السؤال

قبل 2 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

وجدنا انفسنا لم ننسى هذا الحب

انا كنت في الجامعه احببت شاب وكن ظروف الحياه حالت دون الارتباط به لانه فقير واحنا من اسرة ميسوره الحال لكنني كنت احبه لدرجه لا استطيعان انساه طول عمريوتزوجت من رجل وانجبت ثلاث ابناء وهو تزوج وانجب اثنين وبعد فتره كبيره من الزمن تقابلنا عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي ووجدنا انفسنا اننا لم ننسي هذا الحب لا انا ولاهو في يوم من الايام علي العكس حبي له زاد بعد الحديث له ولا ادري ماذا افعل هل اخسر بيتي واولادي من اجله ام اخسر الحب الذي عيشت من اجله طوال هذه السنين لانه طلب مني ان نتزوج ونعوض كل ما فاتنا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

توقفي عزيزتي عن هذا الوهم الذي تعيشين به واستفيقي من أحلامك. انت لا تحبيه انت تحبي ذكريات الحب الماضي وبالتأكيد قد تغير معنى الحب لك بعد أن أصبحت أما لثلاثة أولاد. لا تكوني انانيه وتهدمي عائلتين بسبب وهم سوف ينتهي قريبا، فكري بعقلك أكثر ،ما حصل معك انك قد مللت الحياه الزوجيه والمسؤوليه الكبيره وهربت مع وهم هذا الحب القديم حتى ترتاحي قليلا. ولكن هل أنت مستعده للتخلي عن بيتك واولادك بسبب ذكريات حب قديم، استيقظي الآن من هذا الحلم وعودي للواقع لبيتك وزوجك واولادك ولا تغلطي بحق نفسك وكوني قويه.

قبل 2 شهر

اعقلي بلاش جنون الشيطان بيلعب بيكي وبيه

قبل 2 شهر

شيطان وشيطانة إلتقيا في مزبلة ويخططان لتخريب اسرتين، ¤¤¤¤ الله لا يوفقكم، إن كانت تلك نواياكما، لماذا تزوجتما، لماذا غدرتما بشخصين طيبين بريئين؟¤¤¤¤ إن كانت فيك ذرة من الآدمية، وإن كانت فيك ذرة من الشرف ، وإن لم تكوني خبيثة، فاقطعي أي تواصل مع هذا الخبيث، وعودي لأسرتك، وابكي على عمرك، ياويلك من عذاب الله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه