها هي الاخرى؟ وهل تتسامح مع تلك النزوات؟ ام ان الرجل يفعل ما يحلو له ويجد من يبرر له، والمراة تتحمل وتتحمل الى ان تنقهر


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه