السؤال

قبل 3 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

يريد الزواج حتى يتمتع مع الاثنتين

زوجي انسان طيب وزكي لكن اناني ومتكبر رومانسي بزياده كان ملتزم الي ان ربي فتح عليه ووسع رزقه بدا يتابع الافلام الجنسيه وادمنها فتره طويله ثم تعرف علي واحده تزوجت 3 اشهر من رجل متزوج ثم طلقت منه لزيارته لزوجته الاولي ولما ارد زوجي الزوج منها منعوه اهله مع العلم انه ما بيقول لي على اي شئ قصرت بس يقول اتزوج حتي اتمتع بين اتنين وتحبيني بزياده وبعد ما رجع عن الزواج المره الاواي رجع لها تاني بعد اسبوعين فقط ولما واجهته انكر اضطريت ان اواجهه برسايله لها انا غير قادره علي تحمل هذه الفكره ابدا وبالاخص انه تغير علي وعلي عيالي ومعملته تغيرت حتي الان برغم انه اكد لي اكتر من مره انه خلاص تركها بس معاملته معي تغيرت للاسؤ وبدا يغير فكره اهله عني ويوقع بيني وبينهم علي الرغم انهم والحمد لله يحبوني جدا ووقفو جنبي ضده انا الان حياتي معه كلها شك في شك وما ادري ايش اسوي زوجي عنده 51سنه والان يتعامل كشخص مراهق عنده في 20 سامحته وناقشته اكتر من مره علي ان نفتح صفحه جديده وهو الي الان معامله غير ويستخسر في كل شى مع اني صبرت عليه وقت فقره وساندته وساعدته كتير بمال اهلي وذهبي وهو ما كان يمنع عني شئ وكان كريم معي حياتنا اصبحت اشبه بالجحيم

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

أستطيع أن أتخيل شعورك ووجعك عزيزتي ولكن ما العمل للأسف زوجك كالكثير من الرجال يستعمل تعدد الزوجات لمتعته فقط وليس لأسباب واقعيه أعانك الله على هذا الشعور. انت لا تستطيعي إيقافه عن مراهقتة الآن ولكن ما بإمكانك فعله أن تكوني ذكيه وتهتمي بنفسك ولا تهتمي لافعاله ولا تراقبيه بل أوعدي نفسك اليوم بأنك ستتجاهلين هذه السخافات وتبدأي بالاهتمام بصحة وشكلك وتمليس وقتك بما يسعدك انت واولادك. تريدين ان تعود الحياه ويرجع كما سابق عهده لا تراقبيه ولا تلومي ولا تعتبي اتركيه حالما في مراهقتة وسيرجع شخصا لطيفا ولن يضايقك. لا تهتزي ولا تفقدي ثقتك بنفسك فأنت لست السبب ولكن ما نشهده من التسيب وقله الحياء هو السبب .

قبل 1 شهر

الرجل الغير وفي حسبي الله ونعم الوكيل فيه ربنا ينتقم منه

قبل 2 شهر

فكك منه خلاص دخل فى الخمسينات ....قرب يسلم النمر....ويرفع الفوطه الصفراء....حاولى تكونى رشيقه وتبرفنى وتمكيجى نفسك وتمتعيه صح الصح ووتغيرى اوضاع الجنس معاه وتسمعيه احلى الاهات ....خليكى ناصحه وانتى فاهمه وعارفه.....

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه